أخر الاخبار

أفضل 5 أماكن هبوط في ببجي موبايل لايت PUBG Mobile Lite

 أفضل 5 مواقع هبوط في ببجي موبايل لايت (PUBG Lite)

أفضل 5 مواقع هبوط في ببجي موبايل لايت
أفضل 5 مواقع هبوط في ببجي موبايل لايت


أهم 5 مواقع هبوط آمنة في PUBG Mobile Lite

PUBG Mobile Lite هي لعبة معركة ملكية سريعة الوتيرة مليئة باللعب المكثف. تستغرق كل لعبة حوالي 10 دقائق، ونتيجة لذلك، فإن اختيار موقع الهبوط له تأثير كبير على المسار المستقبلي للمباراة. يمكن للاعبين اختيار قطرات ساخنة توفر قدرًا كبيرًا من الغنائم وتخاطر بالتخلص منها بسرعة. من ناحية أخرى، يمكنهم تحديد موقع على زاوية الخريطة للعب السلبي، اقراء ايضا كيفية زيادة نسبة K / D في ببجي موبايل لايت (PUBG Mobile Lite).

يعد ببجي موبايل لايت خيارًا رائعًا للاعبين الذين يبحثون عن تجربة PUBG النهائية والذين يمتلكون جهازًا منخفض التكلفة. يتميز العنوان برسومات عالية الجودة وتأثيرات صوتية مهمة. Varenga هي واحدة من أكثر البطاقات شعبية في اللعبة. يحب اللاعبون تحسين صفوفهم للحصول على مكافآت وألقاب أفضل. قد يكون اختيار أماكن هبوط جيدة أمرًا صعبًا بالنسبة للمبتدئين في اللعبة، اقراء أيضا كيفية تغيير السيرفر في ببجي موبايل لايت للحصول على هدايا ومكافآت مجانية.

يقدم كل من Varenga و Golden Woods مواقع مثيرة حيث يمكن للاعبين النهب في PUBG Mobile Lite. تحظى بعض هذه الأماكن بشعبية كبيرة، وبالتالي فهي تهدد سلامة اللاعبين الجدد. لذلك، يجب عليهم دائمًا اختيار أماكن ذات غطاء أكبر لحماية أنفسهم من نيران العدو، اقراء ايضا أفضل إعدادات الحساسية هيدشوت في ببجي موبايل لايت بعد تحديث 0.22.0.

أفضل أماكن الهبوط آمنا في ببجي موبايل لايت PUBG Mobile Lite


5) Warehouse (المستودع):

يعد المستودع أيضًا خيارًا ممتازًا لمشغلي PUBG Mobile Lite بالنظر إلى موقعه. يوفر المبنى الأزرق المركزي العديد من الأسلحة والمناظير وغيرها من المعدات لدخوله من السطح. بعد ذلك، يمكن للمستخدمين نهب المباني البرتقالية للحصول على المزيد من المكافآت. يمكنهم توقع بعض المعارك هنا أيضًا. المستودع عبارة عن ميناء بحري في PUBG Mobile Lite مليء بالسفن والحاويات. يمكن للاعبين التسلق عليهم والنهب. لكن النهب دائمًا محفوف بالمخاطر هنا، اقراء ايضا إصلاح مشكلة تحديث ببجي موبايل لايت الأخير بسهولة (PUBG Mobile Lite).



4) Vista:



تعد Vista بديلاً رائعًا للاعبين الذين يرغبون في تجربة لعب سلبية منذ وضعها في الزاوية ذاتها. قلة قليلة من اللاعبين تهبط هنا، مما يقلل من احتمالية الانخراط في معارك بالأسلحة النارية في المراحل الأولى من اللعبة. يمكن للاعبين انتزاع المسروقات والبدء في الدوران في المنطقة الآمنة، ومراقبة الأعداء الذين قد ينتظرونهم، اقراء أيضا طريقة شحن شدات ببجي لايت مجانا 2021.


3) East Port:



يقع East Port في الزاوية اليمنى العليا من الخريطة. إنها منطقة كبيرة بها العديد من الحاويات والمباني المحيطة بها والتي توفر غطاءًا جيدًا في المعارك. يمكن للمستخدمين اكتشاف ما يكفي من المسروقات عالية الجودة في الجزء العلوي من الحاوية وداخل المنازل أثناء البحث أيضًا حول المعارضين.


2) Pilot Plaza:



Pilot Plaza هي نقطة هبوط شهيرة للاعبي PUBG Mobile Lite بسبب التركيز العالي للغنائم. هناك عدد قليل من المباني الكبيرة حيث يمكن للمستخدمين تحديد موقع معظم العناصر ، مثل البنادق و medkits والمزيد. على الرغم من موقعها، تجذب المنطقة الكبيرة فرقًا متعددة، مما يوفر القتل إذا حصلت على الأسلحة النارية أولاً.

يعد Pilot Plaza موقعًا مهمًا آخر للهبوط خلال دفع الرتبة للارتقاء بشكل أسرع في الموسم 29. المنطقة مشابهة جدًا لتلك الموجودة في قاعدة Sosnovka العسكرية في عنوان PUBG Mobile. يمكن للاعبين الصعود إلى سطح المباني لمراقبة تحركات لاعبي العدو. سيساعدهم ذلك على التخلص من جميع الخصوم بشكل أسرع والحصول على تصنيفات أعلى في المباراة.


1) Stadium:

 أفضل موقع هبوط في PUBG Mobile Lite للترتيب بشكل أسرع هو الملعب. إنها النقطة الساخنة الأكثر تفضيلاً على خريطة Varenga. سيحضر الموقع لاعبين لديهم العديد من عمليات القتل حيث تهبط 3-4 فرق عدو هنا في كل مباراة. سيساعد اللاعبين في الحصول على المزيد من نقاط التصنيف مع الحفاظ على نسبة K / D ممتازة.

ظل الاستاد أحد أبرز الانخفاضات في PUBG Mobile Lite. يتم وضعها في وسط الخريطة وتجذب عددًا كبيرًا من المستخدمين. سيجد اللاعبون الكثير من الغنائم، لكن يجب عليهم الهبوط بسرعة، نظرًا للمنافسة الشديدة. هناك إمكانية للحصول على الكثير من القتل وتحسين نسبة K / D. في الوقت نفسه، هناك فرصة للتخلص قريبًا.


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-