أخر الاخبار

تحديث ببجي موبايل 2.6 تاريخ الإصدار وأنماط لعب جديدة

تدرج لعبة ببجي موبايل في التطور المستمر، وأصبحت إحدى أكثر الألعاب شعبية في العالم. ومنذ إطلاقها، تعمل شركة Tencent على تقديم تحديثات دورية لتحسين أداء اللعبة وإضافة المزيد من الميزات. ويشهد التحديث الأحدث للعبة ببجي موبايل 2.6، على إضافة أنماط لعب جديدة تتيح للاعبين فرصًا جديدة للاستمتاع بهذه اللعبة المثيرة. فلنتابع سويًا كافّة المزايا الجديدة التي تقدِّمها هذه التحديثات في هذه المقالة ببجي موبايل 2.6.

- ببجي موبايل 2.6 - تاريخ الإصدار لـ ببجي موبايل 2.6 - تحديث جديد لـ ببجي موبايل - أنماط لعب جديدة في ببجي موبايل 2.6 - تفاصيل تحديث ببجي موبايل 2.6 - تحميل ببجي موبايل 2.6 - أخبار ببجي موبايل 2.6 - ببجي موبايل 2.6 APK - ملفات ببجي موبايل 2.6 - تحميل ببجي موبايل الجديدة 2023.
تحديث ببجي موبايل 2.5 تاريخ الإصدار وأنماط لعب جديدة

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.6 بيتا التجريبية PUBG

عادت PUBG Mobile بإثارة تحديث أخرى ولدينا معلومات كاملة عنها لتقرأها. يبدو أن هناك تحديثًا جديدًا يصل إلى شواطئ PUBG مباشرة بعد الذكرى السنوية ولا يمكن للمعجبين إلا أن يكونوا متحمسين بشأنه. نظرًا لأنه من المتوقع أن يصدر التحديث بعنوان تحديث الذكرى السنوية الرابعة لـ PUBG، فمن المحتمل أن يكون تحديثًا كبيرًا تاريخ الإصدار لـ ببجي موبايل 2.6!

سيكون هناك الكثير من الأوضاع والأحداث والميزات الجديدة لاستكشافها. لم يتم الكشف عن الحجم الإجمالي لهذا التحديث ولكن أبق عينيك مقشرتين كلما اقتربنا من وقت التحديث، كلما بدأ ظهور المزيد من التسريبات. إليك ما نعرفه عن تحديث PUBG Mobile 2.6 حتى الآن، اقراء أيضا اكواد استرداد سكنات أسلحة في ببجي موبايل فعالة وغير مستعملة.

سيتم إطلاق هذا التحديث في الإصدار التجريبي قريبًا، بالإضافة إلى الإصدار التجريبي، ستتوفر ميزات متقدمة جديدة في التحديث العالمي 2.5. تاريخ إصدار تحديث PUBG 2.5، وتنزيل الميزات والمعلومات المتعلقة به وكيفية تنزيل الإصدار 2.5 Update الأحدث والتفاصيل مع تحديث PUBG Mobile 2.5. 

تحديث ببجي موبايل "PUBG Mobile 2.6"

تنزيل PUBG Mobile 2.5 هو إصدار من لعبة PUBG متعددة اللاعبين Battle Royale التي طورتها شركة KRAFTON. اللعبة مليئة بالمرح وأنت تقاتل الأعداء من خلال السفر عبر الخرائط الأكثر إثارة والتقاط أفضل المعدات التي يمكنك العثور عليها. هذه لعبة للاعبي الفريق، ولكن يمكنك لعبها منفردًا / ثنائي / في فريق مكون من 4 لاعبين في المرة الواحدة أنماط لعب جديدة في ببجي موبايل 2.6.

بعد تحديث إصدار PUBG Mobile المحدث عند تسجيل الدخول إلى اللعبة، ستتم مكافأتك ببعض المكافآت المثيرة مثل الملابس، وجلود الأسلحة، والمظلة ببعض المفاجآت الهائلة. إنها ليست مجرد مكافأة لمرة واحدة، بل ستستمر في الحصول على هذه المكافآت بينما تستمر في لعب اللعبة والتحديث إلى أحدث إصدار، اقراء أيضا اسماء ببجي مرعبة 2023 اسماء ببجي رعب مزخرفة.

تاريخ اصدار تحديث ببجي موبايل 2.6

تم إصدار تحديث PUBG 2.5في 18 مارس 2023. لكن لم تصدر KRAFTON أو BGMI أي إعلان حول تاريخ إصدار BGMI 2.5. التغييرات الموضحة في ملاحظات التصحيح قد تظهر في التحديث القادم، لكن من المتوقع أن يتم تسريب إعلان رسمي، ولا يمكننا أن نقول ذلك بوضوح تفاصيل تحديث ببجي موبايل 2.6.

لم يتم إصدار تاريخ إصدار التحديث نفسه ولكن كما نعلم، تم إصدار PUBG Mobile في البداية في 9 فبراير 2018. لذلك فمن المنطقي أن يتم تمرير التحديث بالقرب من نطاق 9 فبراير. ومع ذلك، إذا كنت تريد معرفة التاريخ الدقيق، فتأكد من مراجعة قسم الأخبار لدينا حيث سيتم نشر أي معلومات جديدة هناك.

مميزات تحديث لعبة ببجي موبايل 2.5

  • ميزة Zipline (خريطة livik).
  • دراجة رباعية جديدة ATV.
  • درع الشغب.
  • أذكر زميله المهزوم.
  • إحياء في الماء.
  • الأمان (تحسين ميزات التقرير المتقدم).
  • المستودع 2.0 وأنماط اللعبة الجديدة.
  • التغييرات في القنابل اليدوية.
  • رمي المشاجرة.
  • تمرير Royale M8.

كما نعلم، تم إصدار PUBG Mobile في مارس 2018. وهذا يعني أن الذكرى السنوية الرابعة لـ PUBG Mobile يجب أن تكون في حوالي مارس من عام 2023. ولكن تم إصدار PUBG Mobile منذ ما يقرب من أربع سنوات في مارس. لذلك هناك احتمال أن يكون هناك احتفال بالذكرى السنوية في مارس 2023، اقراء أيضا أفضل نصائح لرمي قنابل الدخان مثل المحترفين في ببجي موبايل.

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.6

تم إصدار التحديث حتى الآن وسيكون الرابط متاحًا للتحديث تحميل ببجي موبايل 2.6.

PUBG MOBILE | DOWNLOAD.
  1. بمجرد تنزيل ملف APK، حدد مكانه في مجلد هاتفك الذكي.
  2. اضغط على ملف APK لفتح عملية التثبيت.
  3. قد تحتاج إلى تمكين تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة على هواتفك.
  4. في إصدار Android، يمكنك العثور على هذا في الإعدادات> التطبيقات والإشعارات> الوصول إلى التطبيق> تثبيت تطبيقات غير معروفة.
  5. تم تثبيت APK، افتح اللعبة لتنزيل تحديث داخل اللعبة.
  6. ستظل بحاجة إلى تنزيل الأوضاع والخرائط يدويًا في PUBG mobile بعد البدء.

قائمة المكافآت في تحديث ببجي موبايل 2.6

  • 3000 BP.
  • 100 AG.
  • خوذة Assussion (ثلاثية الأبعاد) × 1.

نأمل حقًا من قراءة المحتوى الخاص بنا. يمكن للقراء العثور على كل شيء عن ميزات ملاحظات التصحيح لتاريخ الإصدار PUBG 2.5. إذا كنت قد استمتعت حقًا بهذه المقالة، فيرجى الاشتراك في موقعنا على الإنترنت ولا تنسى مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك. نتمنى أن يكون لديك يوم رائع، اقراء أيضا تحميل اقوى هكر ببجي موبايل التحديث الجديد 1.8.

أسئلة وأجوبة حول تحديث ببجي موبايل 2.6

ما هو تاريخ إصدار PUBG 2.5؟

تاريخ الإصدار المتوقع لتحديث PUBG 2.5هو 14 مارس 2023 و18 مارس 2023، وسيتمكن المستخدمون من تحديث اللعبة بحلول الساعة 05:30 صباحًا أخبار ببجي موبايل 2.6.

ما الجديد في PUBG 2.5 Beta Update؟

في PUBG 2.5 Beta Patch Notes، عناصر جديدة مثل Zipline Feature و New ATV Quad bike و Riot Shield و Recall المهزوم من الفريق وإحيائه في الماء والأمن (تحسين ميزات التقرير المسبق) يمكن رؤية المزيد من العناصر الجديدة في اللعبة

متى يأتي التحديث الجديد لـ PUBG؟

تحديث PUBG الجديد قادم في مارس 2023.

هل PUBG 2.5 Update APK + ملف OBB من TAP TAP و apkpure Safe؟

لا يوجد وضوح بشأن أمان Taptap.io و apkpure APK + OBB Update. لكن العديد من اللاعبين يستخدمونه لتحديث اللعبة. لا أحب التنزيل من مصادر جهات خارجية، لذلك أفضل استخدام المصادر الرسمية فقط، مثل متجر Google Play ومتجر Apple.

ما هو حجم تحديث PUBG 2.5؟

حجم التحديث التقريبي للعبة PUBG 2.5هو 400 ميجا بايت، اقراء أيضا تحميل ملف ثبات الايم ببجي التحديث الجديد 2.5.

نأمل أن تكون قد استمتعت بهذه النظرة العامة على تحديث PUBG Mobile 2.5 وأوضاع اللعبة الجديدة. لا يسعنا الانتظار حتى يتم الإعلان عن تاريخ الإصدار الرسمي حتى نتمكن من المشاركة في الحدث! إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات حول التحديث، فيرجى إخبارنا في قسم التعليقات أدناه تحميل ببجي موبايل الجديدة 2023. 


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-