أخر الاخبار

5 ألعاب مذهلة من المقرر إطلاقها في عام 2024

تتضمن قائمة ألعاب 2024 المنتظرة العديد من الألعاب المثيرة التي لا يمكن الانتظار لتجربتها. يُتوقع أن تكون من بين أفضل هذه الألعاب لعبة "إلدن رينغز: رازن أوف ذا رينغ"، التي تعد جزءًا جديدًا مثيرًا من سلسلة ألعاب الحركة والقتال. كما يُتوقع أن تكون لعبة "ذا لاست أوف أس" واحدة من أبرز الألعاب المنتظرة، التي تقدم تجربة مذهلة في عالم الخيال العلمي. إنها قائمة مثيرة تبشر بسنة مليئة بالإثارة والمتعة لعشاق ألعاب الفيديو.

أفضل ألعاب منتظرة في 2024 قائمة رائعة من الألعاب
5 ألعاب مذهلة من المقرر إطلاقها في عام 2024


أفضل ألعاب منتظرة في 2024 قائمة رائعة من الألعاب

كان المشجعون حريصين على لعب أحدث الألعاب على مدار العام. يعتمد مطورو اللعبة وناشروها على اللاعبين في لعب الألقاب التي عملت على إنشاء متابعين وتنمية مجتمعهم بهدوء عبر الحدود. في عام 2021، تم نشر المئات من العناوين في مجموعة متنوعة من الأنواع، بما في ذلك الألعاب الرياضية وألعاب تقمص الأدوار (RPGs) وإطلاق النار من منظور الشخص الأول (FPS) والألغاز وغيرها الكثير. بدأت أعمال الألعاب بداية قوية في عام 2024.

مع تطور الجيل الحالي من وحدات التحكم، يقوم المزيد من الأفراد بالترقية إلى أحدث أنظمة الألعاب. يتم بالفعل استخدام Unreal Engine 5، وهو أداة إنتاج ممتازة، لإنشاء عناوين من الجيل التالي. سيتم استخدام Ray-tracing، وهو أسلوب عرض رسومات يعمل على تحسين الإضاءة والميزات الجمالية، في إصدارات أخرى هذا العام، اقراء أيضا هكر لعبة 8 Ball Pool احدث اصدار في 2024.

5 ألعاب مذهلة يجب البحث عنها في عام 2024

5) Evil Dead: The Game

تاريخ الإصدار: 13 مايو 2022.
المنصات: PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Nintendo Switch و Xbox Series X و Series S و Microsoft Windows

Evil Dead: The Game هي تحية صادقة لأفلام Sam Raimi's Evil Dead، بالإضافة إلى المسلسل التلفزيوني Army of Darkness و Ash vs Evil Dead. ونتيجة لذلك، فإن لعبة Evil Dead: The Game التعاوني وتجربة رعب البقاء على قيد الحياة PvP ستدمج شخصيات من جميع أقساط الامتياز السابقة.

كوميديا الرعب الغريبة لسام ريمي مليئة بالعنف الشنيع والتصويرية، لكن تصوير بروس كامبل لآش ويليامز أكثر غزارة. يعتبر كامبل مرادفًا لسلسلة Evil Dead، وقد بذلت Evil Dead: The Game بلا شك جهودًا كبيرة لإدراجه في فترات اللعبة متعددة الأجيال.

سيكون لدى Evil Dead كلاً من اللعب التعاوني والقتال ضد لاعب (PvP)، في حين أن خيار اللاعب الفردي الذي طال انتظاره والمطلوب من المعجبين سيظل يتطلب الوصول إلى الإنترنت، مما يعني أن الخوادم وأنظمة شجرة المهارات سيتم التخلص منها تدريجيًا في السنوات القادمة، اقراء أيضا حسابات كلاش اوف كلانس جاهزة مجانا 2024 (ليست مسروقة).


4) Gotham Knights:

تاريخ الإصدار: 25 أكتوبر 2022.
المنصات: PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Series S و Microsoft Windows.

سيتمكن اللاعبون من التبادل بسلاسة بين الأبطال الأربعة في Gotham Knights ، باستخدام مهاراتهم ومواهبهم لمنع الجريمة عبر الأحياء الخمس في المدينة. بينما يمكن للاعبين اختيار اللعب بمفردهم، تم تصميم Gotham Knights مع وضع التعاون في الاعتبار، مما يمكنهم من إنشاء تحالف خارق قوي مع أصدقائهم.

خلال DC FanDome 2020، أطلقت شركة Warner Bros. أول لعبة قبل ألفا من Gotham Knights، حيث عرضت Batgirl و Robin كفريق واحد لمواجهة السيد Freeze في واحدة من لقاءات الأشرار المتعددة. يعد تضمين نظام XP لتسوية الشخصيات عنصرًا جديدًا في الامتياز، مما يعني أن كل البلطجية سيكون لديهم رقم فوق رؤوسهم يمنح اللاعبين إحساسًا بصعوباتهم. يرتفع هذا مع تطور قوة اللاعب وقدراته، مما يسمح للأعداء بمواكبة اللاعب.

3) Avatar: Frontiers of Pandora:

تاريخ الإصدار: 2022
المنصات: Amazon Luna و Xbox Series X و Microsoft Windows و Google Stadia و PlayStation 5.

Avatar: لم تحصل Frontiers of Pandora بعد على عرض توضيحي عن طريقة اللعب أو فيديو، لكن مقطع النظرة الأولى يثير بعض الأشياء. الكثير من هذا السيناريو، على سبيل المثال، يحدث من منظور الشخص الأول. قد يستكشف اللاعبون أدغال Pandora المحفوفة بالمخاطر أثناء محاربة جنود إدارة تنمية الموارد لمنعهم من تدمير قدسية الحياة البرية على القمر.

في معرض Ubisoft's E3، صدم Avatar: Frontiers of Pandora اللاعبين بنظرة أولى داخل كوكب باندورا الرائع. يمكن للاعبين توقع Avatar: Frontiers of Pandora للاستفادة الكاملة من التكنولوجيا حيث سيتم إصدارها فقط على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر من الجيل التالي، اقراء أيضا هكر روبلوكس للحصول على روبوكس مجانا في 2022.

2) Hogwarts Legacy:

تاريخ الإصدار: 2022.
المنصات: PlayStation 4 و Xbox Series X و Series S و Nintendo Switch و Xbox One و PlayStation 5 و Microsoft Windows.

Hogwarts Legacy، الذي سيصدر خلال "عطلة 2022"، سيتيح لعشاق هاري بوتر إنشاء قصتهم الخاصة كطلاب في السنة الخامسة في هوجورتس. على الرغم من أن اللاعبين سيكونون قادرين على زيارة العديد من الأماكن المعروفة من السلسلة، فإن Hogwarts Legacy ستحيد عن الإطار الزمني للروايات والأفلام لتقديم قصتها الخاصة التي تم وضعها في القرن التاسع عشر.

تم بث PlayStation State of Play المخصص لـ Hogwarts Legacy في مارس 2022، حيث تعرض للاعبين الشغوفين 14 دقيقة من اللعب على PS5. يتم تغطية تكوين الشخصية والمعركة، بالإضافة إلى الفصول والاستكشاف.

ظهر أول إعلان تشويقي لـ Hogwarts Legacy لأول مرة بسعر PS5 من سوني وإعلان تاريخ الإصدار في سبتمبر 2020. أظهر لنا محيط اللعبة، والذي تضمن حيوانات غريبة، والكثير من حركة العصا، ويلمح إلى القوة الغامضة التي تمتلكها الشخصية.

1) God of War: Ragnarok:

تاريخ الإصدار: 2022
المنصات: بلاي ستيشن 4 ، بلاي ستيشن 5

تقدم مقطورة God of War Ragnarok الجديدة للاعبين مؤشرًا قويًا على شكل الحبكة. مرت سنوات منذ نهاية لعبة God of War في عام 2018 ، كما يتضح من Atreus الأكبر سنًا والأكثر ثقة، والذي بدأت جيناته العملاقة في الظهور. God of War: Ragnarok هو التكملة المرتقبة لـ God of War لعام 2018، وسيصدر على PS5 و PS4 في عام 2022 في تاريخ لم يتم تأكيده بعد.

يجب على الأب والابن مواجهة راجناروك، النسخة الأسطورية الإسكندنافية من هرمجدون، محاربة الأعداء القدامى مثل فريا وأعداء جدد مثل ثور، كل ذلك بينما يتصارع كراتوس مع موقف ابنه المتمرد وإدراكه لمن هو أتريس حقًا. ستمتد الحبكة على العوالم التسعة (شاهد اللاعبون ستة فقط في God of War)، مع إلقاء Vanaheimr و Svartalfheim و Asgard بشكل جيد.

في مقابلة، صرح المدير الإبداعي لأستوديوهات سانتا مونيكا كوري بارلوج أن راجناروك سينهي الملحمة الإسكندنافية التي بدأت مع God of War على PS4 في عام 2018. والسبب الرئيسي لإنهاء قصة الإسكندنافية في God of War: Ragnarok، وفقًا ل Barlog، كان فترة التطوير الطويلة المطلوبة لخلق إله الحرب: راجناروك، اقراء ايضا تحميل أفضل ألعاب أكشن على أندرويد أقل من 200 ميجابايت.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-