أخر الاخبار

أفضل 5 استخدامات لجدران gloo في فري فاير ماكس

 أفضل 5 استخدامات لحائط gloo في Free Fire MAX

أفضل 5 استخدامات لجدران gloo في فري فاير ماكس
أفضل 5 استخدامات لجدران gloo في فري فاير ماكس

أفضل الطرق في استخدام حائط جلو في فري فاير ماكس

يعد إتقان جدار gloo في Free Fire MAX ضروريًا للبقاء على قيد الحياة. على الرغم من أن هذا الأمر سهل للغاية بالنسبة للاعبين المتمرسين، إلا أن الوافدين الجدد إلى اللعبة غالبًا ما يشعرون بالارتباك. تكمن مشكلة جدران gloo في أنها سهلة الاستخدام ولكن يصعب إتقانها، وقد يكون الخروج بأفكار إبداعية لعنصر الأداة هذا أمرًا صعبًا. ومع ذلك، باتباع بعض النصائح، يمكن للقراء توسيع معرفتهم حول جدران gloo واستخداماتها.

Free Fire Max هو عنوان Battle Royale الذي قدمه منزل Garena للتو. تتميز اللعبة برسومات عالية الجودة وديناميكيات محسنة. يمكن للاعبين استخدام عناصر اللعبة المختلفة مثل الشخصيات والحيوانات الأليفة والجدران القاتمة. تعمل كل هذه الأشياء معًا لمنح اللاعبين تجربة لعب سلسة، اقراء أيضا أفضل اعدادت الهيدشوت في فري فاير ماكس للإصابة في الرأس.

تُستخدم قنابل حائط Gloo للحصول على غطاء فوري من المعارضين. أصدر المطورون أيضًا العديد من الأسطح لعنصر الأداة هذا. يمكن للاعبين شرائها من الماس أو استلامها من أحداث النخبة أو تصاريح المرور.

طريقة أتقان استخدام جدران gloo في Free Fire MAX

الغرض الأساسي من جدران Gloo هو الدفاع ضد الأعداء في Garena Free Fire MAX. ومع ذلك، يمكن للاعبين استخدامها لعدة أغراض أخرى في المباراة، سواء لخلق تشتيت أو عمل سلم للوصول إلى الأماكن التي يتعذر الوصول إليها.
غالبًا ما يكتشف المستخدمون الذين يشاهدون منشئي محتوى Free Fire MAX واللاعبين المحترفين حيل Gloo Wall التي يستخدمونها. على الرغم من صعوبة هذه الحيل، يمكن لأي لاعب مبتدئ إتقانها من خلال تخصيص وقت كافٍ، اقراء ايضا أفضل 5 طرق للحصول على جواهر مجانًا في فري فاير ماكس.

1) سد نقاط الاختناق:


أثناء المعارك النارية في Free Fire MAX ، قد يصبح من الضروري منع العدو من الوصول إلى مسار أو منطقة معينة. يمكن القيام بذلك بمساعدة جدران gloo. يمكن للاعبين استخدام العنصر لمنع الوصول إلى المباني أو نقاط الاختناق الحرجة في اللعبة.
إذا تم وضعه حاليًا، فلن يكون أمام الأعداء خيار سوى الدوران حولهم. سيؤدي هذا إلى فتح العديد من الخيارات التكتيكية للاعبين.


2) محاصرة الخصوم من أجل القضاء عليهم بسهولة:

أثناء المعارك بالأسلحة النارية في مناطق ذات مساحة محدودة أو الكثير من الزوايا، يمكن للاعبين استخدام جدران gloo لمحاصرة خصومهم. على الرغم من أن هذا أمر ظرفية للغاية ويتطلب توقيتًا مثاليًا، إلا أنه ممكن. بمجرد الانتهاء من ذلك، يمكن للاعبين إما القضاء على العدو بقنبلة يدوية موضوعة جيدًا أو استخدامها كطُعم، اقراء أيضا أحدث اكواد فري فاير ماكس للحصول على هدايا وحقائب مجانية Free Fire Max.


3) الاندفاع نحو العدو:

يمكن أن يصبح الاندفاع نحو موقع العدو أمرًا خطيرًا. مع تحلق الرصاص في كل مكان ، تكون فرص التعرض للضرر عالية دائمًا. ومع ذلك، يمكن التخفيف من ذلك باستخدام جدران gloo في Free Fire MAX. إذا تم وضعه بشكل صحيح أثناء الاندفاع ، فسيحصل اللاعبون على الحماية من التلف. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت الزاوية صحيحة تمامًا، فسيكون بإمكانهم إلقاء نظرة خاطفة والرد أيضًا.

4) قياس المباني بسهولة:



لا يمكن الوصول إلى جميع المباني في Free Fire MAX. تم تصميم بعضها بقصد عدم السماح للاعبين بتسلقهم. ومع ذلك ، يمكن التغلب على هذا بسهولة باستخدام جدران gloo.

من خلال وضع بعض جدران gloo بعناية ، يمكن للاعبين توسيع نطاق أي هيكل داخل اللعبة تقريبًا. مع الممارسة الكافية ، سيتمكن القراء من تسلق برج Bimasakti العظيم أيضًا.

5) الحماية أثناء القتال القريب:

يعد القتال من مسافة قريبة أمرًا شائعًا في Free Fire MAX. البنادق هي السلاح المفضل في الاختيار، كما أن النقر مرة واحدة بإصابة في الرأس أمر شائع. يمكن للاعبين تجنب هذا عن طريق وضع جدران gloo أثناء تبادل لإطلاق النار، يمكن استخدامها لامتصاص الضرر، وتفادي نيران العدو، وحتى الدوران الجزئي حول الخصوم للحصول على تسديدة مرافقة.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-