أخر الاخبار

كيفية الحصول على حائط Gloo Wall في فري فاير 2023

أفضل الطرق للحصول على جدار الثلج في فري فاير 2023

أفضل الطرق للحصول على جدار الثلج في فري فاير 2022
أفضل الطرق للحصول على جدار الثلج في فري فاير 2023


أفضل طريقة للحصول على Gloo Wall في Free Fire 2023

فري فاير Garena Free Fire هي لعبة Battle Royale التي يتم لعبها كثيرًا في مجتمع الرياضات الإلكترونية وتختلف تمامًا عن العناوين الأخرى نظرًا لميزاتها المميزة. بصرف النظر عن الشخصيات الحصرية التي تقدم قدرات فريدة على الأرض، فإن فري فاير لديها أيضًا حيوانات أليفة وأدوات مختلفة لاستخدامها في ساحة المعركة، اقراء ايضا قائمة أفضل الشخصيات النسائية في فري فاير للوضع المُصنَّف Free Fire

إلى جانب المرافق مثل القنابل اليدوية والقنابل الدخانية، تقدم Free Fire أيضًا قنابل حائط gloo (حائط الثلج) تساعد اللاعبين على تشكيل جدار فوري في الملعب، والذي يعمل كمأوى للاعبين. تتميز جدران الثلج gloo هذه أيضًا بجلود جذابة مختلفة تجعلها أكثر جاذبية، تسرد هذه المقالة بعضًا من أفضل أشكال جلو الجدران في كل العصور وفقًا لندرتها وتوافرها. 

يعد (حائط الثلج) Gloo Wall عنصرًا فريدًا في فري فاير ولا شك أنه أحد أفضل العناصر المتوفرة. سيخلق جدارًا كبيرًا أمام اللاعبين يمكنه صد الرصاص. يمكن أن يكون هذا العنصر المنقذ لك، خاصة عندما تكون في مكان مفتوح. يعد Gloo Wall مفيدًا جدًا أيضًا في إنقاذ زملائك في الفريق، اقراء أيضا أفضل 3 تطبيقات للحصول على جواهر فري فاير مجانا بعد تحديث OB36

أفضل الطرق لإيجاد جدار الثلج Gloo في فري فاير بسهولة 2023


لاعبو Rusher هم من يستخدمون جدار الثلج  Gloo Wall أكثر من غيرهم لأنهم يقاتلون باستمرار. سترى في كثير من الأحيان لديهم عشرات من Gloo Wall في حقيبة الظهر الخاصة بهم فقط في حالة. لكن Gloo Wall عنصر نادر جدًا للحصول عليه، فكيف يمكنهم الحصول على الكثير من Gloo Wall؟ إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يواجهون مشكلة في العثور على Gloo Wall  فراجع هذه المقالة هنا، إليك أيضا أسماء فري فاير مجانا 2022 Free fire.

أسهل 3 طرق للحصول على Gloo Wall في Free Fire

آلة للبيع:

آلة البيع هي ميزة جديدة في فري فاير Free Fire. يمكن للاعبين تبادل الرموز لشراء عناصر مختلفة من آلة البيع، بما في ذلك الأسلحة والقنابل اليدوية و Gloo Wall. تولد آلة البيع بشكل عشوائي على الخريطة، إليك أيضا كيفية الحصول على جواهر فري فاير مجانا وبعدد غير محدود.

صندوق الحرب:

تم تقديم War Chest إلى Free Fire في التحديث الأخير. سيظهر صندوق الحرب بشكل عشوائي في الهواء الطلق في بداية المباراة. يحتوي War Chest على عناصر وأسلحة عالية المستوى، بما في ذلك Gloo Wall.

السيد واغور:

السيد Waggor هو حيوان أليف في Free Fire والذي سيولد Gloo Wall لك إذا كان لديك أقل من 2 Gloo Wall في حقيبة الظهر. هذا هو أحد أهم الحيوانات الأليفة في Free Fire ، خاصة في Squad. في فرقة، يمكنك فقط إعطاء زميلك كل ما تبذلونه من Gloo Wall وسيقوم السيد Waggor بإنتاجها بدون توقف، إليك أيضا رموز استرداد فري فاير لشهر مارس 2021 Garena Free Fire Code.

المنطاد:

سوف يطير المنطاد على الخريطة بشكل عشوائي ويسقط العناصر على الأرض ليتمكن اللاعبون من انتزاعها. يتم عرض موقع الهواء على الخريطة، بحيث يمكنك متابعته بسهولة والحصول على حائط جلو، إليك أيضا تحميل فري فاير (Free Fire) للكمبيوتر.




games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-