أخر الاخبار

أفضل وأسرع لاعبي بيس 23 المهاجمين والدفاع والوسط

إن كنت من محبي ألعاب كرة القدم الإلكترونية، فبالتأكيد سمعت عن لعبة PES 23 ومدى تميزها في عالم ألعاب الفيديو. ومن أبرز أسرار نجاح هذه اللعبة، هو توفيرها لمجموعة من أفضل وأسرع اللاعبين في الملاعب العالمية. فقد قامت شركة كونامي بتصميم مجموعة مثيرة من المهاجمين والدفاع والوسط ليجددوا النكهة ويمنحوا اللاعبين فرصة للتميز على منافسيهم. في هذا المقال، سنعرض لكم الأسماء الأبرز للمهاجمين والدفاع والوسط، الذين تستطيع ضمهم لفريقك وتحقيق الفوز في البطولات.

مرحبًا بكم في العالم المليء بالتحديات والمنافسة والإثارة، عالم لعبة كرة القدم الأكثر شهرة في العالم "بيس 23". تتنافس في هذا العالم أفضل وأسرع لاعبي كرة القدم في العالم، بدءًا من المهاجمين الذين يمتلكون التصويب الدقيق والمراوغة الفعالة، وانتهاءً بالدفاعيين الذين يجيدون التحكم في المباراة وإفشال كل الهجمات الخصمة. 

ولكن ليس فقط المهاجمين والدفاعيين هم الأبطال في هذه اللعبة، بل أيضًا لاعبو الوسط الذين يعتبرون الساحات الحاسمة في اللعبة والذين يقومون بربط الهجمات والدفع بها نحو الهدف. في هذا المقال، سوف نعرض لكم قائمة بأفضل وأسرع لاعبي بيس 23 في الأدوار الثلاثة: المهاجمين والدفاع والوسط.

أفضل وأسرع لاعبي بيس 23 المهاجمين والدفاع والوسط
أفضل وأسرع لاعبي بيس 23 المهاجمين والدفاع والوسط

قائمة أسرع وأفضل لاعبي خط الدفاع والوسط والهجوم في بيس 23

كشف كونامي عن أسماء أفضل المهاجمين في eFootball 2023. دعونا نلقي نظرة على هذا الدليل النهائي، لقد أثبت روبرت ليفاندوفسكي مرة أخرى أن العمر مجرد رقم بالنسبة له. حصل ليفاندوفسكي على لقب أفضل مهاجم في العالم من قبل كونامي، تم إصدار eFootball 23 بالفعل على جميع الأنظمة الأساسية، بينما تم إصدار تقييمات لاعبي الجانب الآخر، اقراء ايضا تحميل بيس 2022 موبايل مهكرة كوينز أحدث إصدار مجانًا.

صنفهم Bayern Talisman على أنهم أفضل لاعب في eFootball 2023. لا يزال ليفاندوفسكي استثنائيًا على أرض الملعب، حيث سجل الكثير من الأهداف وصنع زملائه في الفريق، لم يتباطأ ليفاندوفسكي ولا يزال يُنظر إليه على أنه أفضل لاعب في eFootball 2023. إحصائياته في eFootball 23 مجنونة بتقييم إجمالي قدره 93، مما يجعله لا يمكن إيقافه للمدافعين في eFootball 2023.

بينما يحب اللاعبون اللعب مع ليفاندوفسكي في eFootball ، فهو ليس المهاجم الوحيد الذي يمكن أن يجعل الحياة صعبة على المدافعين، مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو خلف ليفاندوفسكي بقليل بتقييم إجمالي 92 والذي قد يكون من الصعب على المدافع الإمساك به.

ومع ذلك، على الجانب الآخر، يتمتع Kylian Mbappe بموسم ممتاز مع النادي والبلد الذي لا يزال يحتل مرتبة عالية في قائمة المهاجمين بتقييم إجمالي قدره 91، دعونا نتحقق من أفضل المهاجمين / المهاجمين / مهاجمين الوسط على eFootball 2023، اقراء ايضا مقارنة بين فيفا 22 ولعبة بيس 22 الجديدة ايهما أفضل.

efootball 2023 أفضل اللاعبين

أفضل اللاعبين في efootball 2023 موجودون هنا! بدأ موسم 2023 eFootball. النجوم في انتظارك لتختار. إذا كنت تستمتع بلعب eFootball 2022، فستشارك بلا شك في هذه اللعبة الجديدة أيضًا، وستحتاج إلى المساعدة. إذن، هؤلاء هم أفضل 10 لاعبين في eFootball.

قد تعتقد أن أسرع لاعبي eFootball 2023 لا يغيرون قواعد اللعبة مثل المهاجمين. ما قد لا تعرفه هو أنه عندما يكون لديك سائقون سريعون في فريق الأحلام الخاص بك، يمكنهم لعب عمليات بناء سريعة ويسجلون الأهداف قبل أن يدرك خصمك ذلك، هناك الكثير من هذه الأنواع من اللاعبين الأسطوريين الذين يتمتعون بخصائص السرعة والتسارع في eFootball 2023. هؤلاء لاعبون يتمتعون بسرعة لن تصدقهم. بدون مزيد من التأخير، دعنا ننتقل إلى قائمة أسرع اللاعبين في eFootball 2023.

تم إصدار Football Manager 2023 الآن، حيث تم بالفعل تعيين حالة FM23 Wonderkid لبعض من ألمع النجوم في اللعبة، اقراء أيضا طريقة تغيير الخطة بدون شراء مدرب جديد في بيس 2022 (eFootball).

قائمة أفضل مهاجمي بيس eFootball 2023

روبرت ليفاندوفسكي:

كونه هدافًا في جميع البطولات، يعد روبرت ليفاندوفسكي أحد أفضل المهاجمين في العالم حاليًا، سجل برشلونة العديد من الأهداف الموسم الماضي، ولهذا السبب يستحق أن يكون في القمة في eFootball 2023، حصل روبرت ليفاندوفسكي على تصنيف عام 93.

ليونيل ميسي:

حصل ميسي على تصنيف إجمالي 93. مهاجم باريس سان جيرمان هو أحد اللاعبين الأعلى تقييمًا في eFootball 2023.

كريستيانو رونالدو:

كان التنافس بين ميسي ورونالدو استثنائيًا، لكن ميسي يتفوق على رونالدو في كرة القدم الإلكترونية هذا العام، حصل رونالدو على تصنيف عام 92 في كرة القدم الإلكترونية.

كيليان مبابي:

إنه مجرد استثنائي للمشاهدة. يتحسن مبابي كل عام، سيكون Kylian Mbappe المهاجم المفضل للاعبين في eFootball 2023، حصل Kylian Mbappe على تصنيف عام قدره 91، اقراء ايضا تهكير لعبة بيس 2022 للاندرويد والايفون.

نيمار جونيور:

كلف خروج باريس سان جيرمان من دوري الأبطال حصول نيمار على ترتيب في كرة القدم الإلكترونية، ومع ذلك، كان نيمار ممتازًا طوال الموسم مع باريس سان جيرمان، حصل نيمار على تصنيف عام 91.

هاري كين:

عدد الأهداف التي سجلها هاري كين دليل على قدرته على التهديف، إنه قاتل أمام الأهداف وتسديداته من أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز، حصل هاري كين على تقييم عام 90.

محمد صلاح:

أظهر محمد صلاح لعالم كرة القدم قدراته، مع السرعة المطلقة ومهارات المراوغة، فهو يمثل تهديدًا حقيقيًا لجميع المدافعين، حصل محمد صلاح على تصنيف عام 89، اقراء ايضا شحن كوينز لعبة بيس efootball 2022 مجانا.

لوكاكو:

كان لوكاكو أفضل لاعب في النادي والمنتخب خلال العامين الماضيين، إنه أحد الهدافين القاتلين للنادي، حصل Lukaku على تصنيف عام قدره 89.

بنزيما:

بنزيما هو الأفضل أداء في الدوري الاسباني. قدرته على اللمسات الأخيرة وتسجيل الأهداف لا مثيل لها، بتقييم إجمالي يبلغ 89، سيكون بنزيما أحد أفضل المهاجمين في eFootball 2023.

إرلينج هالاند:

لقد أظهر أداءً مثاليًا طوال الموسم لمانشستر سيتي، سيكون هالاند أحد المهاجمين القاتلين في eFootball 2023، هالاند حصل على تصنيف عام 88، اقراء ايضا طريقه تهكير فيفا 22 لجميع الاجهزه FIFA mobile 22 [جديد].

eFootball 23 أفضل CF - أفضل مهاجمين في eFootball

1- روبرت ليفاندوفسكي ، برشلونة 99
2- كريستيانو رونالدو، مانشستر يونايتد 97
3 كيليان مبابي باريس سان جيرمان 99
4 هاري كين، توتنهام 96
5 لوكاكو - إنتر ميلان 95
6 كريم بنزيمة ريال مدريد 95
7 إرلينج هالاند مانشستر سيتي 99
8 لويس سواريز أتلتيكو مدريد 82
9- لاتسيو 93
10 لوتارو مارتينيز إنتر ميلان 94

eFootball 23 best SS - أفضل مهاجمين ثانويين في eFootball

1 توماس مولر بايرن ميونخ 94
2 باولو ديبالا روما 93
3 J إليشيك أتالانتا 92
4 جواو فيليكس أتليتيكو مدريد 94
5 J كوريا إنتر 84
6 جواو بيدرو كالياري 79
7 ماثيوس كونها أتليتكو ​​مدريد 78
8 روبن كوالون فري 88
9 راؤول جارسيا أتليتيك بلباو 87
10 كارلوس تيفيز فري 85

eFootball 23 أفضل RWF - أفضل مهاجمين يمينيين في eFootball

1 ليونيل ميسي باريس سان جيرمان 98
2 محمد صلاح ليفربول 95
3 رياض محرز مانشستر سيتي 94
4 جادون سانشو مانشستر يونايتد 96
5 ليروي ساني بايرن ميونخ 94
6 سيرج جنابري بايرن ميونخ 93
7 أنجل دي ماريا باريس سان جيرمان 92
8H لوزانو نابولي 92
9 ستيفن برغويز فري 91
10 دي بيراردي ساسولو 91


eFootball 23 أفضل LWF - أفضل مهاجمين يساريين في eFootball

1 نيمار جونيور باريس سان جيرمان 97
2 ساديو ماني ليفربول 95
3 كينغسلي كومان بايرن ميونيخ 94
4 لورينزو إنسيني نابولي 93
5 أ جريزمان أتليتكو ​​مدريد 93
6 فيل فودين مانشستر سيتي 96
7 ماركوس راشفورد مانشستر يونايتد 94
8 رحيم سترلينج مانشستر سيتي 93
9- جاك غريليش مانشستر سيتي 93
10 إيدن هازارد ريال مدريد 92


إخلاء المسؤولية: هذا الموقع مدعوم بشكل أساسي بالإعلانات. مقالات مثل هذه لم تكن لتوجد بدونها. إذا كنت تستخدم مانع الإعلانات، فيرجى تعطيله أو أن تصبح راعًا لدعم المدونة، اقراء ايضا طريقة تغيير اسم فريقك وشعار النادي في بيس 2023 موبايل (eFootball).


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-