أخر الاخبار

كيف أفعل الشحن السريع في سامسونج؟

 هل تريد تجربة الشحن السريع على هاتفك الذكي سامسونج؟ إذاً، فأنت في المكان المناسب! فاليوم سنقدم لك خطوات سهلة وسريعة لتفعل ذلك. إن الشحن السريع أصبح أحد الميزات الأساسية التي يبحث عنها الناس في هواتفهم، فلا تضيع الفرصة للاستفادة منها. سنشرح لك في هذا المقال كيف يمكنك تفعيل الشحن السريع على هاتفك السامسونج بسهولة وبخطوات بسيطة. تابع القراءة لتتعرف على الطريقة.

قراءة المزيد: أفضل تطبيقات تحرير الفيديو اندرويد وايفون

كيف أفعل الشحن السريع في سامسونج؟ الشحن السريع، تفعيل الشحن السريع في سامسونج، كيفية الشحن السريع، الشحن السريع في الهاتف، الشحن السريع على اي هاتف أندرويد، تسريع الشحن، تسريع الشحن في سامسونج، الشحن السريع للجوال، إضافة الشحن السريع، خاصية الشحن السريع، احصل على ميزة الشحن السريع، الحصول على ميزة الشحن السريع، سرعة الشحن في الهاتف، حل مشكلة بطئ الشحن في الاندرويد، حل مشكل بطء الشحن في هواتف سامسونج، الشحن السريع لا يعمل، وتسريع الشحن في جوالات الاندرويد، برنامج الشحن السريع.
كيف أفعل الشحن السريع في سامسونج؟


كيفية الشحن السريع على جهاز Galaxy الخاص بك

تعتبر خاصية الشحن السريع من الخصائص المتطورة التي يتم استخدامها في بعض الأحيان لتحسين الهاتف المحمول. في الوقت الحالي، ليس هناك منافسة مع التقنيات الصينية للشحن السريع، حيث يتجاوز معدل الطاقة 100-120 واط، وهو ما يمكن أن تساعد على شحن الهاتف بشكل كامل خلال بضع دقائق.

قراءة المزيد: مشاهدة رسائل الواتساب دون علم صاحبها للأندرويد والايفون

يمكن أن يكون من المهم بالنسبة لك معرفة كيفية تسجيل المكالمات على أجهزة الأندرويد والآيفون لتسجيل كافة المكالمات الصادرة والواردة بسهولة.

ومع ذلك، فيما يتعلق بأجهزة الهواتف الخاصة بشركة سامسونج، فإن أعلى سرعة للشحن المتاحة تصل إلى 45 واط، ولكن هذه السرعة غير متوفرة إلا على الهواتف الرئيسية البارزة التي تصدرها الشركة.

في حين أن هواتف الفئة المتوسطة من الشركة ما زالت محدودة في الشحن بسرعة 25 وات فقط. تعد سامسونج من بين الشركات التي لا ترغب في المخاطرة بسرعات الشحن العالية للحفاظ على سلامة البطارية وتمديد فترة استخدامها الطويلة قدر الإمكان.

كيفية تفعيل الشحن السريع على هواتف سامسونج 

في نفس الوقت، ما زالت قوة الشحن البالغة 45 وات كافية بشكل كبير لإعادة شحن البطارية في زمن قياسي. ومع ذلك، قد تكون هناك حالات تحدث تأخيرا في شحن هاتف سامسونج الخاص بك، مما يجعل الانتظار لفترات طويلة مطلوبًا لإعادة الشحن بالطاقة.

ربما تكمن السبب في بطء عملية الشحن على هاتف سامسونج الخاص بك في تعطيل التقنية المستخدمة في الشحن السريع. اذن، كل ما يلزمك هو تنشيط ميزة الشحن السريع من خلال الإعدادات. غير أنّه ينبغي التأكد من بعض الأمور الهامة قبل أن نشرح لك الطّريقة المناسبة.

قراءة المزيد: حساب نتفلكس مجانا مدى الحياة 2023 Free Netflix Account

على سبيل المثال، يجب أن يكون لديك شاحن سريع مصدق من أحد الشركات الرائدة في صناعة الطاقة. من المؤكد أنه سيكون أفضل إذا كان لديك شاحن سامسونج الأصلي، واعتمادًا على كابل الشحن الأصلي المرفق في صندوق الشراء. كما يجب عليك التأكد من تحديث هاتفك بأحدث التحديثات المتاحة.

تفعيل الشحن السريع للاندرويد

  1. قم بفتح تطبيق الضبط Settings.
  2. انزل الصفحة للأسفل ثم اضغط على خيار "البطارية والعناية بالجهاز" أو "Battery & Device Care".
  3. قم بالنقر فوق الخيار المسمى "البطارية" أو "Battery".
  4. انقر أسفل الصفحة على الخيار المسمى "المزيد من ضبط البطارية" أو "More Battery Settings".
  5. الآن، يمكنك تفعيل خاصية "الشحن السريع" عن طريق تحريك المؤشر إلى اللون الأزرق.

خطوات مفصلة لتمكين ميزة الشحن السريع على هواتف سامسونج

أولاً، افتح تطبيق الإعدادات الذي يظهر في شكل رمز الترس في القائمة التطبيقات أو على شاشة الهاتف الرئيسية.

داخل تطبيق الضبط، انتقل لأسفل حتى تصل إلى الخيار المسمى "البطارية والعناية بالجهاز". إذا كان هاتفك يعمل باللغة الإنجليزية، ستجد هذا الخيار باسم "Battery & Device Care". بمجرد الوصول إلى هذا الخيار، اضغط عليه.

انقر بعد ذلك على الخيار الأول، المسمى "البطارية" أو "Battery".


باستخدام الشاشة الرئيسية للبطارية، انتقل إلى الأسفل حتى تصل إلى خيار "إعدادات البطارية المزيد" أو "More Battery Settings" وانقر عليه.

لا تتبقى لديك الآن سوى تفعيل خاصية الشحن السريع بتحريك مؤشر الميزة ليتحول للون الأزرق كما هو موضح في الصورة. إذا كان هاتفك مجهزًا بـ "الشحن السريع بسرعة فائقة"، فعليك تفعيل "الشحن السريع بسرعة فائقة" أو "Super Fast Charging".

 نأمل أن تكونوا قد استفدتم من هذا الدليل عن كيفية الشحن السريع في سامسونج. إذا كانت لديكم أي أسئلة أو استفسارات، فلا تترددوا في الاتصال بفريق دعم العملاء لدينا. شكراً لاهتمامكم، ونتطلع إلى مشاركة المزيد من المعلومات التقنية معكم.



الشحن السريع، تفعيل الشحن السريع في سامسونج، كيفية الشحن السريع، الشحن السريع في الهاتف، الشحن السريع على اي هاتف أندرويد، تسريع الشحن، تسريع الشحن في سامسونج، الشحن السريع للجوال، إضافة الشحن السريع، خاصية الشحن السريع، احصل على ميزة الشحن السريع، الحصول على ميزة الشحن السريع، سرعة الشحن في الهاتف، حل مشكلة بطئ الشحن في الاندرويد، حل مشكل بطء الشحن في هواتف سامسونج، الشحن السريع لا يعمل، وتسريع الشحن في جوالات الاندرويد، برنامج الشحن السريع.
games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-