أخر الاخبار

أحذر أن تقوم بتنزيل هذه التطبيقات على هاتفك

 أحذر أن تقوم بتنزيل هذه التطبيقات على هاتفك! قد تحتوي على فيروسات أو برامج ضارة، لا تتهاون في أمن هاتفك ولا تقوم بتحميل أي تطبيقات غير موثوقة من مصادر مجهولة. 

تأكد دائمًا من مصدر التطبيق وتقييمات المستخدمين قبل تنزيل أي تطبيقات. فإذا قمت بتحميل تطبيقات غير موثوقة، فقد تتعرض لفقدان بياناتك الشخصية أو تنفيذ أوامر دون علمك. لذلك، كن حذرًا ولا تقوم بتحميل أي تطبيقات شكوك بها.

قراءة المزيد: كيف تكتشف التطبيقات الضارة قبل تثبيتها على هاتفك

أحذر أن تقوم بتنزيل هذه التطبيقات على هاتفك، هذه التطبيقات تقتل بطارية هاتفك، هذه التطبيقات تقتل بطارية هاتفك إحذر من تثبيتها!، إحذر من هذه التطبيقات، تطبيقات تقتل بطارية هاتفك، أربعة تطبيقات تقتل بطارية هاتفك، المحافظة على بطارية هاتفك، افضل تطبيقات الاندرويد، افضل التطبيقات لحماية الهاتف، كيف تحافظ على بطارية هاتفك الاندرويد، حذف التطبيقات، تطبيقات حماية الهاتف، افضل التطبيقات لحماية الهاتف من الاختراق، التجسس على الهاتف عن طريق رقم الهاتف، أفضل التطبيقات، اخفاء الروت عن التطبيقات، التجسس على الهاتف.
أحذر أن تقوم بتنزيل هذه التطبيقات على هاتفك 


أنواع التطبيقات التي يجب عدم تنزيلها على هاتفك الذكي

أصبح من المعتاد للعديد من مستخدمي الهواتف الذكية تحميل التطبيقات بشكل مستمر. هل تُعد التطبيقات المُحمّلة من مصادر خارجية موثوقة المصدر؟ الأمر يتطلب البحث والتحقق منها على الإنترنت قبل استخدامها، لأنه من الضروري التأكد من سلامتها وصحتها.

من منا لا يقوم بتثبيت تطبيقات على هاتفه خلال أقل من شهر؟ من المؤكد أن أي شخص يمتلك هاتف ذكي، يقوم بتنزيل التطبيقات الجديدة على هاتفه الخاص لاستكشاف الجديد أو لأغراض أخرى، وقد يكون الفضول هو سبب بعض الحالات. ليس كلّ تطبيق يتم تحميله آمن على جهازك الهاتفي. 

قراءة المزيد: نصائح لتحسين أداء نظام أندرويد الخاص بك

تطبيقات يجب تجنب تثبيتها على جهازك الذكي

سوف نحاول اليوم أن ننوِّه لجمهورنا ومستخدمي هواتف الأندرويد والآيفون بأنواع التطبيقات التي ينبغي تجنب تحميلها على الجهاز الذكي. تحوّل سوق تطبيقات الهواتف الذكية إلى مكان مليء بأشكال تطبيقات مختلفة، والتي تغطّي كل فكرة يمكن أن تخطر ببالك. يمكن العثور على تطبيقات للموسيقى والتعلم وتحرير الصور في هذا المكان. وربح المال هناك مجموعة من البرامج التي تقدم خدمات البحث عن الفيروسات، وأخرى تساعد في تسريع الأجهزة، فضلاً عن التطبيقات التي تحدد المواقع.

صعوبة تثبيت بعض تطبيقات الهواتف الذكية على الجهاز

ومع ذلك، على الرغم من وجود عدد كبير من التطبيقات، فإن تنزيل بعضها يمكن أن يتسبب في مشاكل عديدة غير مرغوب فيها. خصوصا التطبيقات الضارة. تسبب بطء وتشنج هاتفك واختراق خصوصيتك. يمكن أن يكون هذا النوع من التطبيقات أيضًا موردًا للفيروسات والبرامج الخبيثة. 

في عام 2017، أفادت جوجل بأنهم يعملون بجهد كبير لمنع التطبيقات الخبيثة والضارة التي تهدد مستخدمي هواتف أندرويد، والتي يمكن أن تتعرض بياناتهم للسرقة أو الاختراق. من الوصول الى أجهزة المستخدمين. أعلنت الشركة عن إزالة أكثر من 700,000 تطبيق ضار من نظام Android. متجر جوجل بلاي. يقدم لك هذا النص عينة من التطبيقات الشائعة التي ينبغي تجنب تحميلها على هاتفك الذكي. 

 تطبيقات أندرويد شائعة احذر من تحميلها على هاتفك

 1. تطبيقات توفير البطارية: 

يواجه الكثيرون من مستخدمي الهواتف الذكية مشكلة استنفاد البطارية بشكل مهم. مما يضعف قوة البطارية. تدفع هذه الحقيقة العديد من الأشخاص إلى تنزيل تطبيقات توفير الطاقة. "لا سيما أولئك الذين يمتلكون أجهزة لا يمكن تبديل بطارياتها."

ربما يكون هناك سبب وراء استهلاك بطارية هاتفك وما تواجهه من مشكلات. يُمكن اللجوء إلى تنزيل تطبيق يقدِّم أداءً أفضل في استخدام البطارية بصورة أكثر فعالية، وذلك لترشيد الاستهلاك والاحتفاظ بمستوى الشحن الكافي للاستخدام طوال اليوم.

 إذا قمت بفحص مدى صحة تلك البرامج، ستجد أنها في الواقع تقلل من سرعة جهازك بشكل أكبر وأكبر. تفرض تطبيقات توفير الطاقة الكثير من المسؤوليات عليك لدرجة أنها تسيطر على واجهة هاتفك نيابة عنك. من الممكن أن ينتهي بك الأمر إلى إفساد ملفاتك المخزنة. قد يحدث أن تفسد ملفاتك المخزنة...

تعتبر تطبيقات الحفاظ على الطاقة من بين أنواع التطبيقات التي ينبغي تجنب تحميلها على هاتفك الذكي. يمكنك بدلاً من ذلك ضبط إعدادات توفير الطاقة بنفسك. إزالة التطبيقات التي قد تؤثر على استهلاك الشحن للبطارية. حاول أيضا التحكم في استخدام الطاقة واستخدام الوضع الليلي عند الحاجة أو تمكين وضع الاقتصاد في الطاقة عندما تكون بعيداً عن الجهاز الذي تشحن منه. 

 2. تطبيقات تنظيف الهاتف:

هذه أيضا فئة أخرى من أنواع التطبيقات التي يجب تجنب تثبيتها على جهازك الذكي. يتم الإعلان عن تلك التطبيقات كمنظفات ومعززات لأداء الهاتف، ويتم تحسين الأداء وتسريعه، وهو أمر غريب. من خلال التنظيف السريع. 

كنت شخصًا استخدمت العديد من التطبيقات التي كنت أعتقد أنها فعالة جدًا في تحسين الأداء. هاتفي الذكي، حتى علمت أنها لا جدوى فيها. بل، في الواقع، تعتبر هذه التطبيقات بحجم كبير، مما يؤدي إلى استهلاك كمية كبيرة من السعة المتوفرة في الهاتف. كما يمكن أيضًا لتلك التطبيقات أن تسبب امتلاء شاشة جهازك بالإعلانات المزعجة. 

 إذا أردت تنظيف الهاتف. يجب عليك أولاً إزالة التطبيقات غير المفيدة. بعد ذلك، قم بالدخول إلى الإعدادات وامسح البيانات المخزنة مؤقتًا. بسبب حذف التطبيقات بطرق غير صحيحة، يظل الهاتف بطيئًا نسبيًا بسبب البقايا المتبقية في الملفات. يجب عليك اتباع هذه الطريقة على الأقل مرة واحدة في كل شهر. 

قراءة المزيد: كيفية حذف الصور نهائيا من الهاتف 100% حتى لا يسترجعها احد

 3. تطبيقات تحديث الهاتف:

من بين المسائل التي قد تخرج نتيجة تثبيت تطبيقات تحديث الهاتف الذكي. تمثل التحميل الضار للفيروسات خطرًا على هاتفك، حيث يمكن أن تسبب ضررًا فيه. يمكن أن يمثل خطرا على خصوصية المستخدم، كالصور والفيديوهات، وكلمات السر والمواقع التي قام المستخدم بزيارتها وغير ذلك من المعلومات الحساسة. يجعلها يجب تجنُّب تحميل بعض أنواع التطبيقات على هاتفك الذكي. 

هل قام أيٌّ منّا في يومٍ ما بتثبيت تطبيقٍ لتحديث هاتفه، ثمّ بعد تحميله بدأ التطبيقُ في إجراء نسخٍ احتياطيةٍ من الهاتفِ إلى التطبيقِ؟ بعد ذلك، يقوم بتحميل بعض الملحقات والملفات التي تحتوي على العديد من الفيروسات وبرامج التجسس وسرقة بيانات شخصية. 

إذا كنت ترغب في تحديث هاتفك بأحدث إصدار من المنتج، عليك الوصول إلى إعدادات الهاتف والبحث عما إذا كان هناك تحديثات متوفرة للجهاز أم لا وبهذه الطريقة، قد تأمين هاتفك من هذه البرامج الضارة. 

 4.  تطبيقات التبرج وتزيين الصور الشخصية:

تتعلق "تطبيقات التبرج وتزيين الصور الشخصية" بتقنيات وبرامج الكمبيوتر التي تسمح للأفراد بتحسين صورهم الشخصية، سواء على وسائل التواصل الاجتماعي أو في الحياة اليومية. ويتضمن ذلك تغيير لون البشرة أو الوجه، وإضافة مؤثرات بصرية مختلفة وتحرير الصور بطرق مختلفة.

قراءة المزيد: تنزيل برنامج قفل التطبيقات AppLock APK للاندرويد

يتضمن هذا النوع العديد من التطبيقات التي قد تنتمي إلى أنواع مختلفة. التطبيقات التي يجب تجنبها عند تحميلها على الهاتف الذكي. 
ظهرت مؤخراً العديد من التطبيقات التي تتيح القيام بتعديلات على الصور، مثل تطبيقات تجميل الوجه للإناث وتطبيقات إزالة الحبوب وتطبيقات المكياج خصوصاً تلك التي تستهدف الإناث. 

عند تثبيت معظم هذه التطبيقات على الهاتف، ستطلب بشكل عام بعض الصلاحيات التي تتعلق بخصوصية المستخدم. أولي بطلب الاستئذان للوصول إلى الكاميرا. إذا لم تُمَنَّح هذه البرامج الصلاحية الكاملة لنفسها، فستحتاج إلى الميكروفون والتخزين وغيرها. 

 "وبسبب ذلك، عزيزي الزائر، تهمنا خصوصيتك. "يفضل أن يفحص المستخدم المصدر والمصنع لأي تطبيق قبل تنزيله للتأكد من جودته وموثوقيته. يمكنك العثور على المزيد من المعلومات بشأن هذه المنتجات عن طريق البحث عنها في المنتديات، حيث توجد العديد من الآراء والتقييمات من قبل الأفراد. "بالتأكيد سوف تجد شيئاً يشجعك على التحميل، أو الامتناع عن ذلك." 

سنذكر لكم في النهاية النصائح الأساسية لتجنب تعرض خصوصياتكم للتلاعب أو السرقة. لهذه الأنواع من التطبيقات. عند التفكير في تنزيل تطبيق أو برنامج ما، عليك أولا التأكد من تحميله من المصدر الرسمي، مثل متاجر Google Play أو App Store. حاول عدم استعمال أو تحميل البرامج المخترقة. 

يُنصح بتجنب تثبيت ملفات تطبيقات (apk)، قدر الإمكان. بالإضافة إلى عدم تثبيت التطبيقات التي تدعي حل جميع مشاكلك. حاول ايضا ان تقوم بعمل التحديثات الضرورية لجهازك بشكل منتظم وعلى الأقل مره واحدة في الشهر كما ذكرت في بداية المقال. لا تستخدم مكافح الفيروسات المجاني. 

كان النص الذي تم إصداره بمثابة دليل للحصول على نصائح قيِّمة وضرورية. لأنواع البرامج التي يجب تجنب تحميلها على جهاز الهاتف الذكي الخاص بك. شكرا لكم على الزيارة.

 لا تنسوا التصويت على المقال ومشاركته مع الأصدقاء والعائلة حتى يصل الفائدة إلى الجميع. إذا كانت لديك أي استفسارات، يمكنك تركها في تعليقاتك. 


هذه التطبيقات تقتل بطارية هاتفك، هذه التطبيقات تقتل بطارية هاتفك إحذر من تثبيتها!، إحذر من هذه التطبيقات، تطبيقات تقتل بطارية هاتفك، أربعة تطبيقات تقتل بطارية هاتفك، المحافظة على بطارية هاتفك، افضل تطبيقات الاندرويد، افضل التطبيقات لحماية الهاتف، كيف تحافظ على بطارية هاتفك الاندرويد، حذف التطبيقات، تطبيقات حماية الهاتف، افضل التطبيقات لحماية الهاتف من الاختراق، التجسس على الهاتف عن طريق رقم الهاتف، أفضل التطبيقات، اخفاء الروت عن التطبيقات، التجسس على الهاتف.
games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-