أخر الاخبار

كيفية الحصول على بدلة سيلفانوس إكس الجديدة في ببجي موبايل

 بدلة Silvanus X الجديدة في PUBG Mobile

كيفية الحصول على بدلة سيلفانوس إكس في ببجي موبايل
كيفية الحصول على بدلة سيلفانوس إكس في ببجي موبايل 


ميزات X-SUIT الجديدة كليًا في ببجي موبايل

بدلة Silvanus x الجديدة كليًا هي بدلة جديدة قادمة في BGMI و Pubg Mobile والتي ستصدر قريبًا في مارس. وكل شخص لديه فكرته الخاصة حول هذه البدلة الجديدة ولكن في رأيي، سيتم إصدار هذه البدلة في التحديث القادم القادم. فلنتحقق مما إذا كان بإمكانك ارتداء هذه البدلة أم لا. سنلقي اليوم نظرة على NEW SILVANUS X-SUIT في BGMI & PUBG Mobile Release، التسريبات، والمكافآت، 6 Star Info، النظرة الأولى، إلخ.

ستقوم اللعبة بإجراء تغييرات كل أسبوع وتحديث أشكال جديدة وأزياء جديدة وجلود أسلحة جديدة وعواطف جديدة وغير ذلك الكثير. هذه المرة أصدر مطورو BGMI & PUBG Mobile سمة جديدة أو يمكنك قول زي جديد يسمى Silvanus X-Suit. هناك العديد من النظريات حول هذا الزي ويمكننا رؤيتها لأول مرة في اللعبة، اقراء ايضا هكر ببجي موبايل التحديث الجديد 1.9 للأندرويد بدون روت.

متى تأتي بدلة Silvanus X الجديدة في ببجي موبايل؟



  • لديك فرصتان للحصول على هذه البدلة، الأولى التي ستراها في تحديث BGMI الرسمي 1.9.
  • ثانيًا، إذا لم تجده في هذا التحديث، فعندئذٍ بحكم التعريف يمكنني التأكد من أنك ستجده في 1.10.

في هذا التحديث، سترى بعض الأشياء الأخرى المهمة جدًا مثل ستتمكن من رؤية جلود مختلفة للسيارة وخريطة قادمة تسمى Mirror Map، وستتمكن من رؤيتها في 1.9. وقد ظهر للتو تسريب آخر للخريطة، حيث ستتمكن من رؤية خريطة بتصميم مختلف ، لم يتم إصدار اسمه بعد.

أصبحت BGMI & Pubg mobile الآن واحدة من الألعاب الشهيرة في الهند وتم حظرها أيضًا بسبب إدمانها. بصرف النظر عن هذا، لا يزال بإمكان BGMI & Pubg Mobile الحصول على أكثر من 100 مليون تنزيل على متجر Google Play، اقراء ايضا حسابات ببجي موبايل مشحونة شدات مجانا في 2022.

أضاف المطورون الكثير من الميزات الجديدة في تحديثاتهم القادمة مثل:
  • تحدي الطاقم.
  • سكنات أسلحة جديدة.
  • سكنات شخصية جديدة.
  • عواطف جديدة.
  • وأكثر بكثير…

ما هي فوائد بدلة Silvanus x في ببجي موبايل؟

بدلة Silvanus X الجديدة في BGMI PUBG Mobile: في التسريبات الجديدة. من المعروف أن بدلة جديدة قادمة إلى Battle Ground Mobile India، تسمى New Silvanus X Suit. الذي ستراه في تحديث BGMI 1.10 ، أيها الأصدقاء، سيكون هذا تحديثًا جيدًا للغاية.

المستوى 1: - المظهر الأساسي.

البدلة الأساسية هي "Silvanus X-Suit"، والتي تبدو مشابهة جدًا لبدلة Avalanche X-Suit. لها سترة خضراء وسروال أبيض، مصحوبة بأحذية وقفازات "بيضاء مشتعلة". البدلة بيضاء ناصعة للغاية، واللمسة النهائية هي حقيبة ظهر بها حجيرات مختلفة الحجم وأحزمة كتف ملونة. باختصار، إنه رائع - على الرغم من أنني لست معجبًا كبيرًا بأحزمة الكتف هذه لأنها تشتت الانتباه فقط. لكن بخلاف ذلك، يبدو هذا العنصر عمليًا وجميلًا حقًا.

المستوى 2: - تفاعل أعضاء الفريق.

تم الكشف عن بدلة Silvanus X الجديدة وهي تبدو رائعة للغاية. يوجد تصميمان مختلفان للبدلة التي يمكنك شراؤها وكلها تسقط من مستوى تفاعل زميلك في المستوى 2. في المستوى 2 من Silvanus X-Suit ، يمكنك عمل Emotes مع زملائك في الفريق ، يقول بعض الناس أن تكلفة Silvanus X-Suit عالية للغاية ولا توجد طريقة للحصول عليها بسهولة، اقراء ايضا كيفية تنزيل تحديث ببجي موبايل 1.9 في 2022.

المستوى 3: - شكل متقدم.

يعد نموذج المستوى 3 من Silvanus X-Suit الجديد واحدًا من الأفضل مقارنة بدلات x السابقة في BGMI و PUBG mobile. كشف تحديث الليلة الماضية أن SKIN سيتم نشره في 25 مارس. ما هو أفضل للمشجعين الخارقين ، هو أنه عند تسجيل الدخول في أي وقت من الآن وحتى 24 أبريل، ستحصل على فرصة عشوائية للحصول على شكل متقدم من درع X-SUIT من المستوى 3 الانهيار الجليدي.

المستوى 4: - بث النصر (قتل / إنهاء الرسالة).

تتمتع بدلة Silvanus x الجديدة بواحدة من أفضل الرسوم المتحركة لرسالة القتل التي تجعلها ضجة كبيرة على الإنترنت بسبب أسلوبها وتصميمها الرائع بفضل bgmi و pubg mobile ، هذه هي أحدث ترقية لم يتم إصدارها ومع ذلك فقد تم تسريب المكافآت و القليل من معلومات Silvanus x-suit المستوى 4.

المستوى 5: - الصدمة والرعب.

تمنح بدلة Silvanus X ذات المظهر المستقبلي Shock and Awe للاعب مظهرًا أبيض بالكامل مع لمسات من اللون الأخضر الكهربائي تضيء أجزاء من البدلة. يدخل اللاعب إلى الردهة مع ثعلب أخضر يتحول إلى طائر ثم يدخل اللاعب بأناقة، اقراء ايضا احدث اكواد بطاقات جوجل بلاي للحصول على هدايا مجانا 2022.

المستوى 6: - الشكل النهائي.

أخيرًا، ستصدر BGMI / Pubg Mobile زيًا جديدًا. هذا هو Silvanus x Suit المستوى 6 النهائي من pubg mobile و bgmi حيث رأينا الكثير من التسريبات في التسريبات السابقة. سيكون هذا الزي مليئًا بتأثيرات الأوراق الخضراء المتوهجة وستكون أيضًا بدلة عواطف مثيرة للاهتمام حقًا.

الخاتمة:

متى يمكن أن نتوقع إطلاق بدلة Silvanus X الجديدة في pubg mobile و bgmi في 28 مارس 2022 ولكن متى سيتم إطلاقها بالفعل؟ حسنًا، وفقًا لأحدث المعلومات التي لدينا، فإن بدلة Silvanus x الجديدة ستكون بها 6 مستويات. ومع ذلك، لا نعرف بالضبط متى سيحدث هذا على وجه اليقين ولكن هذا تقدير للمكان الذي يجب أن تستند إليه الأشياء على إصدارات البدلة السابقة. قد يتغير الكثير من هذه الجداول الزمنية، لذا يرجى وضع ذلك في الاعتبار، وسيتبع ذلك المزيد من التحديثات. حظا سعيدا وشكرا على القراءة، اقراء ايضا كيفية استخدام EMT Gear في ببجي موبايل 1.9.


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-