أخر الاخبار

لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State 2023 كاملة

  لعبة pubg new state الأندرويد والأيفون مجانا

تحميل لعبة pubg new state للكمبيوتر والأندرويد والأيفون مجانا
لعبة pubg new state للكمبيوتر والأندرويد والأيفون مجانا


لعبة ببجي الجديدة PUBG NEW STATE 2023 التحديث الجديد مجانا

تم إصدار PUBG Mobile New State للتو في جميع أنحاء العالم اليوم في 11 نوفمبر 2021 وكان اللاعبون يسارعون للعب اللعبة. ومع ذلك، لم يتم إصدار PUBG New State لأجهزة iOS حتى الآن، كما أفاد مالكو iOS، اقراء أيضا هذه المقالة عن أفضل كود اعدادات 4 أصابع في ببجي نيو ستيت بعد التحديث الجديد.

يمكن لمستخدمي Android تنزيل اللعبة الآن من متجر الألعاب الخاص بهم ولكن الإصدار لأجهزة iOS لا يزال غير واضح. يواجه اللاعبون خيار "الطلب المسبق" في متجر تطبيقات Apple ولا يمكنهم تنزيله حتى الآن. ومع ذلك، يتم تكديس الخوادم أيضًا لمشغلي Android ويمكن لعدد قليل منهم فقط الدخول إلى اللعبة.

ببجي نيو ستيت للموبايل PUBG NEW STATE

لعبة باتل رويال المستقبلية التي طال انتظارها، PUBG New State هنا لإعطاء لمحة عن الأسلحة والمركبات الحديثة للاعبين. فيما يلي روابط تنزيل PUBG New State APK + OBB لأجهزة Android، اقراء أيضا كيفية المطالبة بمكافآت Survivor Pass المجانية في ببجي نيو ستيت.

PUBG New State هي نسخة مجددة من Player’s Unknown Battlegrounds التي طورها Krafton. تأتي اللعبة برسومات محسّنة وميزات فريدة ستجذب بالتأكيد اللاعبين من جميع الزوايا. على الرغم من أن اللعبة تدور حول المستقبل القريب لعام 2051، إلا أن المفهوم الأساسي للعبة، أي معركة رويال، يتم الاحتفاظ به. إلى جانب الخرائط الجديدة مثل خريطة Troi و Station TDM هي بعض الجوانب الجديدة الأخرى في اللعبة.

يمكن لمستخدمي Android تنزيل اللعبة من متجر Google Play حيث تم إصدار اللعبة قبل إصدارها المقرر في الساعة 9:30 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. إلى جانب ذلك، يمكن للاعبين الذين يمتلكون أجهزة Android تنزيل ملفات APK وملفات OBB المتوفرة على الإنترنت. فيما يلي روابط تنزيل PUBG New State APK + OBB لأجهزة Android، إليك أيضا أفضل طريقة لشحن (شدات ببجي مجانا الموسم 18).

لعبة ببجي نيو ستيت للأندرويد والآيفون



الميزة الأساسية لـ PUBG New State هي رسوماتها فائقة التطور وأسلحتها التي يمكن تخصيصها لتعزيز قوة الأسلحة. علاوة على ذلك، يمكن للاعبين ركوب المركبات الكهربائية للتنقل حول الخرائط بوتيرة أسرع. هناك بعض الميزات عالية التقنية مثل دروع مكافحة الشغب والطائرات بدون طيار والتي ستساعد اللاعبين على معرفة الشكل الذي سيبدو عليه العالم في المستقبل. أضاف المطورون أيضًا "Survivor Pass" الذي يجب شراؤه.


فيما يلي روابط تنزيل APK + OBB لـ PUBG New State.
رابط تنزيل PUBG New State APK: انقر هنا.
رابط تنزيل PUBG New State OBB: انقر هنا.

يواجه العديد من اللاعبين حاليًا مشكلة "عدم القدرة على الاتصال بالخادم" عند فتح اللعبة. توقف التحديث عند 38٪ ، وقد نظر المسؤولون في الأمر وقاموا بتأخير الإصدار العالمي لمدة ساعتين حتى يتمكنوا من تلبية متطلبات الخوادم وأيضًا توفير الاستقرار للعبة، اقراء أيضا أفضل أسماء كلانات فريدة في ببجي نيو ستيت (PUBG New State).

كيفية تنزيل PUBG New State وتثبيته؟

الخطوة 1: يجب على اللاعبين تنزيل كلا الملفين من الروابط المتوفرة أعلاه.
الخطوة 2: بعد اكتمال التنزيل، يجب على اللاعبين التوجه إلى مجلد التنزيلات في أجهزتهم والنقر عليه لتثبيت APK.
ملاحظة: قم بتمكين خيار "مصادر غير معروفة" في إعدادات الجوال. (الإعدادات >> الأمان >> مصادر غير معروفة).
الخطوة 3: بمجرد تثبيت التطبيق، يحتاج اللاعبون إلى نسخ ملف OBB المحدد إلى Android / OBB / com.pubgnewstate.beta.obb.
الخطوة 4: قم بإنشاء مجلد جديد بنفس الاسم إذا لم يتم إنشاء المجلد. بعد ذلك افتح اللعبة والعب!

إذا تلقيت خطأ أثناء فتح اللعبة، فحاول تثبيت الملفات مرة أخرى باتباع الخطوات المذكورة أعلاه.

تحميل لعبة pubg new state للكمبيوتر والأندرويد والأيفون لم يكن الإصدار التجريبي من PUBG Mobile 2 متاحًا بعد. تم الكشف عن جميع الميزات الجديدة لهذه اللعبة الجديدة في مقطع الفيديو الدعائي لهذه اللعبة. يكشف مقطع الفيديو الترويجي أيضًا عن خلفية وقصة هذه اللعبة الجديدة. على عكس PUBG Mobile ،تم تطوير PUBG Mobile 2 ونشره بواسطة KRAFTON of Bluehole ،وليس بواسطة Tencent. لذلك، لن يتم تصنيفها على أنها لعبة مصنوعة في الصين. سيأتي من كوريا الجنوبية، إليك أيضا أكواد استرداد ببجي موبايل 2023 مجانا (PUBG Redeem Codes 2023).


تحميل لعبة pubg new state للكمبيوتر والأندرويد والأيفون مجانا
تحميل لعبة pubg new state للكمبيوتر والأندرويد والأيفون مجانا

تنزيل لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State الجديدة مجانا، وفقًا لناشر اللعبة، PUBG New State، المعروفة أيضًا باسم PUBG Mobile 2، هي لعبة جديدة تمامًا. إنه ليس تحديثًا لـ PUBG Mobile. PUBG Mobile وPUBG New State هما لعبتان مختلفتان تعملان على تطبيقين. يتم الاحتفاظ ببعض الميزات الرئيسية للعبة ولكنها تتمتع بمظهر جديد تمامًا. يمكنك بسهولة رؤية هذه الاختلافات في مقطع الفيديو الدعائي لـ PUBG Mobile 2، إليك أيضا طريقة العثور على بوتات في ببجي موبايل (PUBG Mobile).



كشف مطورو اللعبة أيضًا أن هذه اللعبة ستجلب للاعبين تجربة جديدة تمامًا ستكون مختلفة تمامًا عن PUBG Mobile. هناك المئات من الأسلحة والتروس للاعبين لاستخدامها في لعبة الرماية هذه. علاوة على ذلك، سيقاتل 100 لاعب الأعداء ليكونوا آخر رجل يقف على الخريطة.

تحميل لعبة pubg new state للكمبيوتر والأندرويد والأيفون، بصرف النظر عن محاربة الأعداء، يتعين على لاعبي PUBG New State أيضًا البقاء على قيد الحياة من تقلص المنطقة الزرقاء بشكل دوري. طريقة اللعب في هذه اللعبة الجديدة متشابهة ومختلفة عن لعبة PUBG Mobile، اقراء أيضا أفضل وأجمل أسماء ببجي نيو ستيت مزخرفة للشباب والبنات (PUBG New State).

الميزات الرئيسية لـ PUBG New State

  • Green Flare- إحياء زملائه في الفريق.
  • تجنيد خيار العدو.
  • خريطة تروي.
  • Survivor Pass.
  • سيارة كهربائية.

تنزيل لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State الجديدة مجانا

سيكون الإصدار التجريبي من PUBG Mobile New State حوالي 606 ميغابايت إلى 2.5 غيغابايت. لذلك، لا يتطلب الأمر مساحة خالية في تخزين الهاتف أكثر من PUBG Mobile. لم تصدر الحكومة والسلطة الهندية أي إعلانات حول مسألة هذه اللعبة الجديدة. لم يؤكدوا ما إذا كانوا سيوافقون على إصدار لعبة الجوال الكورية هذه أم لا، إليك أيضا ببجي موبايل الموسم 18 وخريطة كراكين الجديدة 2023.


لعبة ببجي الجديدة PUBG NEW STATE 2021 التحديث الجديد
لعبة ببجي الجديدة PUBG NEW STATE 2023 التحديث الجديد

سيتم فتح الطلب المسبق لـ PUBG New State global قريبًا في متجر Google Play ومتجر التطبيقات. كما هو مقرر، سيتم إطلاق الاختبار التجريبي لـ PUBG New State في الوقت القادم. وبالتالي، يمكنك الانتظار لتجربة هذه اللعبة الجديدة في المستقبل القريب. بعد ذلك، ستأتي النسخة العالمية من هذه اللعبة الجديدة في النصف الأخير من هذا العام.


تنزيل لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State الجديدة مجانا
تحميل لعبة Pubg New State للاندرويد و الايفون برابط مباشر


تنزيل لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State الجديدة مجانا، ومع ذلك، ستصل إلى بعض البلدان الخاصة في وقت لاحق، مثل فيتنام والصين والهند. ذلك لأنه سيتم فحص اللعبة في بعض المجالات، مثل المحتوى والصور وطريقة اللعب وآلية تقييد العمر. يتعين على السلطات التأكد من أن لعبة الرماية هذه لن يكون لها أي آثار سيئة على اللاعبين قبل إصدار الإصدار الرسمي، إليك أيضا أسماء PUBG فريدة من نوعها اسماء ببجي حلوة.


تحميل لعبة Pubg New State للاندرويد و الايفون برابط مباشر
تحميل لعبة Pubg New State للاندرويد و الايفون برابط مباشر

باختصار، لم يتم تأكيد PUBG New State Download India بعد. علينا الانتظار حتى يتم طرح الإصدار العالمي رسميًا. بالإضافة إلى ذلك، ستكون هذه اللعبة مجانية للتنزيل مثل PUBG Mobile و PUBG Mobile Lite.

تحميل لعبة Pubg New State للاندرويد و الايفون برابط مباشر

لطلب PUBG New State مسبقًا، تحتاج إلى تحديد موقع اللعبة في متجر Google Play أو متجر التطبيقات والنقر على زر الطلب المسبق. إذا كنت في الهند والصين وبعض البلدان التي لديها إصدارات حصرية من هذه اللعبة، فأنت بحاجة إلى تزوير عنوان IP الخاص بك للوصول إلى متجر التطبيقات في كوريا الجنوبية. قد تحتاج إلى حساب iCloud أو Google جديد لعنوان IP المزيف.

مثل PUBG Mobile ، تتميز PUBG New State أيضًا بلعبة Battle Royale المثيرة. يمكنك اللعب بمفردك في الوضع الفردي أو التعاون مع لاعبين آخرين في وضعي الثنائي والفريق. تبدو جميلة على حد سواء PUBG Mobile وتعطي اللاعبين شعورًا مألوفًا. ومع ذلك، فإن اللعبة تتمتع ببيئة ونظام بيئي جديد تمامًا مع الكثير من الميزات الجديدة.


سيكون لكل من PUBG Mobile وPUBG New State مضيفان مميزان في بلدين وفريقي تطوير مختلفين. لذلك، سيكون لديك شخصية أخرى وحساب جديد للعب. لن يلعب اللاعبون شخصياتهم القديمة في PUBG Mobile في هذه اللعبة الجديدة. هناك بعض الأسباب للإصدار المبكر لـ PUBG New State هذا العام. من المتوقع أن تصل إلى منصة الهاتف المحمول في النصف الثاني من عام 2023، إليك أيضا طريقة شحن شدات ببجي PUBG Mobile مجاناً.

لا تزال حرارة نوع لعبة battle royale عالية جدًا. على الرغم من العديد من الانتقادات، لا تزال PUBG Mobile تحقق نجاحًا كبيرًا وأرباحًا ضخمة في عام 2020. واغتنام هذه الفرصة العظيمة، من المتوقع أن تجذب PUBG New State الكثير من اللاعبين، بعد ذلك، كلما تم إصدار هذه اللعبة مبكرًا، زادت فرصة نجاحها عند التنافس مع ألعاب battle royale الأخرى. ضع في اعتبارك أن PUBG New State هو منتج لمطوري PUBG PC / Console. لذلك، فإن محتواه مرغوب فيه للغاية.

علاوة على ذلك، يبدو أن ناشر PUBG يستهدف السوق الهندية عندما يقرر نشره في الاستوديو الكوري. تعد الهند أيضًا واحدة من أكبر الأسواق وأكثرها مثمرة في PUBG وPUBG Mobile. في العام الماضي، تم حظر PUBG Mobile في الهند بسبب علامتها الصينية. هذه هي الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها حول PUBG Mobile 2. دعنا ننتظر لتجربة الإصدار التجريبي من PUBG New State في المرة القادمة. لتحديث آخر أخبار لعبة PUBG Mobile 2 بالإضافة إلى المزيد من النصائح والأدلة للاعبين، قم بمتابعتنا للحصول على كل جديد في ببجي موبايل، إليك أيضا كيفية الحصول على شدات ببجي موبايل مجانا.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-