أخر الاخبار

ارفع مستوى حسابك في ببجي لايت بسهولة PUBG Mobile Lite

كيفية الوصول إلى لقب الفاتح في ببجي موبايل لايت

كيفية الوصول إلى أعلى مستوى في ببجي موبايل لايت
كيفية الوصول إلى أعلى مستوى في ببجي موبايل لايت


طريقة زيادة ترتيبك بسرعة في ببجي موبايل لايت

PUBG Mobile Lite لديها نظام تصنيف طبقات مثير للاهتمام للغاية حيث يمكن للاعبين أن يصنفوا في الترتيب مع تحسين مجموعة مهاراتهم. حاليًا، أعلى مستوى في اللعبة هو طبقة الفاتح. عند الوصول إلى فئة Ace، سيحتاج اللاعبون بعد ذلك إلى الوصول إلى أفضل 500 في ترتيب المتصدرين للحصول على لقب Conqueror. ومع ذلك، لا يمتلك بعض اللاعبين معلومات وإرشادات كافية حول كيفية الوصول إلى هذه المستويات الأعلى. ستوجههم هذه المقالة عبر بعض من أفضل النصائح للوصول إلى أعلى مستوى في PUBG Mobile Lite في نوفمبر 2022، اقراء أيضا كيفية الحصول على شدات ببجي موبايل لايت مجانا (BC for PUBG Mobile Lite).

على غرار PUBG Mobile العادي، يحتوي الإصدار Lite أيضًا على نفس نظام التصنيف، مع كون Conqueror أعلى مستوى في اللعبة. إذا كنت تلعب بجدية، فإن الحصول على مرتبة عالية في المواسم أمر لا بد منه، لأن المستويات اللاحقة ستفتح العديد من المكافآت الجذابة. ومع ذلك، فإن دفع الترتيب في PUBG Mobile Lite يختلف قليلاً عن PUBG Mobile العادي، حيث يختلف عدد اللاعبين والخرائط. في هذه المقالة، سنناقش كيفية الوصول إلى لقب الفاتح في PUBG Mobile Lite، اقراء أيضا تاريخ إصدار ببجي موبايل لايت الموسم 30 مكافآت وسكنات جديدة (PUBG Lite Season 30).

نصائح للوصول إلى أعلى مستوى في ببجي موبايل لايت (PUBG Mobile Lite)

نقاط الفاتح PUBG Lite هي الأشياء الأساسية التي تحتاج إلى جمعها للوصول إلى أعلى مستوى في هذه اللعبة. بصرف النظر عن المهارات، تحتاج أيضًا إلى تكتيكات ونصائح جيدة للترتيب بسرعة. ليس من السهل الوصول إلى الفاتح في هذه اللعبة لأنها أعلى مستوى في ألعاب PUBG. تحقق من النقاط المطلوبة وبعض النصائح للوصول إلى طبقة الفاتح في PUBG Lite هنا مع Gurugamer.com.

1) العب مع فريق مخطط:



أول نصيحة للوصول إلى أعلى مستوى في PUBG Mobile Lite هي اللعب مع فريق جيد. للقيام بذلك، يمكن للاعبين الاختيار من بين أصدقائهم أو زملائهم في اللعبة. سيساعدهم ذلك على فهم أسلوب لعب بعضهم البعض بسرعة وتطوير تنسيق أفضل كفريق. بعد ذلك، سيجد اللاعبون أنه من الأسهل بكثير القيام بدفع تصنيف ناجح إلى مستويات أعلى مثل Conqueror، إليك أيضا اكواد استرداد ببجي موبايل لايت سكنات أسلحة مجانا PUBG Lite Redeem Codes.


2) تحسين هدفك والارتداد:

المنافسة للوصول إلى مستويات أعلى صعبة للغاية في PUBG Mobile Lite. يحتاج اللاعبون إلى تحسين مهاراتهم الميكانيكية التي تشمل الهدف والدقة وردود الفعل والتحكم في الارتداد. لهذا، يمكن للاعبين إجراء بعض التغييرات على إعدادات الحساسية والتحكم في التخطيط. بعد ذلك، يجب عليهم زيارة مناطق التدريب لإتقانهم. سيساعدهم ذلك على تعزيز مهاراتهم داخل اللعبة والوصول إلى مستويات أعلى مثل Ace و Conqueror.

3) خيارات السلاح:

يصبح اختيار الأسلحة التي يستخدمها اللاعبون أيضًا مهمًا في دفع الرتبة. يُنصح اللاعبون باستخدام البنادق الهجومية وبنادق القنص كأسلحتهم المفضلة. ستسمح هذه الأسلحة للاعبين بالقضاء على الخصوم في أي نطاق تقريبًا. وبالتالي، سيتمكن اللاعبون من جمع المزيد من نقاط القتل والبقاء للوصول إلى مستويات أعلى في اللعبة، اقراء أيضا طريقة شحن شدات ببجي لايت مجانا 2021.

4) اتصال جيد بالإنترنت:


النصيحة الأخيرة هي أن يكون لديك اتصال بيانات جيد لتقليل التأخر الذي يسببه اختبار ping العالي. من خلال اتصال بيانات جيد، سيحصل اللاعبون على معدلات اختبار ping أقل وسيكون لديهم طريقة لعب أكثر سلاسة. إلى جانب ذلك، يجب على اللاعبين اختيار أقرب الخوادم كخادم داخل اللعبة لضمان تجربة خالية من التأخير. سيساعد ذلك في إنشاء اتصال أكثر استقرارًا بين أجهزتهم والخادم.

ما هي مكافآت رفع الترتيب في ببجي لايت؟

تكافئك لعبة PUBG MOBILE بزي الموسم المحدد، وجلد البندقية الخاص، والمظلة، وعلامة الاسم، والتأثيرات والمزيد لبعض المستويات الخاصة. هذه حصرية للموسم. تتم إعادة تعيينهم كل موسم ولكن بمجرد حصولك على المكافآت، فإنها تكون دائمة.

عندما تحصل على أفضل 10 في 5 مباريات في المستوى الذهبي، ستحصل على زي حصري للموسم. عند لعب 5 مباريات في المستوى البلاتيني، ستكافأ ببعض أغطية الرأس. عندما تلعب خمس مباريات في المستوى الماسي، ستكافأ بجلد مسدس مجاني. مرة أخرى، عند الوصول إلى Crown Tier ، ستحصل على مكافأة بتأثير فريق Epic.

عندما تلعب خمس مباريات في رتبة Ace ، فإنك تحصل على مكافأة بمظلة خاصة لموسم خاص. بالإضافة إلى ذلك، ستتلقى تأثير الفريق الأسطوري الذي يظهر لزملائك في الفريق عندما تدخل الردهة مع Ace NameTag و PlayerTag. عندما تصل إلى الفاتح، ستحصل على مكافأة اسم Conqueror NameTag و Mythic Team Effect و Conqueror PlayerTag.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-