أخر الاخبار

كيفية الحصول على سكن Katana مجانًا في فري فاير

 كيفية الحصول على سكنات Katana مجانًا في فري فاير 

كيفية الحصول على سكن Katana مجانًا في فري فاير
كيفية الحصول على سكن Katana مجانًا في فري فاير 


كيفية الحصول على سكنات سيف الشرف مجانًا

تحفز الأحداث الإضافية في Free Fire المستخدمين بشكل فعال على شراء العملة المتميزة داخل اللعبة، الماس، من خلال تقديم عدد كبير من المكافآت المجانية. العناصر المعروضة بشكل عام فريدة من نوعها وتوفر قيمة ممتازة مقابل المال عند مقارنتها بالأسعار داخل المتجر. بعد اختتام Diwali Top Up 1 مباشرة، أضاف المطورون التكرار الثاني للأحداث، مما يوفر مجموعة مختلفة من المكافآت. يتميز بصندوق نهب سلاح الحمم الرباعية وكاتانا - سيف الشرف، اقراء ايضا أفضل 7 رقصات يجب كل لاعب الحصول عليها في فري فاير.

Diamond هي العملة المميزة في Free Fire والتي لا يمكن للاعبين ربحها إلا باستخدام أموال حقيقية. إنها العملة المطلوبة للعديد من المعاملات في اللعبة وهي الطريقة الرئيسية لجني Garena للأموال. لهذا السبب يطلقون أحداث إضافية جديدة في كثير من الأحيان لتحفيز اللاعبين على تعبئة المزيد من الماس. أحدث حدث إضافي في Free Fire هو حدث Free Fire Diwali Top Up 2، والذي يتميز بجلد Sword of Horror Katana، اقراء أيضا أفضل أماكن النهب في فري فاير بعد تحديث OB30.

سيف الشرف في فري فاير Free Katana


كيفية الحصول على سكن Katana مجانًا في فري فاير
كيفية الحصول على سكن Katana مجانًا في فري فاير 

بدأ الحدث في 22 أكتوبر وسيظل مفتوحًا حتى 28 أكتوبر. يمكن للمستخدمين شراء الماس لإكمال تقدم مهمتهم وكسب مكافآت مجانية، التفاصيل الدقيقة للمكافآت التي سيتم الحصول عليها في آخر حدث لإعادة التعبئة هي كما يلي:

  • قم بشراء 100 ماسة للحصول على صندوق نهب سلاح الحمم الرباعية 3x مجانًا.
  • قم بشراء 300 ماسة لتحصل على كاتانا - سيف الشرف مجانًا.
سيتم احتساب المعاملة على أنها تراكمية، لذلك سيتمكن اللاعبون من الحصول على كلا العنصرين.
جميع المكافآت المذكورة أعلاه مجانية من الناحية الفنية نظرًا لأن المستخدمين غير مطالبين بصرف العملة داخل اللعبة. ومع ذلك، فهم بحاجة إلى شراء الماس باستخدام أموال حقيقية، اقراء ايضا أفضل 3 تطبيقات للحصول على جواهر فري فاير مجانا بعد تحديث OB37.

كيفية زيادة الجواهر في Free Fire والمطالبة بالمكافآت

اتبع الخطوات أدناه لتعبئة Diamonds في Free Fire والمطالبة بالمكافآت في حدث Free Fire Diwali Top Up 2:

  • اضغط على أيقونة Diamonds أعلى الشاشة في Free Fire لفتح قائمة التعبئة.
  • سترى العديد من خيارات التعبئة. اختر 100 ماسة لتحصل على 3 أضعاف صندوق سلاح الحمم البركانية من نوع كواري أو 310 ماسات للحصول على سكن سيف الرعب كاتانا أيضًا.
  • أكمل المعاملة وسيُضاف الماس إلى حسابك في بضع ثوانٍ.
  • انتقل إلى الحدث -> Free Fire Diwali Top Up 2 للمطالبة بجوائزك.
  • إذا كنت ترغب في الحصول على فرصة للحصول على مكافأة بنسبة 100٪ على أول تعبئة رصيد لك، يمكنك الرجوع إلى مواقع Free Fire الشهيرة للحصول على المزيد من الماس من عملية الشراء.


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-