أخر الاخبار

طريقة الحصول على مكافآت مجانية في ببجي موبايل لايت 2023

 كيفية الحصول على Winner Pass مجانًا في PUBG Mobile Lite 

طريقة الحصول على مكافآت مجانية في ببجي موبايل لايت 2022
طريقة الحصول على مكافآت مجانية في ببجي موبايل لايت 2023


كيف تحصل على مكافآت مجانا في ببجي لايت التحديث الأخير

يوفر PUBG Mobile Lite تجربة معركة مكثفة حيث يخوضها اللاعبون باستخدام أسلحة مختلفة. ومع ذلك، فإن وضع Battle Royale ليس الميزة الوحيدة في اللعبة التي تثير الاهتمام بين المعجبين. يمتلك قسم كبير من اللاعبين جنونًا هائلاً في الحصول على المقتنيات داخل اللعبة.

Winner Pass هي إحدى هذه الطرق التي تتيح للاعبين فتح العديد من العناصر المطلوبة من خلال رفع المستوى. يتعين على المستخدمين شراء متابعة العناصر، على الرغم من ذلك، ويمكنهم إلغاء تأمين WP باستخدام BC (Battle Coins)، والتي يمكن للاعبين شراؤها من ميزة PUBG Mobile Lite داخل اللعبة بأموال حقيقية، اقراء أيضا احدث اكواد استرداد ببجي لايت للحصول على هدايا مجانا في 2022.

أفضل الطرق للحصول على BC و Winner Pass مجانًا في ببجي موبايل لايت

يمكن للمرء أن يعتبر BC عملة PUBG Mobile Lite حيث أن لها أسعار صرف مماثلة للنقد الحقيقي. ومع ذلك، فإن العديد من المستخدمين ليسوا مستعدين للاستثمار ماليًا ولا يمكنهم تحمل الإنفاق على BC. لذلك، يمكنهم إلقاء نظرة على الأساليب الواردة أدناه، والتي ستساعدهم في الحصول على عملات المعركة لشراء WP Season 42 دون إنفاق أي شيء من جيوبهم، اقراء ايضا حسابات ببجي موبايل لايت مع كلمات مرور جديدة في 2023.

1) غرفة مخصصة والهدايا:


غالبًا ما ينظم الكثير من مستخدمي YouTube مباريات غرفة مخصصة وهدايا لزيادة التفاعل على قنواتهم. يحصل الفائزون في مثل هذه المسابقات على مكافأة مجانية قبل الميلاد وأحيانًا جائزة الفائز المجانية.


تتطلب مباريات الغرفة المخصصة مهارة، ويعتمد ذلك على مدى قرب المستخدمين من الجوائز. من ناحية أخرى، تعتمد الهبات بشكل بحت على عامل الحظ في معظم الأوقات. ومن ثم، فإن مثل هذه المسابقات تستحق المحاولة، اقراء أيضا أفضل مواقع الهبوط في ببجي لايت لزيادة نسبة K / D مع معارك سهلة.

2) مكافآت الرأي في غوغل:

تتيح Google Opinion Rewards للمستخدمين المطالبة بأموال مجانية لا يمكنهم إنفاقها إلا في متجر Play أو التطبيقات. سيتعين على المستخدمين الإجابة على الاستطلاعات أو الأسئلة المتعلقة بسجل البحث والسفر أو أي موضوع آخر محدد.

على الرغم من أن إنشاء الاستطلاعات والاختبارات ليس متكررًا، إلا أن Google Opinion Rewards يعد وسيلة جيدة لكسب رصيد Google Play. بعد الحصول على رصيد كافٍ، يمكن للاعبين شراء BC من أجل Winner Pass في PUBG Mobile Lite.


3) تطبيقات أو مواقع GPT:

المال ليس هو الطريقة الوحيدة للحصول على BC من أجل WP، حيث يمكن للمستخدم شراء Battle Coins باستخدام بطاقات هدايا Play Store. تسمح العديد من تطبيقات ومواقع GPT للاعبين بجمع أموال مجانية أو بطاقات هدايا متنوعة من خلال أداء مهام محددة للمطالبة بالمكافآت.

يمكن أن تتمثل هذه المهام في مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت وممارسة الألعاب والإجابة على الاختبارات القصيرة وإجراء الاستطلاعات والمزيد. يمنح التطبيق مكافأة مناسبة عند الانتهاء. يمكن للاعبين تثبيت تطبيقات GPT مثل Poll Pay و Swagbucks والمكافآت السهلة. للحصول على ترقية النخبة لـ Winner Pass، يحتاج اللاعبون إلى 280 قبل الميلاد، بينما تبلغ تكلفة Elite Upgrade Plus 800 عملة معركة. لذلك، يجب على اللاعبين شراء المبلغ المطلوب من BC باستخدام الطرق المذكورة أعلاه، اقراء أيضا برنامج هكر سكنات ببجي موبايل لايت مجانا 2023.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-