أخر الاخبار

أوضاع لعب جديدة وأسلحة في تحديث فري فاير OB37

 تحديث Free Fire OB37 تغييرات السلاح

أوضاع لعب جديدة وأسلحة في تحديث فري فاير OB37
أوضاع لعب جديدة وأسلحة في تحديث فري فاير OB37


تحميل تحديث فري فاير OB37 برابط مباشر

تحديث Free Fire OB37 الذي طال انتظاره قريب جدًا حيث أكد المطورون مؤخرًا تاريخ إصدار 16 نوفمبر 2022. سيوفر التحديث القادم الكثير من الميزات الجديدة للعبة بما في ذلك أوضاع اللعبة الجديدة والحيوانات الأليفة الجديدة والبنادق وغير ذلك الكثير، الخادم المتقدم الذي كان يختبر هذه الميزات الجديدة خلال الأيام القليلة الماضية يشق طريقه أخيرًا إلى Garena Free Fire هذا الشهر، اقراء أيضا حسابات فري فاير مجانا 2022 غير مستعملة ومشحونة.

مع التحديث القادم OB37 المقرر إطلاقه في الأيام القليلة المقبلة، بدأ Garena في إعطاء نظرة خاطفة عبر المنشورات على مقابض وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة باللعبة. في آخر إصدار، كشف المطورون عن الأسلحة المختلفة التي سيتم تعديلها في التصحيح القادم.

ستؤدي هذه التعديلات إلى كسر التعريف الحالي وحتى الأشياء، مما يشجع اللاعبين على اختبار أسلحة جديدة. مزيد من التفاصيل حول تعديلات السلاح كما يلي، اقراء أيضا كيفية الحصول على عضوية مجانية في فري فاير وكسب سكنات وجواهر مجانا.

ميزات تحديث Free Fire MAX OB37: حيوان أليف جديد


تلقت Free Fire و Free Fire MAX التصحيح OB36 في سبتمبر 2022، وأكد Garena أيضًا أنه من المقرر وصول الإصدار القادم OB37 في وقت لاحق من هذا الشهر. عادةً ما يطرح المطورون تحديثات تتبع دورة مدتها شهرين تقريبًا، مما يعني أن تحديث OB37 سيأتي في نوفمبر 2022، اقراء ايضا اكواد استرداد فري فاير 2022 Garena Free Fire Code.

تم الكشف عن تاريخ إصدار تحديث OB37 الخاص بـ Free Fire MAX ليكون 16 نوفمبر 2022، ويمكن أن يتوقع المشجعون أن يتبع Garena اتجاهًا مشابهًا لكسر الصيانة أثناء الطرح. بصرف النظر عن تاريخ الإصدار، ألمح Garena أيضًا إلى الميزات التي سيشهدها اللاعبون في الإصدار القادم، يمكن للقراء إلقاء نظرة على قائمة الميزات والتحسينات التي أكدتها Garena بالفعل لتحديث Free Fire MAX / Free Fire القادم:

آرفون - حيوان أليف جديد:

عرض Garena Arvon بمهارة تسمى Dinoculars عبر OB37 Advance Server. كما تم تأكيد إضافة الحيوانات الأليفة الجديدة عبر قسم "Patch: 16 Nov" داخل اللعبة، ويمكن للمعجبين توقع الحصول على Arvon مجانًا بعد إطلاق تحديث التصحيح OB37.

Trogon وقاذفة المحمولة:

يأتي مع وضعين لإطلاق النار - Grenade Launcher و Shotgun - سيكون Trogon إضافة قوية أخرى إلى تشكيلة أسلحة اللعبة. في الوقت نفسه، سيكون Portable Human Launcher عنصرًا جديدًا قابل للنشر سيساعد اللاعبين على القفز إلى أعلى بشكل استثنائي أثناء المبارياتن اقراء أيضا تهكير جواهر فري فاير الماس غير محدود 2022.

نسخة جديدة من لعبة Bomb Squad 5v5:

تم تقديم Bomb Squad 5v5 في يونيو 2022 مع تحديث OB34. لسوء الحظ، أزاله Garena قريبًا. ومع ذلك، هناك تكرار جديد لـ Bomb Squad 5v5 يصل إلى Free Fire MAX عبر التصحيح OB37.

ستشتمل لعبة Bomb Squad 5v5 الجديدة على التغييرات التالية:
  • القضاء المباشر - لا ضربة قاضية.
  • سيتمكن جميع أعضاء فريق الهجوم من حمل القنابل.
  • نقطة نظام ولادة جديد.
كرة القدم في الجزيرة الاجتماعية:

ستصل كرة القدم في Social Island إلى Free Fire MAX بعد التحديث الأخير، مما يسمح للاعبين بلعب كرة القدم مع الآخرين. سيتمكن المرء من تسديد الكرة لتحريكها وإحراز الأهداف. في الوقت نفسه، سيحتاج اللاعبون أيضًا إلى الدفاع للفوز بالمباراة، اقراء أيضا  تنزيل برنامج تهكير رقصات فري فاير احدث اصدار في 2022.

Free Fire تعديلات السلاح في تحديث OB37

سيتلقى ما مجموعه 11 سلاحًا تغييرات في التوازن في تحديث OB37 ، كما هو موضح في المنشور المنشور على وسائل التواصل الاجتماعي بواسطة Garena Free Fire MAX India. التالي هو تفصيل نفسه:

يتم تلميع الأسلحة:
  • M1014 (يمكن ترقيته).
  • نقار الخشب.
  • AN94.
  • طومسون.
  • MAC10.
  • سكين FF (لون وولف).
أسلحة تنقلب:
  • AC80.
  • M500.
  • VSS الأول والثاني.
  • KAR98 الأول والثاني.
  • نسر الصحراء.

من خلال هذه التعديلات، من المتوقع أن يجرب اللاعبون بدائل مثل AN94 وTHOMPSON وMAC10 على الخيارات العلوية التقليدية لـ SCAR وAK وMP40 وMP5 في فئاتهم الخاصة. وفي الوقت نفسه، سيتم استخدام خيارات مثل M500 و Desert Eagle بشكل أقل بسبب nerf المطبق.

لن يضطر اللاعبون إلى الانتظار طويلاً لهذه التعديلات نظرًا لأنه من المقرر نشر التحديث في 16 نوفمبر، أي بعد أيام قليلة فقط. يمكنهم البقاء على اتصال ومتابعة مقابض وسائل التواصل الاجتماعي للعبة لمواكبة التطورات الأخرى أيضًا.

ميزات أخرى لتحديث فري فاير Free Fire OB37

المدرجة أدناه هي بعض الميزات الرئيسية لتحديث Free Fire MAX OB37:

وضع لعبة Zombie Hunt:

تعد أوضاع اللعبة أمرًا حيويًا لـ Free Fire، ويضيف Garena بشكل متكرر أوضاعًا جديدة. ستكون إحدى ميزات تحديث OB37 هي وضع لعبة Zombie Hunt PvE ، ويجب على اللاعبين هزيمة الزعيم في الموجة الأخيرة للفوز، اقراء ايضا تحميل اقوى قلتش فري فاير حقيقي مجانا ( Free Fire Glitch).

السلاح: Trogon هو السلاح الجديد الذي سيضيفه Garena، وسيحتوي على وضعين لإطلاق النار: Grenade Launcher و Shotgun. سيكون السلاح الناري متعدد الاستخدامات وسيساعد اللاعبين في العديد من المواقف.

العنصر: Portable Human Launcher هو العنصر الجديد، ويمكن للاعبين استخدامه للسفر لمسافات طويلة. ومع ذلك، يمكنهم استخدامها أربع مرات فقط داخل المباراة.


 رفع المستوى في أرخص تكلفة:

كجزء من تكلفة رفع المستوى الأرخص، سوف يستغرق الأمر عددًا أقل من الأجزاء لرفع مستوى الشخصيات داخل اللعبة، مما يتيح للمستخدمين نقل شخصياتهم إلى أقصى مستوى بسهولة. علاوة على ذلك، سيتم تخفيض تكلفة فتح فتحات المهارة، مما يسهل على الأفراد فتحها.

متمكن في السلاح:

كان إتقان الأسلحة موجودًا على الخادم المتقدم وسيتم تضمينه في اللعبة بعد التصحيح. سيساعد هذا اللاعبين في فهم إحصائيات الأسلحة المختلفة المتوفرة في لقب المعركة الملكي. يمكنهم تحليلها واختيار أفضل سلاح لهم.

رابط مباشر تحميل تحديث فري فاير OB37

سيطلب اللاعبون ملف APK وOBB لتنزيل الإصدار المحدث. يتم توفير روابط لكليهما أدناه:

Free Fire OB37 APK: قم بالتنزيل من هنا.
Free Fire OB37 OBB: قم بالتنزيل من هنا.

حجم ملفات APK وOBB هو 58 ميجابايت و686 ميجابايت على التوالي. وبالتالي، سيكون من الأفضل أن يتأكدوا أولاً من توفر مساحة تخزين كافية قبل تنزيلها.
خطوات تنزيل تحديث Free Fire OB32
الخطوة 1: للبدء، يجب على المستخدمين استخدام الروابط المتوفرة أعلاه لتنزيل ملفات APK وOBB لتحديث Free Fire OB37.
الخطوة 2: بعد تنزيل الملفات، سيتعين على الأفراد تبديل إعداد "التثبيت من مصدر غير معروف". يمكنهم بعد ذلك متابعة تثبيت ملف APK.
الخطوة 3: يجب ألا يفتح اللاعبون اللعبة بعد. يحتاجون أولاً إلى نسخ ملف OBB إلى Android / OBB / com.dts.freefireth.

إذا لم يكن مجلد باسم "com.dts.freefireth" موجودًا في دليلهم، فسيتعين على اللاعبين إنشاء مجلد. البديل الآخر الذي يمتلكه اللاعبون هو أنه يمكنهم تنزيل ملف APK وفتحه بعد التثبيت، حيث سيبدأ تنزيل OBB بعد ذلك.
الخطوة 4: بمجرد لصق الملف في الموقع المطلوب. علاوة على ذلك، كما يعلم معظم اللاعبين بالفعل، لن يتمكنوا من لعب Free Fire واختبار الميزات الجديدة حتى تنتهي الصيانة، 
اقراء ايضا تحميل سكربت تهكير جواهر فري فاير Free fire في 2022.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-