أخر الاخبار

كيفية الحصول على شخصية Shirou في فري فاير

أفضل طريقة للحصول على شخصية Shirou الجديدة في Free Fire

أفضل طريقة للحصول على شخصية Shirou الجديدة في Free Fire مجانا
أفضل طريقة للحصول على شخصية Shirou الجديدة في Free Fire مجانا

 أفضل النصائح للحصول على شخصية Shirou الجديدة من Free Fire مجانا


تحتوي Free Fire على الكثير من العناصر التي تجعل اللعبة متعددة الاستخدامات. واحدة من الميزات الفريدة لهذه اللعبة هي نظام الشخصيات. ترتبط كل شخصية في Free Fire بمهارة فريدة. يمكن للاعبين، حاليًا، تجهيز مجموعة مكونة من أربع مهارات شخصية مختلفة. هذا يضيف إلى الجانب الاستراتيجي للعبة. أعلنت فري فاير أنه يمكن للاعبين الحصول على شخصية Shirou في فري فاير التي لديها القدرة على تسليم الضرر. يمكن أن يكون متعدد الاستخدامات وقويًا للغاية مع أفضل الأسلحة ومجموعة المهارات والنصائح، إليك أيضا  اكواد استرداد وجواهر مجانية في فري فاير Free Fire 2021.

نصائح للحصول على شخصية شيرو الجديدةِ في فري فاير مجانا

شيرو شخصية جديدة في فري فاير. قدرته تجعله أحد أكثر اللاعبين تنوعًا في هذه اللعبة. يمكنه اللعب بشكل دفاعي وعدواني. فيما يلي بعض النصائح لاستخدام هذه الشخصية بشكل فعال. عند التعرض للضرر، يمكن لـ Shirou تحديد موقع الأعداء في مكان قريب. لذلك، يمكنك أن تتعرض للضرر من انفجار سيارة لترى موقع العدو، يمكنك أيضًا تنشيط لغم أرضي لإحداث بعض الضرر وتحديد مواقع الأعداء حولك. وإلا، يمكنك أيضًا استخدام Shirou للعب كمستكشف وتحديد موقع العدو لإبلاغ زملائك في الفريق، إليك أيضا كيفية الحصول على جواهر فري فاير مجانا 2021.

قم بتنشيط قدرة Shirou عند إطلاق النار، خاصة عند استخدام بندقية قنص لإسقاط الهدف في طلقة واحدة فقط. تساعد قدرته على زيادة ضرر كل طلقة كثيرًا. لذلك، يمكنك ضرب عدو بطلقة واحدة فقط على الصدر باستخدام SR.
يمكنك استخدام قنبلة يدوية لإلحاق الضرر بشيرو وتحديد موقع العدو. لكن يجب أن تلتئم قبل أن تستعجله.

يعتبر برميل الزيت أيضًا عنصرًا مفيدًا لإحداث أضرار كافية لشيرو وتحديد مواقع الأعداء. يمكنك إطلاق النار لكسر برميل نفط قريب لإحداث بعض الضرر لهذه الشخصية.

ابق خلف الغطاء عند استخدام هذه النصائح لتحديد مواقع الأعداء لأنها فعالة ومفيدة فقط عندما يكون الأعداء ضمن دائرة نصف قطرها 80 مترًا. إذا كشفت عن نفسك أثناء تعرضك للضرر، يمكن أن تسقطك رصاصة قناص، إليك أيضا أسماء فري فاير مجانا 2021 Free fire.

أفضل مجموعة أسلحة للحصول على شخصية Shirou لإطلاق النار مجانا

Shirou هو الخيار الأفضل لوضع Clash Squad. يمكنه زيادة ضرر الطلقات النارية لقتل العدو بشكل أسرع. في الوضع الكلاسيكي، نهب بندقية آلية عالية الضرر وبندقية قنص لشيرو لجعله قويًا ومتعدد الاستخدامات. لا يزال بإمكانك ضرب العدو في طلقة واحدة باستخدام SR قوي مثل Kar98k أو AWM دون الحاجة إلى إصابة في الرأس.

تتضمن أفضل مجموعة مهارات لـ Shirou مهارة Chrono Time-Turner. إنها أفضل مهارة لتجهيزها لهذه الشخصية في الوضع الفردي، خاصة عندما تلعب بقوة. يمكنك تفعيل هذه المهارة لصنع درع والانخراط على الفور في قتال مفتوح.

قدرة كيلي هي أيضًا قدرة ضرورية على تجهيز Shirou. عندما تتعرض للضرر من العدو وتحدد مكان الأعداء عند الذهاب إلى الكشافة، انطلق إلى مكان آمن، وأبلغ زميلك في الفريق، وقم بوضع خطة ذكية لتسريع وتطهير فرقة العدو بأكملها.

ستساعدك قدرة Moco's Hacker Eye على تطهير الأعداء من مسافة بعيدة والأعداء المختبئين خلف Gloo Walls في القتال الفردي. سيكون أكثر أمانًا إذا لم تتمكن من تحديد موقع الأعداء خارج المنطقة الفعالة لقدرته على تسليم الضرر، باختصار، يجب عليك استخدام AR و SR. بالإضافة إلى ذلك، استخدم قدرات Time Turner و Dash و Hacker Eye لجعل هذه الشخصية أكثر قوة وتنوعًا، إليك أيضا تحميل فري فاير (Free Fire) للكمبيوتر.




games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-