أخر الاخبار

كيفية الحصول على شارة Badge V في فري فاير ماكس 2023

طريقة الحصول على شارة V Badge مجانا في فري فاير

كيفية الحصول على شارة Badge V في فري فاير ماكس 2023، فري فاير ماكس، فري فاير، تحميل فري فاير ماكس، تشغيل فري فاير ماكس، فري فاير سيد، فري فاير علي عمر، فري فاير التحديث الجديد، فري فاير 2021، تحدي فري فاير، تحدي جديد فري فاير، فري فاير كلاش سكواد، مشاكل فري فاير ماكس، فري فاير مهكره، فري فاير ضحك، كود فري فاير، فاير، فري فاير ماكس جلد، فري فاير ماكس سيد، لاق فري فاير ماكس، مقلب فري فاير، قلتش فري فاير، فيلم فري فاير ماكس، فري فاير ماكس 2022، نسخة فري فاير ماكس، كونت فري فاير ماكس، نسخه فري فاير ماكس
كيفية الحصول على شارة Badge V في فري فاير ماكس 2023


كيفية الحصول على V Badge في Free Fire MAX

دائمًا ما ينبهر لاعبو Free Fire MAX بشعار V الخاص المعروض على الملفات الشخصية لمنشئي المحتوى المفضلين لديهم. يكون مرئيًا للمستخدمين الآخرين قبل اسم اللاعب في المباراة، وسرعان ما أصبح أحد العناصر الأكثر رواجًا في المجتمع. يوجد برنامج شريك منفصل للتقدم بطلب للحصول على V Badge في Free Fire MAX. الطريقة الوحيدة للحصول على V Badge داخل اللعبة هي التسجيل في برنامج Free Fire Partner، المتاح حصريًا لمستخدمي YouTube.

سيشرح هذا المنشور الخيار الأسهل طريقة لإضافة شارة V إلى ملف تعريف Free Fire Max. قبل أن نكشف عن العملية، دعني أخبرك أن الطريقة التي سنعلمك إياها هنا ليست الطريقة الرسمية، إذا كنت لا تعرف ما هو رمز Free Fire Max V Badge وكيفية إضافته إلى ملفك الشخصي، فلا داعي للقلق، فلدينا دليل تفصيلي يشرح نفسه بأبسط طريقة ممكنة، اقراء ايضا كيفية إصلاح مشكلة عدم الدخول في فري فاير ماكس.

كيفية الحصول على V Badge في فري فاير ماكس


عندما يتعلق الأمر ببرنامج Free Fire Partner، توجد مجموعة قواعد صارمة. لا يتعين على مستخدمي YouTube الذين يرغبون في الانضمام إلى البرنامج تلبية معايير المشاهدات فحسب، بل يجب أيضًا تلبية عدد مقاطع الفيديو التي تم تحميلها.

مجموعة المتطلبات الدقيقة هي كما يلي:
  • يجب أن يكون لديك قناة على YouTube تضم أكثر من مليون مشترك.
  • يجب أن تكون قناتك على YouTube قد حصلت على 300 ألف مشاهدة في آخر 30 يومًا. تأكد من أن 80٪ من المشاهدات جاءت من محتوى Free Fire.
  • بمجرد استيفاء المتطلبات، لا يعني هذا بالضرورة أنك ستصبح جزءًا من برنامج Garena Partner لأن لديهم رقمًا معينًا محجوزًا لهذه الفتحة.
نظرًا للعدد المحدود من المساحات المتاحة، فإن تلبية الحد الأدنى فقط من هذه المتطلبات لا يضمن الاختيار. لدى Garena عملية مراجعة داخلية، مع فريق من الأشخاص يقومون بتقييم الطلبات ومنح الوصول إلى كبار المبدعين، اقراء ايضا أفضل 5 استخدامات لجدران gloo في فري فاير ماكس.

الامتيازات التي سيحصل عليها اللاعبون ذوو V Badges هي كما يلي:
  • عدد المكافآت في اللعبة وبطاقات الغرف المخصصة والماس والمزيد.
  • التعويض المالي (فقط للقنوات التي لديها ما لا يقل عن 5 مشتركين و95٪ من محتواها مرتبط باللعبة).
  • البضائع والميزات الحصرية الأخرى على المقابض الرسمية.
  • التواصل مع الفريق الرسمي.
  • رموز داخل اللعبة للهدايا والمزيد.
يمكن للمرء التقدم لبرنامج الشركاء باتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1: قم بزيارة موقع برنامج شركاء Free Fire باستخدام هذا الرابط.
الخطوة 2: انقر فوق الزر "قدم الآن" ليتم إعادة توجيهك إلى نموذج Google.
الخطوة 3: املأ جميع التفاصيل مثل الاسم واسم القناة والمشتركين والمزيد، ثم أرسل النموذج.

كيف تحصل على شارة V في فري فاير ماكس باستخدام الكود؟

الطريقة التي نوفرها لك لا تتطلب منك أن تكون جزءًا من برنامج Free Fire Partner أو صانع المحتوى. نعم، باستخدام رمز FF Max V Badge الذي قدمناه أدناه. يمكن للجميع الحصول على هذه الشارة التي تم التحقق منها في ملفهم الشخصي.

Free Fire Max V Badge Code — [b][c][ffd319]Ⓥ[i][FF0000]

بمجرد نسخ هذا الرمز، ما عليك سوى اتباع الخطوات المذكورة أدناه:

  1. قم بتشغيل Free Fire Max.
  2. اضغط على أيقونة الملف الشخصي الموجودة في أقصى الزاوية اليسرى من الشاشة.
  3. الآن، اضغط على أيقونة Pencil (Edit) كما هو موضح في الصورة أعلاه.
  4. الآن، أدخل الرمز المذكور أعلاه في علامة التبويب "التوقيع".
  5. بمجرد الانتهاء، ارجع إلى قسم ملف التعريف الخاص بك ومعرفة ما إذا تمت إضافة شارة V أم لا.
  6. هذا هو.

من يمكنه الحصول على V Badge في Free Fire Max في عام 2023؟

وفقًا للبيان الذي أصدره Garena عندما أسقطوا تحديث Free Fire Ob25، سيحصل جميع منشئي المحتوى الذين انضموا إلى برنامج Garena Partner على شارة داخل اللعبة.

إليك ما يقوله بيانهم: "برنامج Free Fire Partner متاح الآن. ستتمكن الآن من رؤية جميع الشركاء حاملين شاراتهم الخاصة داخل اللعبة. اكتشفهم وأظهر لهم تعبيرك المفضل! "

بمجرد أن تصبح عضوًا بنجاح في برنامج شركاء Garena، ستحصل على العناصر التالية كمكافأة:
  • بطاقات الغرف المخصصة.
  • الماس
  • تعويضات مالية
  • دعوة رسمية للبطولة - بضائع حصرية والمزيد.

ملاحظة: عملية استخدام كود V-Badge هي نفسها في كل من Free Fire و Fire Max. إذا كنت تريد إضافته في Free Fire، فسيتعين عليك اتباع نفس الخطوات، اراء أيضا أحدث اكواد فري فاير ماكس للحصول على هدايا وحقائب مجانية Free Fire Max.




games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-