أخر الاخبار

كيفية تنزيل تحديث ببجي نيو ستيت الأخير على أجهزة الأندرويد والآيفون

 رابط مباشر تحميل تحديث ببجي نيو ستيت الجديد

كيفية تنزيل تحديث PUBG New State  على أجهزة Android و iOS
كيفية تنزيل تحديث PUBG New State على أجهزة Android و iOS

تحميل تحديث ببجي نيو ستيت رابط مبشر

يطرح Krafton أول تحديث رئيسي لـ PUBG New State اليوم مع بعض الميزات الجديدة التي تنتظر اللاعبين. سيتم إصدار تحديث الإصدار للعبة على مراحل بعد أن يقوم المطورون بإصلاح بعض المشكلات البسيطة في فاصل الصيانة.

سجلت PUBG New State 40 مليون عملية تنزيل حتى قبل اكتمال شهر من إصدار اللعبة. بصرف النظر عن ذلك، تتصدر اللعبة ببطء مخططات الإيرادات في بعض البلدان ويمكن توقع أنه مع المحتوى الجديد الذي يتم إحضاره مع كل تحديث، ستحصل اللعبة على المجد الذي حصلت عليه في البداية قبل الإصدار. نظرًا لأنه يبدو أن حالات التأخير والخلل تحت السيطرة الآن، سيتم طرح تحديث PUBG New State عالميًا لأجهزة Andorid و iOS وإليك دليل تنزيل لنفسه، اقراء أيضا كيفية عمل روم في ببجي نيو ستيت (PUBG New State).

تلقت PUBG New State ردود فعل متباينة من اللاعبين حول تجربة اللعب بعد إصدارها في نوفمبر. علاوة على ذلك، يقوم مطورو اللعبة بإصدار تصحيحات جديدة باستمرار لمعالجة المشكلات التي ظهرت وتحسين أداء اللعبة بشكل عام.

يحصل عنوان battle royale على أول تحديث كبير له، أي لذلك سيكون هناك تدفق من الميزات والمحتوى الجديد الذي سيستمتع به المستخدمون بالتأكيد. من بين الإضافات الجديدة سلاح ناري جديد، ومركبات متعددة، والعديد من تخصيصات الأسلحة، والمجلد الثاني من Survivor Pass ، والمزيد مما سيوفر اختيارًا أكثر شمولاً، اقراء أيضا اكواد استرداد ببجي نيو ستيت للحصول على سكنات أسلحة مجانا (Pubg New State).

كيفية تنزيل تحديث PUBG New State؟



تحديث ببجي نيو ستيت على أجهزة الأندرويد:

الخطوة 1: توجه إلى متجر Google Play وابحث عن PUBG New State. يمكن للمستخدمين أيضًا النقر فوق هذا الارتباط للوصول إلى الصفحة مباشرةً.
الخطوة 2: انقر فوق زر التحديث وسيتم تنزيل تحديث PUBG New State  قريبًا. نوصي باستخدام اتصال wi fi للتنزيل المجاني المتاعب.

تحديث ببجي نيو ستيت 0.9.2 على أجهزة الآيفون:

الخطوة 1: بالنسبة لمستخدمي iOS، سيكون التحديث الجديد متاحًا في متجر التطبيقات. انقر هنا للحصول على رابط تنزيل مباشر في متجر التطبيقات.
الخطوة 2: انقر فوق زر التحديث للاستمتاع بأحدث محتوى للعبة.

ملاحظة: سيتم نشر تحديث PUBG New State 0.9.23 في 9 ابريل 2022. سيكون هناك انقطاع للصيانة للسماح بنشر التصحيح. ومع ذلك، لا يوجد إخطار بخصوص توقيت الاستراحة. يمكن للاعبين متابعة مقبض الوسائط الاجتماعية الرسمي للعبة لنفسه، اقراء أيضا كود اعدادات 4 أصابع في ببجي نيو ستيت بعد التحديث الجديد.

بمجرد إسقاط التحديث، سيقوم المستخدمون بتنزيل أحدث إصدار من PUBG New State مباشرة من خلال Google Play Store و Apple App Store و Galaxy App Store على التوالي. بالإضافة إلى ذلك، سيكون لدى مستخدمي Android أيضًا خيار الحصول على أحدث إصدار باستخدام ملفات APK وOBB.

ميزات تحديث ببجي نيو ستيت PUBG New State 0.9.23

كيفية تنزيل تحديث PUBG New State 0.9.23 على أجهزة Android و iOS
كيفية تنزيل تحديث PUBG New State0.9.23 على أجهزة Android و iOS 

  • سلاح جديد (بندقية هجومية) - L85A3. البندقية لديها ارتداد منخفض وأعلى ضرر بين جميع البنادق الهجومية البالغ عددها 5.56.
  • تخصيصات جديدة للمسدس: L85A3 [C1] قضيب أمامي عمودي، M416 [C2] برميل طويل وSLR [C2] برميل 5.56 مم
  • السيارات الجديدة: إلكترون وميستا. الأول عبارة عن حافلة صغيرة كهربائية بستة مقاعد، تتميز بمتانة أعلى من المركبات الأخرى في اللعبة. ميستا هي سيارة رياضية ذات مقعدين.
  • خلفية اللوبي والموسيقى الشتوية الجديدة تحت عنوان مهرجان الشتاء. كما تمت ترقية خلفية متجر BP.
  • Survivor Pass حجم 2 - يبدأ في 9 ديسمبر 2021. تدور قصة هذا الممر حول بيلا.
  • إصلاحات التحكم في الشخصية والحركة، بما في ذلك حركات الباركور.
  • تمت إضافة نظام نقاط الجدارة الجديد حيث سيتم معاقبة المستخدمين على سلوكهم السلبي والسام.
  • تحديثات الخريطة من حيث جودة الرسوم.
آمل أن يكون هذا الدليل مفيدًا في مساعدتك على تنزيل آخر تحديث لـ PUBG New State على جهاز Android أو iPhone. إذا كانت لديك أي أسئلة، فلا تتردد في التواصل معنا على [email protected] وسنكون أكثر من سعداء لمساعدتك. شكرا على القراءة والألعاب السعيدة!
games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-