أخر الاخبار

كيفية استخدام المركبات في فري فاير Free Fire

 أفضل طريقة لاستخدام المركبات في فري فاير Free Fire

أفضل طريقة لاستخدام المركبات في فري فاير ( Free Fire)
أفضل طريقة لاستخدام المركبات في فري فاير ( Free Fire)


نصائح وحيل لاستعمال المركبات في فري فاير

عندما يتعلق الأمر بالنقل السريع، فإن المركبات هي الطريقة الرئيسية لاجتياز الخريطة في أوضاع معركة رويال في Free Fire. بغض النظر عن المسافة التي يجب الوصول إليها، فقد قاموا بتغطيتك، لكن هل تعلم أن هناك أيضًا بعض الأسرار الخفية للمركبات؟ بالنسبة للإجابة على هذا السؤال، فقد لخصنا الكثير منها أدناه وسنوجهك ببعض النصائح والحيل الرائعة لاستخدام المركبات في Free Fire، إليك أيضا اكواد استرداد وجواهر مجانية في فري فاير Free Fire 2023.

ما هي المركبات في فري فاير؟

كما ذكرنا سابقًا، تعد بعض المركبات إحدى طرق التنقل بسرعة عبر الخريطة، أما الطرق الأخرى فهي ألواح ركوب الأمواج الكهربائية وقاذفات المشغل المنتشرة في جميع أنحاء الخريطة. ومع ذلك، نظرًا للتحديثات الأخيرة، أصبحت لوحة ركوب الأمواج الكهربائية أقل مسؤولية ويمكن لقاذفات المشغلات في بعض الأحيان ضمان إطلاق سريع للتخلص غير المتوقع. إنها كلها أخبار محزنة، ولكن لا داعي للقلق في كل مكان، لأننا ما زلنا نمتلك وسائل النقل الجناحية الموثوقة لدينا، إليك أيضا أفضل 5 شخصيات فري فاير (Free Fire) بعد تحديث OB38. 

ماهي أنواع المركبات في فري فاير ( Free Fire)؟
  • توك توك.
  • شاحنة.
  • شاحنة كبيرة.
  • البرمائيات.
  • سيارة رياضية.
  • دراجة نارية.
  • جيب.

أفضل نصائح للمركبات في Free Fire

السقوط الضرر الناجين:

من المثير للدهشة أن المركبات في Free Fire بها بعض الألغاز، حيث يبدو أن البعض ينكر قوانين الفيزياء، حتى بالنسبة للعبة محمولة. لبدء الأمور، توجهنا إلى Mill وسباق دراجة نارية بعيدًا عن الأرض وكانت النتائج مفاجئة حقًا. عادة، إذا سقطت مركبة بهذا الارتفاع، فإنها ستهلك بالتأكيد، ولكن يبدو أن كل مركبة أخرى محصنة تمامًا من السقوط. ويمكنه أيضًا إبطال أضرار سقوط محركات الأقراص تمامًا، طالما بقيت في الداخل في جميع الأوقات، إليك أيضا أفضل طريقة للحصول على شخصية Shirou الجديدة في Free Fire مجانا.


عقبات لا يمكن تسلقها:

في حين أن أضرار السقوط قد لا تكون عدوًا لمتانة السيارة، إلا أن إطلاق النار والأضرار الناجمة عن المتفجرات تحتسب في تدمير السيارة. ومع ذلك، هل تعلم عند انفجارها أنها تعتبر شيئًا ثابتًا، على الأقل في ظل الظروف العادية؟ سنشارك بعض الحيل أدناه حول كيفية الاستفادة من ذلك لاحقًا.

تلتئم أثناء القيادة:

إن الابتعاد عن القتال أمر رائع، لكن هل تعلم أنه حتى عندما تتأذى يمكنك التعافي باستخدام أي أدوات طبية؟ يمكنك حتى استخدام مهارات الشخصية الشافية أثناء القيادة لشفاء فريقك بأكمله إذا لزم الأمر.

تتبع المسح:

يمكن تمييز المركبات بمعدات تحميل قابلة للاختيار من خلال المسح الضوئي عند الانزلاق أو الهبوط بالمظلة، على الرغم من أنها لن تحدد أي مركبة أسفل منك. لذلك عليك الغوص لترى ذلك بنفسك.

تدمير فوري للمركبة:

قد تعرف أو لا تعرف عن RGS50 أو Anti Materiel Launcher ،أسوأ قاذفة في اللعبة عندما يتعلق الأمر باستخدامه في قتال واحد. لكن في حالة المركبات، يعد هذا السلاح شيئًا آخر تمامًا لأنه يمكن أن يستقر عليها، مما يتسبب في أضرار انفجار جسيمة عند التلامس.

ميشا ونوتورا:

عندما يتعلق الأمر بالمركبات، لا ينبغي النظر إلى شخصيتين ميشا ونوتورا. يمكن لـ Notora استعادة نقاط الصحة لجميع أعضاء المجموعة في السيارة وتزيد ميشا من سرعة قيادتها. من الأفضل استغلال كلتا المهارتين في الفريق، لذا تأكد من وجود عضو واحد على الأقل من أعضاء الفريق يجهزهما.

حيل إضافية للمركبات في فري فاير Free Fire

اغلاق المركبة:

يمكن استخدام السيارة المدمرة ككتلة كاملة عند أي مدخل منزل له باب. لسحب هذا، خذ دراجة، قدها إلى داخل المنزل وقم بتدميرها بالنيران أو بقبضات اليد. تراجع بمجرد أن يكون على وشك الانفجار لتجنب الضرر القادم. بالنسبة للمركبات الأكبر حجمًا، مثل الجيب، يمكنك سد النوافذ والأبواب الأمامية. فقط شاهد أنه لا يمنع نفسك في هذه العملية.


اندفاع المركبة:

هذا خلل قديم، لكن يمكنك قذف المركبات في الهواء باستخدام استدعاء Airdrop. للقيام بذلك، قم باستدعاء إنزال جوي وقم بقيادة شاحنة Monster Truck حتى يصبح غطاء المحرك في المكان الذي ستهبط عليه عملية الإنزال الجوي. ابقَ في السيارة واستعد لرحلة في السماء!

الاصطدام بجدران جلو:

بغض النظر عن السرعة التي تقود بها أنت أو عدو آخر، يمكن أن تدمر واحدًا أو أكثر من جدران Gloo دون عناء. إذا كنت لا تعرف، فلا يمكنك نشر Gloo Walls على السيارة أو أمامها. ستؤدي محاولة وضعه في المقدمة إلى تدمير Gloo Wall، حيث تكون قد أهدرته في هذه العملية.


قف فوقها للوصول إلى ارتفاعات أعلى:

سواء كنت بمفردك أو مع شركاء، يمكنك الصعود إلى مركبة للوصول إلى بعض الأماكن المرتفعة. يمكن أيضًا استخدامها كمنصة للوقوف وإطلاق النار منها، طالما كان لديك غطاء سريع متاح.

المغمورة:

لا يمكنك قيادة أي مركبة داخل المياه، لا سيما في المياه العميقة. القيادة في المياه التي تصل إلى الإطارات سيؤدي ذلك إلى إبطاء السيارة كثيرًا، مما يجعلك عرضة لهجمات العدو. إذا كنت ترغب في الإبحار في المحيط، ففكر في العثور على أفكار قادر على القيادة في المياه العميقة. ستبقى أي مركبة أخرى في مكانها، فقد غرقت في الماء، إليك أيضا أسماء فري فاير مجانا 2023 Free fire.

مناعة القنابل اليدوية:

يمكن إلقاء القنابل اليدوية على مركبة لكنها تمر عبر بعضها بدلاً من ذلك، مثل الجيب. بمجرد أن تلمسها القنبلة، لن تتلقى أي ضرر بالقنبلة اليدوية، ما رأيك في هذه المجموعة من النصائح حول استخدام المركبات في Free Fire؟ هل لديك أي من هذه النصائح والحيل أثناء استخدام المركبات في Free Fire؟ اترك آرائك في التعليقات أدناه!



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-