أخر الاخبار

كيف تجيب قناع الهالوين النادر بأسهل طريقة GTA5

كيف تجيب قناع الهالوين النادر بأسهل طريقة GTA5، تحميل لعبة جاتا gta 5 للاندرويد (تحميل قراند 5) كيفية تحميل لعبة gta 5 mobile على أجهزة الأندرويد، تحميل لعبة gta v للاندرويد مع تخطي الاعلان، تحميل gta v للاندرويد، تحميل لعبة gta v الاصليه للجوال، تحميل لعبة gta 5 للهاتف، تحميل لعبة gta v للاندرويد نسخة تجريبية، تحميل لعبة gta v للاندرويد برابط مباشر بحجم صغير، تحميل لعبة gta v للاندرويد، تحميل لعبة gta v للاندرويد النسخة التجريبية، تحميل gta five للاندرويد، تحميل gta 5 في هاتف، تحميل لعبة gta v، تحميل لعبة gta v للايفون، تحميل لعبة جي تي اي 5للاندرويد، تحميل gta 5 على الهاتف، تحميل gta v للايفون، تحميل gta للتلفون
كيف تجيب قناع الهالوين النادر بأسهل طريقة GTA5


GTA Online: كيف تحصل على قناع اليقطين الرهيب؟

يأتي موسم الهالوين على مجتمع GTA Online ، وتصدر Rockstar Games باستمرار أحداثًا وأنشطة جديدة ستمنح اللاعبين الكثير من البضائع ذات الطابع الاحتفالي، يعد قناع اليقطين من أكثر العناصر شيوعًا، والذي يأتي بضحكة شريرة فريدة يمكن للاعبين تنشيطها بمجرد ارتدائها. العنصر نفسه هو Jack O'lantern ذو المظهر المخيف، وهو في الأساس رمز عيد الهالوين.

وبالتالي، يمكن للاعبين الدخول بسهولة إلى روح الهالوين بهذا القناع. إذا كانوا لا يعرفون بالضبط كيفية الحصول عليها في GTA Online ، فستوفر هذه المقالة جميع المعلومات التي يحتاجون إليها، اقراء أيضا أفضل تعديلات على GTA 5 متوافقة مع أحدث إصدار في عام 2022.

كيفية الحصول على قناع اليقطين المرعب في GTA

تحتفل Rockstar Games ، مرة أخرى، بعيد الهالوين في GTA Online مع وصول بعض أقنعة الرعب الشهيرة. لذا، إليك كيفية وضع يديك عليها، على مدار العقد الماضي من GTA Online ، حرصت Rockstar Games على الاحتفال بالعطلات الواقعية مثل عيد الميلاد وعيد الهالوين وعيد الحب مع الكثير من العناصر والتحديثات داخل اللعبة.

مع تحول التقويم إلى أكتوبر، يقترب من الموسم المخيف مرة أخرى، وقد بدأت GTA Online بالفعل في احتضان ذلك. لقد وصل تحديث جديد مليء بالرعب بالفعل إلى Los Santos ، وستعود مشاهدة UFO قريبًا. قد يثيرون حتى إعلان GTA 6، بالطبع، مع كونك عيد الهالوين، فأنت بحاجة إلى طريقة لارتداء ملابسك وإخافة أصدقائك وأعدائك. لقد التزمت Rockstar على هذه الجبهة بإدخال عدد قليل من الأقنعة الجديدة، اقراء أيضا رموز الصحة والأسلحة والدم في لعبة جي تي اي أندرياس على جميع الأجهزة.

أسهل طريقة للحصول على أقنعة اليقطين في جي تي اونلاين

لإلغاء قفل أقنعة اليقطين المرعبة، يحتاج لاعبو GTA Online إلى العثور على 10 Jack O'Lanterns وجمعها منتشرة في جميع أنحاء الخريطة. بالإضافة إلى ذلك، سيمنحهم هذا 50000 دولار، مما يجعل هذا المسعى بأكمله مربحًا للغاية، لتسهيل هذه المهمة، تحتوي الصورة أدناه على معظم مواقع Jack O 'Lanterns الموجودة حاليًا في اللعبة:

يحتاج لاعبو Grand Theft Auto Online إلى الانتقال إلى جميع الإحداثيات المعروضة على الخريطة أعلاه والعثور على Jack O'Lanterns. سيكون معظم هؤلاء أمام المباني أو المتاجر أو المنازل، لذلك يجب أن يضعوا ذلك في الاعتبار إذا كانوا يريدون إنهاء هذه المهمة بسرعة.

قد يتحول لاعبو Grand Theft Auto Online إلى حيوانات عشوائية عندما يجمعون Jack O'Lantern. سيستمر التأثير لمدة 10-15 ثانية، لذلك لا داعي للقلق كثيرًا بشأنه، بعد جمع جاك أولانترن العاشر، سيحصلون على إشعار يخبرهم بأنهم فتحوا قناع القرع، الذي تمت إضافته إلى خزانة ملابسهم. يمكنهم الآن الانتقال إلى قسم النمط في قائمة التفاعل لتجهيزه.

إذا أرادوا تشغيل صوت "الضحك الشرير" الذي يأتي مع هذه الأقنعة، فعليهم الانتقال إلى قسم الإجراء في قائمة التفاعل وتحديد صوت العنصر. على هذا النحو، هذه هي أسهل طريقة للحصول على Pumpkin Mask في GTA Online، اقراء أيضا أجمل أسماء GTA سان أندرياس مزخرفة للبنات وللشباب في 2022.

GTA V: كيفية الحصول على قناع اليقطين المرعب 

إذا تمكن اللاعبون من جمع 200 Jack O'Lanterns في يوم واحد، فسيكونون قادرين على فتح قميص Pumpkin. لذلك، إذا كانوا يشعرون بالملل بالفعل من قناع القرع، فيجب عليهم محاولة إكمال هذا التحدي أيضًا، حدث UFO Sightseeing حدث أيضًا في Grand Theft Auto Online. ستكافئ اللاعبين بقبعات ذات طابع غريب إذا تمكنوا من التقاط صور لحوالي 25 جسمًا طائرًا، ومنحهم 50000 دولار و1000 روبية إضافية.

سيتم إرسال جميع الصور التي يلتقطها اللاعبون للأطباق الطائرة إلى NPC يسمى Omega. يجب عليهم التأكد من أنهم لا يقتربون كثيرًا وأن يظلوا متحفظين لأن هناك فرصة كبيرة لاختفاء الأجانب.

إذا كان اللاعبون متسقين مع مهامهم في صيد الفضائيين، فسيكونون قادرين على دخول أحد الكائنات الفضائية في اليوم الأخير من الحدث. نظرًا لأنه سيوفر لهم شورت بوكسر ذي موضوع معين، يجب أن يستمروا في النظر إلى السماء والتأكد من مشاركتهم في هذا الحدث.

يمكن للاعبين أيضًا الحصول على أقنعة Conquest بمجرد تسجيل الدخول. ومع ذلك، يجب أن يكونوا حارسًا شخصيًا أو مساعدًا في Grand Theft Auto Online لـ Brown Vintage Frank Mask و Dark Green Vintage Vampire، اقراء أيضا تحميل لعبة جاتا gta 5 للاندرويد (تحميل قراند 5).

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-