أخر الاخبار

مكافآت مجانية في فيفا 23 وكيفية الحصول عليها

 كيفية الحصول على مكافآت FIFA 23 Prime Gaming

مكافآت مجانية في فيفا 23 وكيفية الحصول عليها، تحميل فيفا 23 موبايل الإصدار الجديد بتعليق عربي FIFA 23، فيفا 23، فيفا 23 موبايل، تحميل فيفا 23، فيفا 23 موبايل تحميل، فيفا 23 موبايل تنزيل، موعد تنزيل فيفا 23 موبايل، موعد نزول تحديث فيفا 23 موبايل، نزول فيفا 23 موبايل، موعد فيفا 23 موبايل، متى ينزل فيفا 23 موبايل، وقت نزول فيفا 23 موبايل، متى نزول فيفا 23 موبايل، موعد نزول فيفا 23 موبايل، فيفا 23 موبايل تسريبات، فيفا موبايل، فيفا 23 بلايستيشن 4، موعد اطلاق فيفا 23 موبايل، موعد نزول لعبة فيفا 23 موبايل، تحميل فيفا 23 موبايل، فيفا 23 اخبار، تحميل فيفا 23 موبايل للاندرويد
مكافآت مجانية في فيفا 23 وكيفية الحصول عليها

مكافآت FIFA 23 Prime Gaming وكيفية ربط حساب Amazon بـ FIFA 23

المجموعة الأولى من مكافآت Prime Gaming للعبة FIFA 23 متاحة الآن، كما أكدت EA Sports في 17 أكتوبر. قام الناشرون بتغيير إصدار هذا العام وإسقاطه في وقت سابق، اقراء أيضا تحميل فيفا 23 موبايل الإصدار الجديد بتعليق عربي FIFA 23.

منذ نشأتها، نمت Twitch Prime بشكل كبير، وضمنت أمازون مكافأة المشتركين. بصرف النظر عن الألعاب المختلفة والميزات الأخرى، تقدم Prime Gaming مجموعة من الامتيازات للألعاب المختلفة. جميع المشتركين مؤهلون لذلك ولا يتعين عليهم دفع أي شيء إضافي.

انتظر لاعبو FIFA 23 بفارغ الصبر أول مجموعة من المكافآت التي سيتم إسقاطها. استنادًا إلى التاريخ الحديث، يجب أن يكون الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر هو الإطار الزمني المحتمل. لن تضطر إلى الانتظار طويلاً ويمكنك استرداد عرض هذا الشهر إذا كانت الحسابات متصلة، اقراء أيضا فيفا 23 جميع البطولات والفرق والملاعب الجديدة في FIFA 23.

 صفقات رائعة ومجانية في مكافآت الأولى للعبة FIFA 23

كجزء من العرض الأولي، يمكن للاعبي FIFA 23 الحصول على حزمة Prime Gaming خاصة. يحتوي على اختيارات للاعبين تسمح للاعبين بالاختيار من بين بطاقات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، ستحتوي الحزمة على سبع بطاقات لاعبين نادرة ذهبية عشوائية، والتي ستكون مفيدة في بناء الفريق، وقد يهمك يا صديقي قراءة هذه المقالة عن كيف أغير المعلق بطريقة سهلة للغاية في فيفا 23 (FIFA 23).

مع كل تحديات بناء التشكيلة الحالية، سيكون أي لاعب إضافي نادر من الذهب مفيدًا. أولئك الذين بدأوا للتو سيحصلون على السبق فيما يتعلق ببناء الفريق. يمكن للاعبين استخدام هذه البطاقات كعلف في تحديات بناء التشكيلة المختلفة للحصول على المزيد من الموارد.

الحصول على المكافآت بسيط للغاية. يجب أن يكون المرء عضوًا في Prime Gaming للاستفادة من المكافآت. سيحتاجون أيضًا إلى فريق FIFA 23 Ultimate Team المسجل، والذي يمكن إنشاؤه مباشرةً من اللعبة أو من تطبيق الويب، من المهم التأكد من أن حساب Prime Gaming الخاص بالمشترك متصل بحساب EA الخاص به. يمكن القيام بذلك من الموقع.

بمجرد ربط الحسابين، ستظهر المكافآت المتاحة للعبة FIFA 23 على الشاشة الرئيسية. اضغط على المطالبة من الشاشة الرئيسية للحصول على المكافآت. ما لم تتم المطالبة بها على موقع الويب، لن تظهر المكافآت في المتجر داخل اللعبة. من هناك، يمكن للاعبين فتح الحزمة للحصول على مكافآت مختلفة.

من المتوقع أن يستمر تسلسل مكافآت Prime Gaming في الوقت الحالي، وسيكون هناك المزيد في المستقبل. مع تقدم الموسم، سترتفع أيضًا ندرة المكافآت في FIFA 23 وتقييمها، اقراء أيضا افضل اعدادات الخاصة بالمحترفين في فيفا 23 (FIFA22).

كيفية المطالبة بمكافآت Prime الخاصة بك في فيفا 23 FIFA 

للمطالبة بمكافآت FIFA 23 Prime Gaming الخاصة بك، ستحتاج أولاً إلى أن تكون مشتركًا نشطًا في Amazon Prime. إذا كنت بالفعل عضوًا رئيسيًا، فانتقل إلى صفحة Prime Gaming على Amazon و:

  1. قم بتسجيل الدخول باستخدام أيقونة الملف الشخصي في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.
  2. ابحث عن FIFA 23 في شريط البحث.
  3. انقر فوق "الحصول على محتوى داخل اللعبة".
  4. ابحث عن المكافآت الحالية النشطة.
  5. اربط معلومات تسجيل الدخول إلى Amazon وEA Sports باستخدام الزر "Go to Electronic Arts".
  6. بمجرد ربط الحساب، يجب أن تكون قادرًا على النقر على "مطالبة كاملة".
  7. قم بتشغيل FIFA 23 وافتح حزمة Prime Gaming الخاصة بك.

تدوم كل حزمة Prime Gaming لمدة شهر، لذا تأكد من تسجيل الوصول بانتظام حتى لا تفوتك غنيمة مجانية. سيضعك اللاعبون ذوو التصنيف العالي مع هذه المكافآت في مكانة رائعة لإكمال Rashford POTM SBC، أو حتى البدء في إكمال أحد الأيقونات الجديدة، وكلاهما يجب أن يجلس في أول XI لفترة طويلة، اقراء ايضا طريقه تهكير فيفا 22 لجميع الاجهزه FIFA mobile 22 [جديد].

كيفية ربط حساب أمازون بـ فيفا FIFA 23

للحصول على مكافآت Prime Gaming في FIFA 23، عليك أولاً التأكد من أن لديك عضوية نشطة في Amazon Prime ، ثم ربط حساب Amazon هذا بحساب EA المرتبط بفريق FIFA 23 Ultimate Team الخاص بك. ستحصل حتى على مكافآت Prime Gaming إذا كان لديك فقط نسخة تجريبية مجانية من خدمة الاشتراك!

بمجرد التأكد من اشتراكك في Amazon Prime ، يكون خيار الدفع الخاص بك محدثًا، وإعداد OTP على حساب Amazon الخاص بك برقم هاتفك المحمول الحالي، ثم إليك الخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها لربط Amazon الخاص بك حساب في FIFA 23:

  1. انتقل إلى صفحة FIFA 23 Prime Gaming ، وقم بتسجيل الدخول، وانقر فوق الحزمة التي تريد المطالبة بها.
  2. أسفل قسم "ربط حساب اللعبة"، حدد "الانتقال إلى Electronic Arts" واسمح لـ Amazon بالوصول.
  3. قم بتسجيل الدخول إلى حساب EA الخاص بك المرتبط بـ FIFA 23 وFUT، وحدد "ربط الحسابات".
  4. حدد "العودة إلى أمازون" ثم "أكمل المطالبة" في قائمة مكافآت FIFA 23.
  5. قم بتشغيل FIFA 23 وانتقل إلى "المتجر" في Ultimate Team وحدد "حزمتي".
  6. افتح حزمة Prime Gaming الخاصة بك لاسترداد مكافآتها.

من المهم جدًا ربط حساب Prime Gaming الخاص بك بنفس حساب EA المرتبط بـ FIFA 23 و FUT. إذا لم تقم بذلك، فستنتقل المكافآت إلى حساب EA مختلف. للمطالبة بالمكافآت في هذه الحالة، سيتعين عليك ربط هذا الحساب المختلف بـ FIFA 23 من خلال Xbox أو PlayStation أو منصات أخرى للحصول على مكافآتك - لكن كل تقدمك في FUT حتى الآن سيضيع!

إذا قمت بالربط بحساب خاطئ وقمت بالفعل بالمطالبة بالمكافآت، فستفقد للأسف ما لم ترغب في بدء رحلة FUT الخاصة بك من جديد. ومع ذلك، يمكنك تغيير حساب EA المرتبط بحساب Prime Gaming الخاص بك مرة كل ستة أشهر من خلال زيارة بوابة عملاء EA.

إذا واجهت أي مشكلات أخرى أثناء ربط حساباتك، فتأكد من ربط حساب أمازون باشتراك Prime النشط، وأن خيار الدفع الافتراضي الخاص بك لم ينته، وقد مرت ساعة واحدة منذ المطالبة، وأنك قمت بإعادة التشغيل فيفا 23 عدة مرات، اقراء أيضا كيف تلعب كأس العالم في فيفا FIFA 23.


games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-