أخر الاخبار

أفضل سلاح NA 45 في كول أوف ديوتي

 اقوى سلاح NA 45 في كول أوف ديوتي 

أفضل عتاد NA 45 في كول أوف ديوتي
أفضل عتاد NA 45 في كول أوف ديوتي 


اقوى وأفضل سلاح NA 45 في كول أوف ديوتي

هل أنت من محبي ألعاب Call of Duty؟ هل تبحث عن أفضل الأسلحة والعتاد لتبقى في صدارة المنافسة؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن منشور المدونة هذا يناسبك! لقد جمعنا أفضل NA 45s المتوفرة في Call of Duty وقدمنا ​​مراجعة متعمقة لكل منها. تابع القراءة لمعرفة ما هو الأنسب لأسلوب لعبك، اقراء أيضا طريقة شحن (cp) كول اوف ديوتي بشكل مجاني في 2023.

كول أوف ديوتي هي اللعبة المثالية من أجل لعب مباريات قتالية مثيرة. ويمكن أن يساعد استخدام عتاد مناسب في اللعبة اللاعبين في أداء أفضل ما لديهم. في حين أن هناك العديد من العتاد القوي، فإن أفضلها تشمل بندقية القنص الشهيرة NA 45.

تتسبب بندقية القنص NA 45 في حدوث قدر هائل من الضرر في طلقة واحدة. يمكن للمرء أن يقول إن هذه البندقية هي واحدة من أفضل البنادق في اللعبة، هي لعبة متميزة تقدم تجربة لعب رائعة للعديد من اللاعبين. أصبحت اللعبة، التي تضم أكثر من 100 مليون لاعب "كول اوف ديوتي"، الاهتمام الجديد بين اللاعبين. يتوفر Call of duty في أي متجر تطبيقات في هواتف المحمولة للتنزيل في أي وقت، إليك أيضا: تحميل كول أوف ديوتي للكمبيوتر.

كيفية الحصول على سلاح NA 45 في Call of Duty


قبل الحصول على أفضل تحميل لبندقية القنص NA 45، يجب على اللاعبين تحقيق مايلي:

يتطلب فتح القفل من أجل الحصول على بندقية NA 45 ثلاثين طلقة في الرأس باستخدام سلاح قنص أثناء المباريات. يعد الضرر الكبير الذي أحدثته هذه البندقية أحد أسباب فتحها في مرحلة لاحقة. يكتسب مستخدم هذا السلاح ميزة فورية على الأرض.
يمكن لهذا السلاح أن يقضي على الأعداء من خلال ضرب رصاصة ذات معدل ضرر يبلغ 93 ضررًا بمعدل دقة 70. هذا مرتفع مقارنة ببنادق القنص الأخرى مثل M21 EBR وDL Q33 وبندقية قنص Locus. 

أفضل تحميل NA 45 في كول أوف ديوتي 2023

  • Muzzle: MIP Light Flash Guard
  • Barrel: MIP Extended Light Barrel
  • Optic: 4x Tactical Scope
  • Stock: OWC Skeleton Stock
  • Perk: Disable
  • Laser: OWC Laser - Tactical
  • Ammunition: Electromagnetic Ammo   

يركز هذا التحميل على تعزيز التنقل والدقة في NA 45 في نفس الوقت. ضررها الأساسي مرتفع بالفعل. ولكن لتحقيق أقصى قدر من الإمكانات، يجب على اللاعبين وضع البندقية بشكل صحيح، سواء كانت تتحرك أو ثابتة في مكان ما.
"طريقة الحصول على عتاد NA 45 في كول أوف ديوتي".

طريقة الحصول على سكن سلاح NA 45 مجانا

مع NA 45 هو أحد أقوى الأسلحة في كول أوف ديوتي، تم توفير سكن أسطوري بواسطة Activision يسمى جلد Lycanthrope. كان الأمر متاحًا للاعبين في جميع أنحاء العالم في أكتوبر الماضي 2021.
إقرأ أيضا: طريقة شحن (cp) كول اوف ديوتي بشكل مجاني.

طريقة تحميل لعبة كول اوف ديوتي

  • في متجر الأسلحة، يتم الآن عرض الأسلحة التي تحتوي على ملحقات Gunsmith التي تم شراؤها بوضوح
  • ينبض مؤقت شراء المرحلة الآن باللون الأحمر عندما يكون على وشك النفاد للمساعدة في تذكير اللاعبين بالموجة القادمة تحميل (كول اوف ديوتي مجانا).
  • تم إصلاح المشكلة حيث كانت الدردشة النصية تتداخل مع بعض عناصر متجر Buy Phase.
  • تم إصلاح المشكلة حيث يمكن للاعبين شراء الأسلحة من المتجر أثناء إسقاطهم.
  • تم إصلاح المشكلة حيث إذا صوت اللاعبون على "إعادة المحاولة" بعد الفشل بعد الموجة 55، فسيبدؤون في كل مرحلة شراء بوقت مخفض.
  • تم إصلاح مشكلة نادرة حيث يمكن للاعبين استخدام Munitions / Killstreaks أثناء السقوط.
  • ملاحظات الحرب الحديثة وWATZONE التصحيح 29 يونيو التحديث الجديد مباشر.
الآن بعد أن عرفت كل شيء عن أفضل NA 45 في Call of Duty، حان الوقت للخروج وتجربتها بنفسك. دعنا نعرف كيف يعملون من أجلك! وحتى المرة القادمة، لعب سعيد!
games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-