أخر الاخبار

كيفية الحصول على شخصية تاتسويا (Tatsuya) مجانًا في فري فاير

فتح شخصية Tatsuya مجانًا في Free Fire 

فري فاير، تسريبات فري فاير، شرح الحدث الجديد فري فاير، افضل شخصية في فري فاير، حكايات فري فاير، شخصية تاتسويا فري فاير، سلسلة شخصيات فري فاير، فري فاير شرح حدث مشكلة مزدوجة وطريقة الحصول على شخصية تاتسويا، فري فاير شرح الحدث الجديد، شرح حدث جديد في فري فاير، فري فاير عرب، فري فاير مغرب، فري فاير لقطات مضحكة، شرح الحدث الجديد في فري فاير، احسن شخصية في فري فاير، قوة كل شخصية في فري فاير، شخصية تاتسويا مجانا، فاير، تحدي فري فاير، تاتسويا، طريقة تطوير الشخصيات في فري فاير
كيفية الحصول على شخصية تاتسويا (Tatsuya) مجانًا في فري فاير


جرب شخصية Tatsuya مجانًا واحصل على مكافآت من Free Fire 

أحداث زيادة الرصيد في Free Fire هي صفقات يقدمها المطورون بذكاء والتي تجذب انتباه المستخدمين نحو مستحضرات التجميل الجديدة داخل اللعبة. تنتهي هذه العروض بشراء كمية محددة من الماس (عملات داخل اللعبة)، متبوعة بمطالبة مجانية بمكافآت محددة، اقراء أيضا حسابات فري فاير مجانا 2022 غير مستعملة ومشحونة.

بعد منح المستخدمين فرصة تجريبية لمدة 24 ساعة لتجربة شخصية جديدة، Tatsuya ، التي تم تقديمها في تصحيح Free Fire OB36، أضاف المطورون نفس الشخصية في أحدث حدث للتعبئة للحصول على مطالبة دائمة.

تم إطلاق أحدث شخصية من Free Fire أخيرًا في اللعبة. الشخصية الجديدة تدعى Tatsuya وهناك خلفية مثيرة للاهتمام بالنسبة له. إنه الأخ الأصغر لشيرو ويعيش في مدينة غريسا. هناك طلب مرتفع دائمًا على الشخصيات لأنها تمتلك مهارات غير عادية. تُعرف قدرة Tatsuya على Rebel Rush والتي تمنحه دفعة حركية للحظة معينة، اقراء أيضا كيفية الحصول على عضوية مجانية في فري فاير وكسب سكنات وجواهر مجانا.

فتح شخصية Tatsuya مجانًا عبر حدث زيادة الرصيد في فري فاير



بدأ حدث زيادة الرصيد اليوم، وسيستمر حتى 7 أكتوبر 2022. المكافآت / زيادة الرصيد هي كما يلي:
  • شخصية Tatsuya وحزمته الحصرية (حزمة Tatto Streetland) وجزء عالمي 900x
  • نيوتي كويرك جلو وول سكين
  • سيتعين على المستخدمين تعبئة 100 ماسة فقط للمطالبة بالشخصية الجديدة، وحزمته الحصرية ذات المظهر الرائع، والأجزاء العالمية. سيتعين عليهم شراء 300 ماسة للمطالبة بجميع المكافآت المذكورة، بما في ذلك جلد الجدار Nutty Quirk gloo.

يمكن للمستخدمين الالتزام بالخطوات البسيطة التالية لإكمال عملية التعبئة والمطالبة في النهاية بالمكافآت المذكورة مجانًا:

الخطوة 1: أولاً، يجب عليك التأكد من وجود رصيد كافٍ (بحد أدنى 80 روبية هندية) على متجر Google Play / متجر تطبيقات Apple أو البطاقة المرتبطة بهذه الأنظمة الأساسية.

الخطوة 2: بعد ذلك، افتح Free Fire MAX وقم بتسجيل الدخول باستخدام المعرف الخاص بك.
الخطوة 3: بعد ذلك، توجه إلى قسم التعبئة من خلال النقر على أيقونة الماس الموجودة في الجزء العلوي من الردهة.
الخطوة 4: اضغط على الخيار المطلوب، أي 80 روبية هندية مقابل 100 ماسة و250 روبية هندية مقابل 310 ماسة.
الخطوة 5: عند تحديد أحد الخيارات، ستظهر شاشة دفع لتأكيد الشراء. افعل المطلوب للتحقق من الشراء.

عند التأكيد، سيتم إضافة الماس إلى معرف Free Fire الخاص بك وسيتم خصم المبلغ المحدد من رصيدك، هذا كل ما يحتاجه المرء لتعبئة الماس عبر مركز اللعبة. بعد الشراء، توجه إلى القسم التالي للمطالبة بالمكافآت المجانية.

خطوات المطالبة بمكافآت التعبئة في Free Fire

الخطوة 1: اضغط على أيقونة الماسة من الردهة ثم اضغط على علامة تبويب حدث التعبئة العلوية الموجود في نهاية القائمة الموجودة على الجانب الأيسر.
الخطوة 2: سترى زر المطالبة بجانب المكافآت، وفقًا لمبلغ إعادة التعبئة. انقر على الأزرار للمطالبة بالمكافآت.
الخطوة 3: بعد المطالبة بالشخصية استخدم الأجزاء العامة لرفع مستوى الشخصية ثم استمتع باللعب معه، اقراء أيضا تحميل ملف تهكير جواهر فري فاير مجانا Free Fire.

يمتلك Tatsuya قدرة نشطة تسمى Rebel Rush. في أقصى مستوى، عندما يقوم المستخدمون بتنشيط المهارة، يمكنهم الاندفاع إلى الأمام بسرعة عالية لمدة 0.3 ثانية. والجدير بالذكر أنه يمكنهم استخدام المهارة مرتين بشكل تراكمي مع فترة تهدئة مدتها خمس ثوانٍ بين كل استخدام.

ومع ذلك، يحتوي Rebel Rush على قرص مضغوط طويل للغاية مدته 120 ثانية بعد استخدامه مرتين. يمكن استخدام الشخصية الجديدة كبديل لمهارات جوزيف وكيلي في Free Fire.

قدرة شخصية Tatsuya والإيجابيات والسلبيات في فري فاير

 يمكنك تحديد شخصيات Tatsuya التي شاركها مسؤول Free Fire. لكن وجوه الشخصيات مخفية. هذا بسبب خلق وعي بشخصية تاتسويا القادمة. لكن من هو تاتسويا وما هي الضربة التي خلفه، تاتسويا هو شقيق شيرو وفقا لضربة فري فاير. سينضم إلى Free Fire خلال حدث المتاعب المزدوجة. بعد التصحيح OB36، سترى مشكلة مزدوجة جديدة في حدث اللعبة. تاريخ حدث Free Fire Tales Double trouble هو 1 أكتوبر.

كما ذكرت بالفعل أن هذه هي أسرع شخصية في Free Fire. هذا يعني أن سرعة حركتك ستزداد بمجرد تنشيط مهارة شخصية تاتسويا. ستكون هذه مهارة نشطة. ستكون هذه مهارة نشطة واسم قدرة الشخصية هو Rebel Rush، اقراء ايضا أفضل أماكن ازرار التحكم في لعبة في فري فاير عند المحترفين.

المستوى 6: يتحرك للأمام بسرعة عالية لمدة 0.5 ثانية. هدوء 30 ثانية. يمكن تجميع هذه المهارة للاستخدام المتتالي (حتى مرتين). سيؤدي استخدام المهارة على التوالي إلى بدء فترة تباطؤ 5 ثوانٍ بين الاستخدامات، بعد تنشيط المهارة، ستزداد سرعة الجري لمدة نصف ثانية. يُعرف أيضًا باسم الحركة السريعة. يمكنك استخدام هذه المهارة مرتين في كل 30 ثانية.


إيجابيات وسلبيات شخصية تاتسويا:

عندما استخدمت شخصية Tatsuya مقدمًا خادم Free Fire. ثم لاحظت وجود عيب في هذه الشخصية. عندما تستخدم هذه المهارة للحركة السريعة، يمكنك بسهولة الركض بسرعة. ولكن بعد انتهاء المهارة، ستواجه تأخرًا بسيطًا في الشاشة (عادةً على الأجهزة المحمولة). ربما سيحل هذا من خلال التحديثات القادمة.

تمنحك شخصية تاتسويا حركة سريعة لمدة نصف ثانية. مما يعني أنه يمكنك بسهولة الوقوف جنبًا إلى جنب دون أن تتضرر من الأعداء. على الرغم من أن هذه مهارة نشطة، إلا أنها تعني أنك لن تتمكن من استخدام شخصيات المهارة النشطة الأخرى مثل Alok و Chrono و Wukong وما إلى ذلك، اقراء ايضا تهكير فري فاير هيد شوت vip مجانا Free Fire Mod APK 2022.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-