أخر الاخبار

كيفية فتح سكن سلاح GKS Rose Cinder مجانا في كول اوف ديوتي

 كيفية فتح سكن سلاح Rose Cinder مجانا في كول اوف ديوتي

كول اوف ديوتي موبايل، كول أوف ديوتي موبايل، لعبة كول أوف ديوتي موبايل، كود وار زون كيفية فتح الاسلحة المقفولة، كول اوف ديوتي للجوال، كيفية فتح الماك كود وار زون، كول اوف ديوتي موبايل التحديث الاخير، كول اوف ديوتي، كول اوف ديوتي موبال الموسم العاشر، كول اوف ديوتي موبايل الموسم الجديد، كول اوف ديوتي عربي، كول اوف ديوتي طور باتل رويال، شرح كيفية فتح اسلحة كود وار زون، كول اوف ديوتي للموبايل، اقوى اسلحة هجومية في كود موبايل، اقوى تركيبات اسلحه كول اوف ديوتي موبايل
كيفية فتح سكن سلاح GKS Rose Cinder مجانا في كول اوف ديوتي


COD Mobile How to unlock GKS Rose Cinder for free

يُعد الموسم التاسع من لعبة COD Mobile مباشرًا ويمكن للاعبين استكشاف جميع العناصر الجديدة التي تم إطلاقها في هذا الموسم الذي يحمل طابع الهالوين. من Battle Pass جديد تمامًا مع 50 مستوى من المحتوى الحصري إلى الأحداث الجديدة، والسحوبات المحظوظة ، وأوضاع اللعبة، والمزيد مضافًا إلى اللعبة، اقراء ايضا شحن CP لعبة كول اوف ديوتي موبايل مجانا Free CP COD 2021.

هناك أحداث مميزة جديدة يمكن لجميع اللاعبين إكمالها لربح العديد من مستحضرات التجميل وجلود الأسلحة مجانًا. هذه الأحداث متاحة فقط لفترة محدودة وسيتم استبدالها بأحداث أخرى قريبًا. يحتاج لاعبو كول اوف ديوتي  إلى لعب حدث Drop Zone لفتح سكن GKS Rose Cinder مجانًا.

المهام الموسمية في كول اوف ديوتي  هي في الأساس الأحداث التي تنتهي صلاحيتها مع كل موسم. تتوفر معظم المحتويات الجديدة مثل البنادق أو الأدوات المساعدة أو scorestreaks مجانًا في بعض الأحيان من خلال هذه الأحداث. من النادر إضافة مظاهر لمثل هذا الحدث ولكن هذه المرة ، يقدم المطورون كامو مجانًا، اقراء أيضا  أفضل تحميل سلاح Swordfish في كول اوف ديوتي (Call of Duty Mobile).

كيفية لعب Drop Zone وفتح GKS Rose Cinder في كول اوف ديوتي 

قدم كول اوف ديوتي  وضع Drop Zone الجديد حيث يتعين على اللاعبين لعب مباريات Hardpoint دون أي نقاط. ستأتي النقاط من السماء في نقاط مختلفة من المباراة، وسيحصل اللاعبون على خطوط عشوائية منهم.

الفريق الذي يحمل التل لأطول وقت يفوز بالمباراة. إنه وضع إستراتيجي يعتمد على الفريق، وسيحتاج اللاعبون إلى التواصل مع زملائهم في الفريق من أجل الفوز، اقراء ايضا أفضل أسماء كول أوف ديوتي موبايل مجانا 2021.

تميز حدث Drop Zone في COD Mobile بمكافأة اللاعبين للعب وضع لعبة Drop Zone الجديد. يتعين على اللاعبين إكمال مهام متعددة أثناء لعب هذا الوضع لفتح GKS Rose Cinder كمكافأة نهائية.


فيما يلي جميع المهام التي سيتعين على اللاعبين إكمالها لفتح سكن سلاح GKS Rose Cinder:

  • استخدم نظام الكأس 5 مرات في مباريات منطقة الإسقاط.
  • العب 3 مباريات Drop Zone.
  • العب 5 مباريات Drop Zone.
  • تسبب 2500 ضرر في مباريات Drop Zone.
  • أطلق 2000 رصاصة في مباريات Drop Zone.
  • افتح 3 حزم رعاية في مباريات Drop Zone.
  • اقتل 25 عدوًا في مباريات Drop Zone.
  • اقتل 50 عدوًا في مباريات Drop Zone.
  • اقتل 10 أعداء بنقاط الشباك في مباريات Drop Zone.
  • فوز 2 مباريات Drop Zone.

أكمل هذه المهام قبل أن يتم استبدال هذا الحدث بواحد جديد في الموسم التاسع لفتح سكن سلاح GKS Rose Cinder.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-