أخر الاخبار

كيف افرمت جهاز سامسونج وهو مغلق؟

هل سبق لك أن تعرضت لمشكلة جهازك الذي يعمل بنظام أندرويد وهو مغلق ولا يستجيب لأي محاولة؟ سواء كان ذلك بعد تثبيت تحديث جديد أو بعد تحميل تطبيقات جديدة. في هذه الحالة، قد يبدو الأمر صعبًا ويبدو أنه لا يوجد أي حل للمشكلة. 

قراءة المزيد: استرجاع الرسائل النصية SMS المحذوفة والقديمة للأندرويد

ولكن، لا تفقد الأمل بعد الآن! يمكنك فرمتة جهاز سامسونج الخاص بك والتخلص من جميع المشاكل التي تواجهك. في هذه المقالة، سنشرح لك كيف يمكنك فرمتة جهاز سامسونج الخاص بك وهو مغلق، بطريقة بسيطة وسهلة.

كيف افرمت جهاز سامسونج وهو مغلق؟ كيف افرمت جهاز سمسونغ، كيفية فرمتة جهاز سامسونج وهو مغلق، كيف فورمات جهاز سامسونج j8، فرمته الجهاز سامسونج، اعاده ضبط مصنع لجهاز سامسونج، كيف افرمت جوال سامسونج جالاكسي samsung galaxy a71، فورمات سامسونج، كيف افرمت الجهاز من الضبط، كيف تفرمت الجهاز، عمل فورمات جهاز سامسونج جي 8، كيف افرمت، كيف اسوي فورمات لسامسونج، فرمتة جوال سامسونج a12، طريقة عمل فورمات جهاز سامسونج ج5 hard reset، كيفية فورمات هاتف سامسونج j5.
كيف افرمت جهاز سامسونج وهو مغلق؟

 الدليل السريع لإعادة ضبط جهاز سامسونج المغلق

الدليل السريع لإعادة ضبط جهاز سامسونج المغلق:

إذا كنت ترغب في إعادة ضبط جهاز سامسونج المغلق، فلا تقلق! يمكنك استخدام ثلاث طرق سهلة للقيام بذلك دون الحاجة إلى كلمة مرور. إذا كان زر الشاشة الرئيسية غير متاح، يمكنك استخدام DroidKit لإعادة ضبط المصنع بسهولة. يمكنه أيضًا إعادة تعيين حساب Samsung مغلق على Google.

إذا كان الهاتف مغلق، فأعد تشغيله واضغط على زر إعادة التشغيل وزر خفض الصوت واستمر في الضغط عليهما حتى تظهر شاشة وضع الريكفري. ضمن قائمة الريكفري، استخدم أزرار الصوت للتنقل واختر "Wipe Data/Factory Reset". امسح البيانات وأعد إعدادات المصنع للجهاز.

إذا لم يتم عرض شاشة الريكفري، يمكنك استخدام "Find My Mobile"، وتأكد من إيقاف تشغيل هاتفك وإعادة تشغيله واتباع الخطوات السابقة. للحفاظ على بياناتك القيمة، يجب تزامن الجهاز مع حسابك على جوجل والنسخ الاحتياطي بشكل دوري. 

 كيفية إعادة ضبط المصنع للهواتف السامسونج المغلقة

هل تحتاج إلى إعادة ضبط المصنع لهاتف سامسونج ولكن لا يمكنك الوصول إلى شاشة الدخول؟ في هذه المقالة، نقدم لك ثلاث طرق سهلة لإعادة ضبط المصنع لهاتف سامسونج المغلق.

إذا كان الهاتف مغلق بدون زر الصفحة الرئيسية، يمكن استخدام تطبيق DroidKit لإعادة التعيين بسهولة. يمكن للتطبيق أيضًا إعادة تعيين حساب Samsung المغلق على Google. يناسب التطبيق أجهزة Samsung والكمبيوتر اللوحي، وغيرها.

أما الخيار الثاني، الذي يتطلب الوصول إلى شاشة الدخول، يمكن القيام به بإتباع خطوات بسيطة. يجب إيقاف تشغيل الهاتف أولاً. إذا لم يتمكن المستخدم من إيقاف تشغيل الهاتف باستخدام زر الطاقة فيمكن الانتظار حتى ينفذ البطارية ثم شحنها وإعادة تشغيل الهاتف باستخدام الطريقة السابقة.

عند تشغيل الهاتف، ستظهر الشاشة الخاصة بتحديث النظام، ومن خلال أزرار الصوت، يمكن اختيار خيار Wipe Data/Factory Reset، لإعادة ضبط المصنع للهاتف ومسح كل البيانات. إذا لم يتم عرض شاشة الريكفري، فيجب محاولة إيقاف تشغيل الهاتف مرة أخرى وإعادة المحاولة.

في النهاية، يجب على المستخدمين القيام بتزامن الجهاز مع حسابه على جوجل قبل القيام بإعادة ضبط المصنع، لضمان الحفاظ على جميع البيانات المهمة. 

قراءة المزيد: أفضل تطبيقات VPN مجانية لأجهزة الأندرويد

 استخدام DroidKit لإعادة التعيين بسهولة

هل تحتاج إلى إعادة ضبط المصنع لجهاز سامسونج الخاص بك لكنه مغلق؟ لا تقلق، يمكنك الآن استخدام DroidKit لإعادة التعيين بسهولة. هذا التطبيق يتيح لك إعادة تعيين حساب Samsung المغلق على Google وإعادة تعيين الهاتف الخاص بك دون كلمة مرور.

إذا كانت لديك مشكلة في إعادة ضبط جهاز سامسونج مغلق، فإن استخدام DroidKit هو الخيار الأمثل. يمكنك تنزيل هذا البرنامج على هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر اللوحي الخاص بك. يمكن لهذه الأداة توفير وقتك وجهدك للوصول إلى جهازك.

بدلاً من الانتظار حتى ينفد شحن هاتفك وإغلاقه تمامًا، يمكنك استخدام DroidKit لإعادة التعيين وفتح جهازك بدون الحاجة إلى كلمة مرور. يمكنك استخدام هذا التطبيق على أجهزة Samsung الخاصة بك وعلى أجهزة الكمبيوتر اللوحي.

تستطيع DroidKit إعادة تعيين الجهاز الخاص بك دون أي مشاكل تذكر. يضمن لك البرنامج حماية بياناتك الخاصة بالنسبة لك. لذلك، يمكنك استخدامه بثقة في أي وقت تشاء. الآن بإمكانك استخدام DroidKit لإعادة التعيين بسهولة وفي غضون دقائق معدودة، ستدعمك DroidKit لتعيين جهازك مجددًا والعودة إلى استخدامه. 

 Find My Mobile لإعادة ضبط المصنع للسامسونج المغلق

يحتاج بعض مستخدمي هواتف سامسونج إلى عمل إعادة ضبط المصنع للجهاز، ولكن ماذا يفعلون إذا كان الجهاز مغلقًا ولا يمكنهم الوصول إلى قائمة الإعدادات؟ لحسن الحظ، توفر شركة سامسونج خدمة Find My Mobile التي تسمح للمستخدم بعمل إعادة ضبط المصنع للجهاز من خلال حسابهم على الإنترنت.

هل هذه الخدمة متاحة لجميع هواتف سامسونج؟

نعم، هذه الخدمة متاحة لجميع هواتف سامسونج المزودة بنظام تشغيل أندرويد.

هل يتطلب عمل إعادة ضبط المصنع باستخدام Find My Mobile تثبيت أي برامج إضافية؟

لا، لا تحتاج إلى تثبيت أي برامج إضافية. يجب فقط استخدام حسابك المرتبط بالهاتف وتسجيل الدخول إلى Find My Mobile.

هل سيتم حذف جميع البيانات من الهاتف بعد عمل إعادة ضبط المصنع باستخدام Find My Mobile؟

نعم، سيتم حذف جميع البيانات والملفات من الجهاز بعد عمل إعادة ضبط المصنع باستخدام Find My Mobile.

هل هناك طريقة لاستعادة البيانات بعد عمل إعادة ضبط المصنع باستخدام Find My Mobile؟

لا، لا يمكن استرجاع البيانات بعد الحذف. لذلك، يجب دائمًا عمل نسخة احتياطية للبيانات المهمة قبل عمل إعادة ضبط المصنع.

 كيفية تنشيط وضع Recovery Mode لجهاز سامسونج المغلق

هل ترغب بإعادة ضبط جهاز سامسونج المغلق؟ لا داعي للقلق، يمكنك تنشيط وضع Recovery Mode بثلاث طرق مختلفة. يمكن استخدام هذا الوضع لإعادة ضبط المصنع وحذف جميع البيانات والملفات المخزنة على الجهاز.

الطريقة الأولى لتنشيط هذا الوضع هي من خلال الاستخدام دليل المالك أو دليل المستخدم الخاص بالجهاز. يمكن العثور على هذا الدليل على موقع الشركة المصنعة للجهاز.

يمكن الوصول إلى وضع Recovery Mode أيضًا من خلال الضغط على زر الطاقة والزر المناسب الذي يوجد على الجهاز. وينبغي الضغط على الزرين في نفس الوقت، ثم انتظر حتى تظهر شاشة سوداء تحتوي على خيارات Recovery Mode.

يمكن أيضًا تنشيط وضع Recovery Mode عبر الكمبيوتر، وذلك عن طريق استخدام برامج التفليش. يجب على المستخدم اتباع الإرشادات المحددة الموجودة في موقع الشركة المصنعة للجهاز.

قراءة المزيد: أفضل تطبيقات تلفزيون لمشاهدة القنوات للأندرويد

في النهاية يمكن استخدام الوضع Recovery Mode لإصلاح مشاكل الجهاز وإعادته إلى وضع المصنع، إلى جانب حذف جميع البيانات والملفات المخزنة على الجهاز. ينبغي على المستخدمين الحذر وتجنب استخدام هذا الوضع إلا إذا كانوا يعرفون تمامًا ما يفعلونه. 

 ما هي عملية الفورمات في جهاز سامسونج وكيف يتم إجراءها؟

يتساءل الكثيرون من مستخدمي هواتف سامسونج عن عملية الفورمات وكيفية إجرائها. يتم الفورمات بحذف جميع البيانات المخزنة في الجهاز، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والرسائل والأرقام والأسماء، وبعد الفورمات، يعود الجهاز إلى حالته الافتراضية.

هناك عدة طرق سهلة لعمل فورمات لهاتف سامسونج، بينها إعادة ضبط المصنع، حيث يمكن التوجه إلى إعدادات الجهاز واختيار الخيار "إعادة التعيين إلى الإعدادات المصنعية". يمكن أيضا عمل فورمات كامل للجهاز من خلال استخدام الكود المعين عن طريق الإدخال اليدوي.

إذا كان الجهاز مغلقا ولا يمكن الوصول إلى رمز دخول الشاشة، يمكن استخدام ثلاث طرق سهلة لاعادة ضبط المصنع وإعادة الجهاز إلى حالته الافتراضية. يمكن استخدام تطبيق DroidKit لإعادة التعيين بشكل سريع وسهل. كما يمكن استخدام خدمة Find My Mobile لضبط الجهاز عن بعد، حتى إذا لم يكن الجهاز قيد التشغيل.

مهم جدا عمل نسخة احتياطية لجميع البيانات المحفوظة على الجهاز قبل عملية الفورمات، لتفادي فقدان البيانات الهامة. إذا كنت تفكر في عملية الفورمات، ينصح بإجرائها بعناية وتوخي الحذر لتجنب فقدان البيانات أو التسبب في أي مشاكل في الجهاز. 

كيفية تعيين جوجل آي دي الخاص بك لجهاز سامسونج المغلق

كيفية إعادة ضبط المصنع لجهاز سامسونج المغلق؟ لا تقلق، يمكنك إعادة ضبط المصنع بثلاث طرق سهلة. إحدى هذه الطرق هي استخدام برنامج DroidKit الذي يدعم الكمبيوتر اللوحي والهواتف الذكية من سامسونج. بعد تنزيل البرنامج، يمكن إجراء إعادة ضبط المصنع بسهولة وإعادة تعيين حساب Samsung على Google.

إذا لم تستطع إيقاف تشغيل الهاتف المغلق، يمكنك الانتظار حتى تنفد البطارية ثم شحن الهاتف وإعادة تشغيله. بعدها، ستظهر لك شاشة التحديث وتحتاج إلى استخدام أزرار الصوت للاختيار من بين الخيارات. اختر إعادة ضبط المصنع وبعد ذلك امسح البيانات وأعد ضبط إعدادات المصنع.

يمكن القيام بإعادة ضبط المصنع لجهاز سامسونج المغلق بطريقة أخرى باستخدام خدمة Find My Mobile. من خلال هذه الخدمة، يمكن إزالة قفل الجهاز المغلق. دخل الى الموقع الرسمي، سجل الدخول، واختر خيار “وصول بديل” في الجزء الأمامي من صفحة الويب.

قراءة المزيد: أفضل تطبيقات اندرويد التي لا غنى عنها لأي جهاز جديد

هل تحتاج إلى تعيين جوجل آي دي الخاص بك لجهاز سامسونج المغلق؟ يتم ذلك عن طريق نظام أندرويد فقط. عند البدء في إعادة ضبط المصنع، ستظهر لك الشاشة الخاصة بتحديث النظام وهنا يمكنك تعيين جوجل آي دي الخاص بك باستخدام بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك. سيتعين عليك استخدام كلمة المرور واسم المستخدم الخاص بجوجل لإعداد الجهاز المغلق.

لتجنب فقدان البيانات المهمة من جهازك المغلق، من الأفضل إنشاء نسخ احتياطية منها باستمرار. يوفر هاتف سامسونج العديد من الخيارات لإنشاء نسخ احتياطية من المحتوى. اختر الخيار المناسب لك وانتظر الانتهاء من العملية. بعد ذلك، يمكنك القيام بعملية إعادة ضبط المصنع بثقة وسهولة.

 استعادة البيانات الهامة بعد عملية إعادة ضبط المصنع في جهاز سامسونج

كيفية استعادة البيانات الهامة بعد عملية إعادة ضبط المصنع في جهاز سامسونج؟ 

إذا كنت قد فرمت جهاز سامسونج وفقدت البيانات الهامة، فلا تقلق، يمكنك استعادتها بسهولة. وللقيام بذلك، يمكنك استخدام برنامج استعادة البيانات من الحاسوب أو الإنترنت. يمكنك تحميل هذا البرنامج على جهاز الحاسوب وفتحه للاسترداد البيانات.

 كيف يمكن استعادة الصور والفيديوهات والرسائل وجهات الاتصال والرسائل النصية والملفات المخزنة في الهاتف؟

 ببساطة، يجب توصيل جهاز سامسونج بالحاسوب، تشغيل البرنامج، واختيار البيانات التي تريد استعادتها وانقر على زر "استعادة". يحتاج البرنامج بعض الوقت لاستعادة البيانات.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام خدمة الإنترنت لاستعادة البيانات المفقودة، حيث يمكنك تحميل البرنامج الذي يتناسب مع جهاز سامسونج، والذي يمكنه استعادة جميع البيانات التي تم حذفها بسبب إعادة ضبط المصنع. يمكنك استخدام هذه الخدمة بسهولة عبر الإنترنت دون تنزيل أي برامج أو أدوات إضافية.

قبل القيام بأي عملية لاستعادة البيانات، يجب الحرص على عدم استخدام جهاز الهاتف بعد عملية الفورمات. هذا يمكن أن يعيق استعادة البيانات بشكل كبير، لأن اي عملية على الهاتف من شأنها الكتابة على القيم الجديدة على القرص. وبالتالي يوصى بأن يتم استعادة البيانات فورًا بعد عملية الفورمات الخاصة بالهاتف سامسونج.

بالتالي، يمكن استعادة البيانات المفقودة بعد عملية إعادة ضبط المصنع في جهاز سامسونج بسهولة باستخدام برنامج استعادة البيانات من الحاسوب أو خدمة الإنترنت، على الرغم من أنه يجب الاقتناع بعدم استخدام الهاتف بعد عملية الفورمات. 

حل مشكلة نسيان كلمة المرور في جهاز سامسونج المغلق باستخدام إعادة ضبط المصنع

كيف يمكن إعادة ضبط جهاز سامسونج المغلق؟

عندما يصبح جهازك الذكي سامسونج مغلقًا، يمكن استرداده بإعادة ضبط المصنع بأسهل الطرق. ولكن، ماذا يحدث إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك؟

كيف يمكن حل مشكلة نسيان كلمة المرور في جهاز سامسونج المغلق؟

الطريقة الأسهل للتغلب على هذه المشكلة هي استخدام إعادة ضبط المصنع. لتطبيق هذه الطريقة، يجب أولاً إيقاف تشغيل الجهاز، ويمكن فعل ذلك عن طريق إزالة البطارية وإعادة التركيب.

بعد تشغيل الجهاز، سترى شاشة التحديث. استخدم أزرار الصوت لتحديد "Wipe Data/Factory Reset"، وأخيرًا قم بمسح البيانات وإعادة ضبط إعدادات المصنع.

إذا لم يتم عرض شاشة الريكفري عند استخدام إعادة ضبط المصنع، يمكن استخدام حساب Samsung على Google لإلغاء القفل، حتى في حال نسيان الرقم السري.

استخدام إعادة ضبط المصنع يمكن أن يساعدك في استرداد جهاز سامسونج المغلق، ولكن يجب الانتباه إلى أن تطبيق هذه الخطوات قد يؤدي إلى فقدان بياناتك الشخصية. لذا، يجب عليك دائمًا عمل نسخة احتياطية للملفات الهامة على جهاز آخر قبل تطبيق إعادة ضبط المصنع. 

 استكشاف أسباب مشاكل جهاز سامسونج المغلق وطرق إصلاحها.

يواجه الكثير من مستخدمي أجهزة سامسونج مشكلة إغلاق الجهاز وعدم القدرة على تشغيله. هذه المشكلة قد تحدث بسبب أسباب مختلفة، مثل البرامج الضارة، الخلل في نظام التشغيل، أو عطل في الأجزاء الداخلية للجهاز. في هذا المقال، ستتعرف على أسباب مشاكل الجهاز المغلق وطرق إصلاحها.

إذا كان جهاز سامسونج مغلقًا ولا يستجيب، فمن المهم إجراء بعض الخطوات البسيطة لإصلاح المشكلة. مثل إزالة البطارية لمدة قصيرة ثم إعادة تركيبه، أو عمل إعادة تشغيل إعادة الضبط للجهاز، وذلك عن طريق الضغط على مفتاح التشغيل وزر الرفع الصوت معًا لعدة ثوان.

يوجد أيضًا برامج خاصة لاسترداد البيانات المحذوفة أو إصلاح مشاكل الجهاز. من بين هذه البرامج، يمكن استخدام Dr.Fone و Samsung Kies. ولكن يجب أن يتم تحميل هذه البرامج وتثبيتها على الكمبيوتر.

في بعض الحالات، يجب إعادة تثبيت نظام التشغيل الخاص بالجهاز. يجب تحديد النسخة الصحيحة من نظام التشغيل وتنزيلها من مواقع موثوقة. يجب أن تكون هذه العملية حذرة ومنتظمة لضمان عدم فقدان أي بيانات.

إذا كانت المشكلة متعلقة بالأجزاء الداخلية للجهاز، فمن الأفضل زيارة مركز الصيانة المعتمد من سامسونج. فقد يكون الجهاز بحاجة إلى استبدال بعض الأجزاء المعطوبة، كالبطارية أو الشاشة أو المعالج، وغيرها من الأجزاء.

قراءة المزيد: استرجاع الرسائل النصية SMS المحذوفة والقديمة للأندرويد

باستخدام هذه الطرق المختلفة، يمكن للمستخدم إصلاح مشاكل جهاز سامسونج المغلق، وإعادة استخدام الجهاز بكفاءة عالية مرة أخرى. ولتفادي هذه المشكلات، يجب تحديث النظام والبرامج بانتظام، وتجنب التعرض للبرامج الضارة والملفات المشبوهة على الجهاز. 


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-