أخر الاخبار

كيفية تغيير الاسم المستعار في فري فاير مجانا Free Fire

 كيفية تغيير الاسم المستعار في Free Fire بدون الماس

كيفية تغيير الاسم المستعار في فري فاير مجانا Free Fire
كيفية تغيير الاسم المستعار في فري فاير مجانا Free Fire 

طريقة تغيير اسم المستخدم في Free Fire دون انفاق الجواهر


لعبة Garena free fire، إحدى أسرع ألعاب المعارك الملكية انتشارًا، وصلت مؤخرًا إلى أكثر من 1.1 مليار عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم. السبب وراء نجاح هذه اللعبة هو رسوماتها الممتازة، فري فاير يأتي كل يوم بأفكار وأحداث جديدة. أيضًا، فإن إنشاء كل وضع مثير للإعجاب، مثل الألعاب المصنفة، وفرقة الصدام، واللعبة الكلاسيكية، ونقل الأزمة، وغيرها الكثير، اقراء ايضا أفضل أسماء فري فاير مزخرفة للشباب والبنات (Free Fire).

أطلق Garena مؤخرًا تطبيق لعبة معركة ملكية أخرى يعرف باسم free fire max. مفهوم هذا التطبيق هو نفس تطبيق Garena فري فاير. ومع ذلك، تحتوي لعبة free fire max على بعض الرسومات التي تمت ترقيتها، مما يجعل هذه اللعبة أكثر متعة في اللعب. إذا كان لديك هاتف ألعاب أو كمبيوتر شخصي بسعة جيجابايت، يمكنك بسهولة لعب هذه اللعبة، اقراء أيضا قائمة أفضل الشخصيات النسائية في فري فاير للوضع المُصنَّف Free Fire.

في Garena فري فاير، إذا كنت ترغب في تغيير لقبك (اسم المستخدم)، فعليك دفع مبلغ معين من الماس، أو إذا كان لديك بطاقة مغير الاسم، فيمكنك بسهولة تغيير اسمك دون إنفاق الماس، اليوم بمساعدة هذه المقالة الرائعة والمثيرة، ستتعرف على كيفية تغيير الأسماء المستعارة في فري فاير بدون Diamonds، اقراء أيضا رموز استرداد فري فاير 2021 Garena Free Fire Code.

طريقة تغيير الاسم المستعار في فري فاير بدون الماس



هناك طريقتان لتغيير لقبك (اسم المستخدم) في اللعبة. الطريقة الأولى هي إنفاق 390 ماسة، والطريقة الثانية هي ببساطة استخدام بطاقة تغيير الاسم.

الآن، إذا لم يكن معرف فري فاير الحالي الخاص بك يحتوي على الكثير من الإنجازات والأسطح، فيجب عليك إنشاء معرف جديد ومنح حسابك أفضل لقب. من ناحية أخرى، إذا كان هويتك الحالية قد حققت العديد من الملابس والمعاطف وترتيبًا جيدًا، فيجب عليك استخدام بطاقة مغير الاسم أو الماس المكتسب مجانًا لتغيير اسم الحساب.


1. تغيير اسم الشهرة الخاص بك باستخدام الماس المجاني:

يعتقد العديد من اللاعبين أنه لا يمكنك الحصول على الماس إلا عندما تنفق أموالًا حقيقية عليهم، لكن هذا ليس صحيحًا. في الوقت الحاضر، يمكنك الحصول بسرعة على الماس المجاني لحساب فري فاير الخاص بك. عليك اتباع بعض الخطوات البسيطة. لتغيير الأسماء المستعارة في لعبة فري فاير، تحتاج إلى 390 ماسة كحد أدنى. باتباع الخطوات المذكورة أدناه، يمكنك بسهولة ربح 390 ماسة لتغيير اسم فري فاير الخاص بك، اقراء أيضا اكواد استرداد وجواهر مجانية في فري فاير (Free Fire_ REDEEM_ CODES).

كيفية تغيير الاسم المستعار في فري فاير مجانا Free Fire
كيفية تغيير الاسم المستعار في فري فاير مجانا Free Fire 

  • في البداية، افتح مولد الماس المجاني.
  • الآن، مرر الصفحة حتى النهاية، وستجد "نموذجًا" للحصول على الماس مجانًا.
  • أدخل اسم مستخدم فري فاير هناك، وانقر على زر إنشاء الماس.
  • بعد بضع دقائق، ستحصل على 390 ماسة في حساب إطلاق النار المجاني الخاص بك، ويمكنك المطالبة بها عبر صندوق البريد داخل اللعبة.
  • بعد جمع الماسات المجانية، افتح ملف تعريف فري فاير الخاص بك، وانقر على أيقونة القلم الرصاص، والتي ستكون على الجانب الأيسر من لقبك.
  • بعد ذلك، سترى مربعًا يطلب اسمًا جديدًا. أدخل هناك اللقب الذي تريد استخدامه.
  • انقر على خيار "390 Diamonds" لتغيير اللقب بنجاح.

باتباع هذه الخطوات، يمكنك تغيير اسم الشهرة الخاص بك في فري فاير بدون الماس. ومع ذلك، فإننا نستخدم 390 ماسة بهذه الطريقة، لكننا لم نشتري تلك الماسات أو نضيفها عن طريق إنفاق المال. بدلاً من ذلك، استخدمنا أداة للحصول على 390 ماسة مجانًا.


2. تغيير اسم الشهرة الخاص بك باستخدام بطاقة تغيير الاسم:

يعد استخدام بطاقة تغيير الاسم أفضل طريقة لتغيير اسمك في فري فاير بدون الماس. يمكنك الحصول بسرعة على هذه البطاقة من قسم المتجر وقسم مكافأة النقابة، وإلا يمكنك الحصول على هذه البطاقة من أحداث مختلفة كمكافأة.

كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم في فري فاير

إذا طالبت بـ 390 ماسة من الطريقة المذكورة أعلاه، فاتبع الخطوات المذكورة أدناه لاستخدام بطاقة تغيير الاسم من قسم المتجر في فري فاير.

  • افتح لعبة Garena فري فاير على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر الشخصي.
  • تسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام خيارات تسجيل الدخول المتاحة.
  • انقر فوق قسم المتجر، وانقر فوق "مجموعة" ، وانتقل إلى قسم "العناصر".
  • قم بالتمرير لأسفل وحدد بطاقة تغيير الاسم.
  • سترى أنه يتعين عليك منح 199 ماسة لشراء تلك البطاقة. لذلك إذا كان لديك ما يكفي من الماس ، انقر فوق زر الشراء.
  • الآن، انقر فوق خيار "استخدام بطاقة تغيير الاسم"، واكتب الاسم الذي تريد وضعه كلقب، وانقر فوق الزر حفظ.

ملاحظة: بطاقة تغيير الاسم متاحة فقط لبضعة أيام من الشهر في قسم المتجر، لذلك إذا كنت ترغب في الحصول عليها، فأنت بحاجة إلى زيارة قسم المتجر كل يوم للتحقق مما إذا كانت متوفرة أم لا، اقراء أيضا أفضل أماكن النهب في فري فاير بعد تحديث OB30.

كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم في فري فاير مجانا

  • قم بزيارة قسم النقابة في فري فاير.
  • أكمل المهمة القابلة للتحقيق، واجمع رموز النقابة.
  • بعد ذلك، انقر فوق المتجر، وانقر فوق قسم استرداد، وحدد خيار "مكافأة النقابة".
  • في قسم مكافأة النقابة، يمكنك رؤية العديد من المكافآت مثل صناديق الأسلحة، وقسائم الماس، وقسائم الأسلحة، وشظايا الشخصية، وبطاقات تغيير الأسماء.
  • حدد بطاقة تغيير الاسم واحصل عليها من خلال تبادل الرموز المميزة للنقابة.
  • بعد الحصول عليها، يمكنك استخدام تلك البطاقة من قسم المخزن الخاص بك، ومن خلال ذلك، يمكنك تغيير اسم الشهرة الخاص بك.

يمكنك بسهولة تغيير اسم الشهرة الخاص بك في Garena free fire بدون الماس باستخدام هذه الإجراءات البسيطة. أيضًا، يمكنك الحصول على العديد من المكافآت المجانية باستخدام رموز النقابة هذه.

أسئلة وأجوبة حول كيفية تغيير الأسم مجانا في فري فاير 

كم مرة تسمح فري فاير بتغيير اسم مستعار؟

لا يوجد حد لتغيير الأسماء المستعارة في لعبة free fire. لكن يمكنك استخدام بطاقة تغيير الاسم 25 مرة فقط.

كيفية تغيير الاسم المستعار العادي المجاني إلى اسم منمق؟

هناك العديد من التطبيقات والأدوات لإنشاء أسماء خيالية مجانًا. يمكنك إنشاء اسمك الرائع باستخدام واحد منهم واستخدام الاسم الذي تم إنشاؤه بدلاً من الاسم المستعار العادي.

بمساعدة هذا المنشور المثير، تعلمنا كيف يمكننا تغيير الاسم المستعار في Free Fire بدون الماس. لقد رأينا أن هناك عادة طريقتان لتغيير الأسماء في فري فاير. الطريقة الأولى لتغيير الأسماء هي ربح 390 ماسة مجانًا لتغيير الاسم، والطريقة الثانية هي إكمال مهام النقابة للحصول على بطاقة مجانية لتغيير الاسم، اقراء ايضا أفضل 3 تطبيقات للحصول على جواهر فري فاير مجانا بعد تحديث OB30.





games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-