أخر الاخبار

طريقة اللعب في خريطة سانتوريني في ببجي موبايل

في خريطة Santorini Arena الجديدة في لعبة PUBG Mobile، يجب على اللاعبين أن يكونوا حذرين ويستخدموا استراتيجيات محكمة. يمكن للاعبين الاستفادة من الأسطح المرتفعة للبنايات للحصول على مواقع مميزة للرصد والهجوم على الأعداء. كما ينبغي على اللاعبين أن يكونوا حذرين عند المرور بالشوارع المتدرجة والمفتوحة، حيث يمكن أن تكون هذه المناطق عرضة للهجمات المباغتة.

 ولا تنسى الاستفادة من الإطلالات الخلابة على المحيط لتحصل على ميزة استراتيجية على اللاعبين الآخرين. بتوخي الحذر واستخدام البيئة بذكاء، يمكن للاعبين الاستمتاع بتجربة مثيرة وناجحة في خريطة سانتوريني في PUBG Mobile.

لعبة ببجي موبايل تحصل على خريطة سانتوريني الجديدة Santorini
لعبة ببجي موبايل تحصل على خريطة سانتوريني الجديدة Santorini 


خريطة Santorini الجديدة من PUBG Mobile

قدمت PUBG Mobile خريطة Arena TDM جديدة تسمى Santorini، طورتها شركة Krafton Inc ،PUBG Mobile لديها العديد من الأوضاع التي اعتاد اللاعبون على لعبها. بينما ارتفعت شعبية وضع Battle Royale الكلاسيكي، أصبح وضع Arena، وخاصة وضع Team Death Match (TDM)، المفضل أيضًا بين المستخدمين.

تم إصدار التحديث المصغر 1.8.5 لشهر فبراير في اللعبة، مما أدى إلى تقديم خريطة سانتوريني التي طال انتظارها، والمصممة للاستمتاع بها حصريًا في مباريات وضع الحلبة. تم إصدار الخريطة اليوم في جميع أنحاء العالم الساعة 02:00 صباحًا بالتوقيت العالمي المنسق، إليك أيضا تنزيل تحديث ببجي موبايل 1.9 في 2022.

تم تصميم الخريطة على غرار جزر سانتوريني الموجودة في اليونان، وتصور الشوارع المزدحمة والبيوت البيضاء الجميلة الموجودة في المنطقة. على الرغم من أن الخريطة قد تم تجميعها في وضع Arena (TDM)، إلا أنها تحتوي على العديد من الميزات المختلفة التي يمكن أن ترفع من تجربة لعب المستخدمين.

قدمت PUBG Mobile خريطة Arena TDM جديدة تسمى Santorini. إنها خريطة 8vs8 TDM مستوحاة من جزيرة سانتوريني اليونانية الجميلة. تضاعف خريطة TDM الجديدة فريقك. إليك طريقة اللعب وبعض النصائح التي يجب معرفتها للفوز على خريطة Arena Santorini TDM الجديدة من PUBG Mobile.

خريطة Arena سانتوريني الجديدة في ببجي موبايل

خريطة سانتوريني الجديدة هي رابع خريطة متوفرة في TDM بعد المستودعات والأطلال والمعلق. فيما يلي نظرة على كيفية اللعب والمكافآت التي سيتم الحصول عليها مقابل تشغيل الخريطة والميزات الجديدة الموجودة على الخريطة، اقراء ايضا كيفية الحصول على بطاقة ببجي رويال باس مجانا في 2022.

كان تجميع فريق كامل من أربعة لاعبين أمرًا صعبًا، لكن خريطة الساحة الجديدة في PUBG Mobile تتيح لك الآن التعاون مع سبعة لاعبين آخرين. تم إطلاق خريطة Santorini Arena للتو في اللعبة، والتي تتميز بمعارك الموت بين الفرق الثمانية والثمانية.

تعد Santorini أكبر من خرائط TDM الأخرى في PUBG Mobile، وهذا ما يجعلها قادرة على استيعاب 16 لاعبًا في المرة الواحدة. الطرق الطويلة تسمح ببعض مواقع القنص، لكن السلاح الأنسب لها هو البندقية الهجومية التي تتفوق في المدى القريب والبعيد على حد سواء.

كيف ألعب خريطة Santorini في ببجي موبايل

للعب خريطة سانتوريني، يحتاج اللاعبون إلى تسجيل الدخول إلى اللعبة أولاً ثم تنزيل الخريطة. يمكنهم بعد ذلك تحديد الوضع Unranked واختيار إما Arena Training أو Team Death Match، وهما الوضعان الوحيدان اللذان يمكن تشغيل الخريطة فيهما في اللعبة، إليك أيضا شحن شدات ببجي موبايل مجانا الموسم C1S4.

المكافآت في خريطة Arena Santorini TDM الجديدة من PUBG Mobile:

للاحتفال بإضافة الخريطة الجديدة إلى اللعبة، تم أيضًا إحضار حدث جديد يسمى "Fun in Santorini". سيستمر الحدث حتى 19 فبراير، وسيتلقى لاعبو PUBG Mobile، عند لعب الخريطة، واحدة جزء قسيمة Battle Royale Box لكل يوم.

1) معارك 8 ضد 8: يتقاتل فريقان (أحمر وأزرق) من 8 لاعبين ليخرجوا منتصرين في المباراة. سانتوريني هي الخريطة الأولى التي تعرض وضع قتال 8 ضد 8 ، بعيدًا عن القاعدة التقليدية لسيناريو 4 ضد 4. يمكن لكل لاعب الحصول على مرات إعادة غير محدودة.
تستمر المباراة حتى يصل الفريق إلى هدف 80 ويفوز باللعبة.

2) جغرافيا فريدة: تحتوي الخريطة الجديدة على العديد من المنازل الصغيرة والسلالم التي يمكن استخدامها للتخييم. علاوة على ذلك، يمكن للاعبي PUBG Mobile استخدام السلالم والصعود على أسطح المنازل للقضاء على الأعداء، اقراء ايضا هكر ببجي موبايل للحصول على شدات مجانا ( Pubg UC Hack).

نصائح والحيل للفوز وتصبح قاهر TDM في PUBG Mobile

سانتوريني هي خريطة جديدة مع طريقة لعب وجغرافيا جديدة تمامًا. لذلك، تحتاج إلى بعض النصائح والحيل للفوز وتصبح قاهر TDM في PUBG Mobile.

تأخذ خريطة TDM الجديدة اللاعبين إلى جزيرة سانتوريني اليونانية المذهلة. لديها العديد من الميزات الجديدة التي لم يسبق لها مثيل في PUBG Mobile من قبل، بما في ذلك طريقة اللعب. إليك جميع الميزات الجديدة التي ستختبرها في وضع اللعبة الجديد هذا.

1. تذكر كل الزوايا:

غالبًا ما يتم الخلط بين المبتدئين والخسارة في سانتوريني في بعض المباريات الأولى. تحتاج إلى قضاء بعض الوقت في تذكر جميع الزوايا المخفية في خريطة TDM الجديدة هذه أولاً. تعتبر أسطح المنازل والسلالم أماكن رائعة للاختباء والتخييم. لكن عليك تغيير وضعك بعد القضاء على عدو لأنه هو أو زملائه في الفريق سيعرفون موقعك ويقتلونك، إليك أيضا اكواد استرداد ببجي موبايل للحصول على هدايا مجانية فعالة 100%.

2. التمسك بزملائه في الفريق:

يجب عليك الاندفاع مع واحد أو اثنين من زملائك في الفريق للمساهمة بالرصاص والأضرار لقتل الأعداء بشكل أسرع. سيصل فريقك إلى الهدف بسرعة أكبر بهذه النصيحة إذا قام الفريق المنافس بعمل جماعي سيئ. ولكن إذا كنت من المحترفين ذوي المهارات الرائعة في الرأس، فيمكنك استخدام الواقع المعزز المفضل لديك.

3. دافع عن منزلك:

كل فريق لديه منزل لاستعادة نشاطه. لكن يمكن للأعداء الدخول والتخييم في منزلك لقتلك بعد أن تولد. لذا، فأنت بحاجة للدفاع عن منزلك جيدًا لمنع الجواسيس من اقتحام المكان. في غضون ثوانٍ قليلة، بعد عودتك، يمكن للأعداء رؤيتك وإطلاق النار عليك، لكنك لن تتعرض لأضرار حتى تتمكن شخصيتك من التحرك. تحقق من منزلك واستعد لإطلاق النار إذا كان الأعداء يخيمون بالداخل.

4. حدد الأسلحة المناسبة:

البنادق أكثر فعالية وفائدة في هذه الخريطة الجديدة. على الرغم من أن سانتوريني ليست خريطة صغيرة، إلا أن العوائق والهياكل الموجودة على هذه الخريطة تخلق مساحات خالية ضيقة للقتال. لذلك، يجب استخدام البنادق في المعارك القريبة المدى في سانتوريني، اقراء ايضا تحميل ملف ثبات الايم ببجي التحديث الجديد 1.9.

نأمل أن يكون هذا الدليل مفيدًا في إطلاعك على خريطة سانتوريني الجديدة في PUBG Mobile. أخبرنا برأيك في الخريطة وأي استراتيجيات نجحت معك في التعليقات أدناه. حتى المرة القادمة، لعب سعيد!


ببجي موبايل، خريطة سانتوريني، ببجي، خريطة سانتوريني في ببجي، سانتوريني، مود سانتوريني ببجي، اول مره احصل علي فلير في خريطة ليفيك ببجي موبايل | pubg mobile، طريقة شحن شدات ببجي موبايل مجانا، تجربة مود خريطة سانتوريني 8 ضد 8 التحديث الجديد 3.2 ببجي موبايل، اقوي موجهات في ببجي موبايل، مواهب ببجي موبايل العربية، فلم ببجي موبايل، شرح خريطة سانتوريني بالتفصيل، نصائح ببجي موبايل، شرح خريطة سانتوريني، ببجي العرب، اغرب جيم بلاى فى ببجي موبايل، سانتوريني. ببجي.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-