أخر الاخبار

تحديث ببجي موبايل 2.4 تاريخ الاصدار وميزات جديدة

تسريب تحديث ببجي الجديد 2.4 مكافآت وتاريخ الإصدار 

تحديث ببجي موبايل 2.4 تاريخ الاصدار وميزات جديدة
تحديث ببجي موبايل 2.4 تاريخ الاصدار وميزات جديدة

تحديث تاريخ الإصدار PUBG Mobile 2.4 والميزات الجديدة 

ستصدر لعبة باتل رويال الشهيرة PUBG Mobile تحديثًا جديدًا تمامًا. سيتوفر الإصدار 2.4 لكل من أجهزة Android و iOS. يجلب هذا التحديث معه مجموعة من الميزات الجديدة المثيرة، بما في ذلك وضع الحمولة المرتقب بشدة. يمكن للاعبين التطلع إلى المزيد من الأسلحة والمركبات والخرائط بالإضافة إلى تحسين المرئيات والأداء. بالإضافة إلى ذلك، سيكون للعبة نظام تجميع جديد وموعد نهائي محدث لتنزيل التحديث، اقراء ايضا اقوى اعدادات 4 اصابع في ببجي موبايل التحديث الجديد.

أعلنت Tencent أيضًا أن هذا الإصدار الجديد من اللعبة سيصدر في سبتمبر 2022 للأجهزة المحمولة، لذا تأكد من ترقب ذلك! مع كل هذه الإضافات والتحسينات، تعد PUBG Mobile 2.4 بأن تكون تجربة أفضل من أي وقت مضى!

تم تعيين PUBG Mobile لإطلاق تحديث الإصدار 2.4 الجديد في سبتمبر 2022! سيشمل هذا التحديث الجديد العديد من التحسينات والتحديثات ليستمتع بها اللاعبون، بما في ذلك الخرائط الجديدة والأسلحة وأنماط اللعبة والمزيد. يمكن للاعبين التطلع إلى لعبة PUBG الشهيرة على الأجهزة المحمولة تحديثها 2.4، اقراء أيضا أفضل اعدادات ببجي موبايل للعب مثل المحترفين.

تاريخ إصدار تحديث PUBG Mobile 2.4

تسريب تحديث ببجي الجديد 2.4 مكافآت وتاريخ الإصدار 

إذا كنت أرغب في التحدث عن وقت الإصدار المحدد، فسوف يستغرق الأمر بعض الجهد للتأكد. لأنه في كل بلد، يختلف وقت الإصدار من بلد إلى آخر. لذلك، يكون وقت النشر بين الساعة 9:30 صباحًا والساعة 11:00 صباحًا بالتوقيت العالمي المنسق. في غضون ذلك، في 16 يناير، يمكن للاعبين تثبيت PUBG Mobile 2.4 APK من موقعنا على الإنترنت عبر الانترنت.

سيبدأ طرح تحديث PUBG Mobile 2.4 يوم السبت 14 يناير 2023. لنفترض أنك تلعب الإصدار العالمي من PUBG Mobile. في هذه الحالة، يمكنك ترقية اللعبة بسرعة إلى الإصدار الحالي 2.4.0 في اليوم التالي، 15 يناير. هذا يعني أنه يمكن للمطورين إصدار التحديثات في غضون أيام قليلة.

ملاحظة: بعد إصدار تحديث اللعبة، قد يستغرق الأمر من 2 إلى 4 أيام من تاريخ الإصدار لإصداره في بلدان مختلفة.

قبل إصدار تحديث PUBG Mobile 2.4، سيوفر المطور إصدارًا تجريبيًا لاختبار الميزات القادمة. يمكنك إلقاء نظرة على الميزات الجديدة المضافة في الإصدار الجديد. يتضمن ذلك خرائط جديدة تمامًا وإعدادات محدثة والعديد من الميزات الأخرى، ستتوفر النسخة التجريبية في الأسبوع الأخير من ديسمبر 2022. نوصيك بوضع إشارة مرجعية على موقعنا على الإنترنت لتنزيل PUBG Mobile Beta بسهولة، تأكد من مراجعة دليلنا حول كيفية إصلاح مشكلة زر تشغيل PUBG 2.3

تحديث تاريخ الإصدار PUBG Mobile وBGMI 2.4 وعملية تنزيل APK

يتضمن هذا التحديث الجديد العديد من الميزات والتحسينات المثيرة التي من المؤكد أن يستمتع بها اللاعبون. يعد وضع Payload أحد الإضافات الرئيسية مع هذا التحديث وسيكون أول ميزة رئيسية تتم إضافتها منذ إصدار الإصدار 1.0 هذا الشهر. يمكن للاعبين تنزيل التحديث مباشرة من متجر Google Play، حيث يمكنهم أيضًا العثور على مزيد من المعلومات حول المكافآت القادمة والميزات الجديدة والتحديثات والخرائط وتواريخ الإصدار. تأكد من مواكبة آخر أخبار PUBG حتى لا تفوتك!

من المقرر أن تصدر لعبة باتل رويال الشهيرة، PUBG Mobile، أحدث تحديث لها، الإصدار 2.4، في نوفمبر 2022 م. سيحمل التحديث الجديد معه عددًا من الميزات والتحسينات المثيرة التي من المؤكد أن يستمتع بها اللاعبون. يتضمن ذلك نظام التجميع وإدخال وضع Payload كأول ميزة رئيسية تمت إضافتها منذ إطلاق PUBG Mobile 1.0 في مايو من هذا العام. يمكن للاعبين بسهولة تنزيل التحديث مباشرة من هواتف Android الخاصة بهم عبر متجر Google Play.

من المؤكد أن هذا التحديث الجديد سيبقي اللاعبين مستمتعين ومشاركين لساعات متتالية من خلال المرئيات المحسّنة واللعب الأكثر سلاسة والقتال الأكثر توازناً. علاوة على ذلك، هناك العديد من المكافآت الأخرى المتاحة مثل المكافآت الحصرية لأولئك الذين قاموا بالتسجيل المسبق للتحديث الجديد قبل تاريخ إطلاقه الرسمي. لذلك إذا كنت من محبي PUBG Mobile، فتأكد من ترقب الإصدار 2.4 القادم حتى تتمكن من الاستفادة من كل هذه الميزات الجديدة الرائعة، اقراء أيضا أحدث اكواد استرداد ببجي موبايل مجانا (PUBG Mobile Redeem Code).



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-