أخر الاخبار

تحميل جميع إصدارات ببجي PUBG Mobile 2.5

 رابط مباشر تحديث ببجي موبايل 2.5 PUBG Mobile

قائمة تنزيل جميع إصدارات ببجي موبايل الكاملة للتحديث 2.5 PUBG Mobile
قائمة تنزيل جميع إصدارات ببجي موبايل الكاملة PUBG Mobile


تحميل لعبة Pubg Mobile 2.5 التحديث الجديد

تحتوي PUBG Mobile على العديد من الإصدارات المختلفة، بما في ذلك الإصدار العالمي والعديد من الإصدارات المحلية. الإصدارات المحلية لها العديد من الميزات الخاصة التي تجعلها فريدة من نوعها. تحقق من قائمة تنزيل جميع إصدارات ببجي موبايل هذه واطلع على الإصدار الأفضل لك هنا، اقراء أيضا هذه المقالة عن كيفية الحصول على أفضل سكنات الأسلحة ببجي موبايل المجانية والمدفوعة.

يقترب التحديث2.5 لـ PUBG Mobile من إكمال شهر واحد من إصداره وقد أصدر المسؤولون بالفعل الإصدار التجريبي من ببجي موبايل 2.5 Update. يمكن إصدار التحديث الجديد في شهر نوفمبر مع بعض الميزات والتعديلات المثيرة للاهتمام.

يتأكد مطورو ببجي موبايل من تقديم محتوى جديد مع كل تحديث يتم إصداره في وقت واحد مع الحفاظ على المحتوى الأساسي للعبة على قيد الحياة حتى لا يتعب اللاعبون من المحيط الرتيب للعبة battle-royale. بالإضافة إلى ذلك، يتم إصدار نسخة تجريبية في كل مرة قبل إطلاق الإصدار الرسمي بحيث يمكن أخذ ردود فعل مختلفة، اقراء ايضا أحداث التعاون بين ببجي موبايل وليفربول (PUBG Mobile x Liverpool).

نظرًا لأن الإصدار التجريبي من تحديث ببجي موبايل 2.5 قد تم إصداره بالفعل، يمكن للاعبين تنزيل APK من الروابط المحددة في أجهزتهم. لا يحتاج اللاعبون أيضًا إلى إعطاء أي رمز دعوة هذه المرة أثناء إدخال الإصدار التجريبي.


تنزيل الإصدار العالمي من ببجي موبايل (PUBG Mobile)

الإصدار العالمي من ببجي موبايل هو الإصدار الأكثر استخدامًا في قائمة تنزيل جميع إصدارات PUBG Mobile. إنه متاح للتنزيل واللعب على أجهزة iOS و Android في جميع دول العالم تقريبًا. لكن تم حظره في العديد من البلدان. يمكنك تنزيل الإصدار الرسمي من متجر Google Play على أجهزة Android ومتجر التطبيقات على أجهزة iPhone و iPad. يمكنك أيضًا تنزيل هذه اللعبة وتشغيلها على Emulators على جهاز الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب.

قائمة تنزيل جميع إصدارات ببجي موبايل الكاملة للتحديث 2.5 PUBG Mobile
قائمة تنزيل جميع إصدارات ببجي موبايل الكاملة للتحديث 2.5 PUBG Mobile

تم تطوير الإصدار العالمي من ببجي موبايل ونشره بواسطة Tencent - استوديو ألعاب يقع مقره الرئيسي في الصين. نظرًا لبعض المخاوف الأمنية، تم حظر هذه اللعبة في العديد من البلدان لأنها مصنفة على أنها تطبيق صيني. لكن معظم الدول لا تزال تثق في تطبيق اللعبة هذا. تحقق من حجم التطبيق ومتطلبات النظام لإصدار PUBG Mobile Global هنا، اقراء ايضا أفضل كود إعدادات للعب باصبعين في ببجي موبايل للمبتدئين pubg-mobile-2-finger.

  • يبلغ حجم ببجي موبايل على iPhone و iPad حوالي 2 جيجابايت. تتضمن متطلبات النظام لـ ببجي موبايل على نظام iOS الأساسي 1 جيجابايت - 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة خالية 4 جيجابايت ونظام التشغيل iOS 9. تحتاج إلى استخدام iPhone 5 أو الإصدارات الأحدث؛ و iPad Air / iPad mini 2 / iPad Pro / الجيل الخامس من iPad أو أحدث.
  • بالنسبة لأجهزة Android ، تشمل المتطلبات نظام التشغيل Android 5.1.1 أو الأحدث، ومساحة خالية من 3 جيجابايت - 4 جيجابايت في التخزين، و 2 جيجابايت - 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

تأكد من أن الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية الخاصة بك تفي بهذه المتطلبات لتكون مؤهلاً لتنزيل وتثبيت ببجي موبايل. متطلبات النظام للإصدارات المحلية هي نفسها. استخدم أحدث إصدار للحصول على أفضل تجربة لعب. لا تستخدم أي أداة تابعة لجهة خارجية لتقليل اختبار ping لأن أدوات الجهات الخارجية وببجي موبايل جميع ملفات APK ذات الإصدار المحظور.

قائمة إصدارات PUBG Mobile في كل العالم

هناك أربع إصدارات محلية من ببجي موبايل لأربع دول حيث لا يمكن للاعبين تنزيل الإصدار العالمي وتشغيله بدون أدوات VPN. ومع ذلك، فإن أدوات VPV محظورة في هذه اللعبة. لذلك، يتعين عليهم تنزيل هذه اللعبة وتشغيلها على نسختهم الحصرية. تحقق من جميع الإصدارات الأربعة الحصرية من ببجي موبايل هنا، اقراء ايضا أحدث اكواد استرداد ببجي موبايل مجانا (PUBG Mobile Redeem Code).

1- ببجي موبايل KR:

PUBG Mobile KR هو الإصدار الحصري من ببجي موبايل للاعبين الكوريين. إنها واحدة من أكثر الإصدارات شهرة في قائمة تنزيل جميع إصدارات ببجي موبايل. على الرغم من أنها نسخة حصرية للاعبين المحليين، إلا أن العديد من اللاعبين الأجانب من مختلف البلدان ما زالوا يقومون بتنزيلها وتشغيلها. على سبيل المثال، عندما يتم حظر PUBG Mobile في الهند، تحول الكثير من اللاعبين الهنود إلى PUBG Mobile KR. فيما يلي بعض إيجابيات وسلبيات هذا الإصدار.

  • السلبيات: عليك أن تتطابق مع لاعبين كوريين. يمكن أن يكون التواصل مهمًا لعملك الجماعي والنتيجة.
  • الإيجابيات: هناك الكثير من الأشكال المذهلة. علاوة على ذلك، تحصل على التحديث في وقت أبكر من اللاعبين في الإصدارات الأخرى.
قائمة تنزيل جميع إصدارات ببجي موبايل الكاملة للتحديث 2.5 PUBG Mobile
قائمة تنزيل جميع إصدارات ببجي موبايل الكاملة للتحديث 2.5 PUBG Mobile


2- ببجي موبايل VN:

PUBG Mobile VN هو إصدار اللعبة الحصري للاعبين في فيتنام. تم نشره بواسطة VNG - استوديو ألعاب في فيتنام.
  • الإيجابيات: يدعم العديد من اللغات، لذا يمكنك فهم اللعبة والتفاعل معها بشكل أفضل. يمكنك أيضًا المطابقة مع لاعبين من جميع أنحاء العالم يلعبون في الإصدار العالمي.
  • السلبيات: تحصل على التحديث في وقت لاحق من اللاعبين في الإصدارات الأخرى.

تحتاج إلى استخدام أدوات VPN لتزييف عنوان IP للوصول إلى متاجر التطبيقات في فيتنام وتنزيل اللعبة. يمكنك أيضًا تنزيل ملف APK الخاص باللعبة وتثبيته. لكن أدوات VPN لا تزال مطلوبة أو ستلعب بنج عالي.

3- Game for Peace:

Game For Peace هو الإصدار الحصري من ببجي موبايل في الصين. إنها واحدة من أقل الإصدارات التي تم تنزيلها من قبل اللاعبين الهنود لأن معظم اللاعبين في هذا الإصدار صينيون. لذلك، يصعب على اللاعبين في الدول الأخرى التواصل والتعاون معهم. فيما يلي بعض إيجابيات وسلبيات Game For Peace، اقراء ايضا أفضل مكان للعثورعلى البوتات في ببجي موبايل على خريطة Erangle و Livik.

  • الايجابيات: تختبر Tencent محتواها الجديد لـ PUBG Mobile Global على هذا الإصدار. لذلك، يمكن للاعبين في هذا الإصدار تجربة محتوى جديد من ببجي موبايل مسبقًا. حركة الرسوم المتحركة في هذا الإصدار أسرع أيضًا. بعد ذلك، يمكنك تعلم كيفية التفاعل وممارسة الحركات السريعة في إصدار اللعبة هذا لتحسين مهاراتك في اللعب.
  • السلبيات: يمكن أن تجعل اللغة من الصعب على اللاعبين الأجانب التفاعل مع اللعبة.

يصعب على اللاعبين الهنود تنزيل إصدار اللعبة هذا بسبب الحظر. لكن العديد من المشغلين ومستخدمي YouTube تمكنوا من اللعب في Game For Peace لتسريب محتوى جديد قد يأتي إلى الإصدار العالمي من ببجي موبايل.


4- BGMI:

Battlegrounds Mobile India، المعروفة أيضًا باسم BGMI، هي أحدث إصدار محلي في قائمة تنزيل جميع إصدارات PUBG Mobile. إنها النسخة الحصرية للاعبين الهنود. تم تطوير وإطلاق BGMI بواسطة KRAFTON. لديها نفس طريقة اللعب والمحتوى مثل الإصدار العالمي.

  • الإيجابيات: يمكن للاعبين الهنود التواصل والمباراة من أجل عمل جماعي أفضل لأنهم يستخدمون نفس اللغة.
  • السلبيات: لا يمكن للاعبين في البلدان الأخرى تنزيله بدون أدوات VPN.

أفضل خيار للاعبين في هذه الدول هو نسخهم الحصرية. تتيح لك أدوات VPN تنزيل جميع الإصدارات ولكن قد يتم حظرك وتفقد حسابك. هذه كلها إصدارات حصرية في قائمة تنزيل جميع إصدارات ببجي موبايل. يمكنك تنزيل الإصدار العالمي أو الإصدار المحلي للعب.

  • رابط تحديث ببجي موبايل 1.10 للأندرويد (64 بت): انقر هنا.
  • رابط تحديث ببجي موبايل 1.10 للأندرويد (32 بت): انقر هنا.
كما هو الحال دائمًا، نحن نقدر دعمك وتعليقاتك. يرجى إخبارنا برأيك في PUBG Mobile 2.5 وإذا كان هناك أي شيء آخر يمكننا القيام به لجعل التجربة أفضل بالنسبة لك. شكرا لانضمامك إلينا في هذه الرحلة المثيرة!
games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-