أخر الاخبار

أفضل ألعاب مصارعة للاندرويد 2023 جديدة ومجانية

 أفضل ألعاب مصارعة للأندرويد لعام 2023

أفضل ألعاب مصارعة للاندرويد 2023 جديدة ومجانية، العاب مصارعة للأندرويد، العاب مصارعة، العاب مصارعة للهاتف، افضل العاب مصارعة، العاب مصارعة 2020، العاب مصارعة wwe، مصارعة، افضل العاب مصارعة للاندرويد، افضل 5 العاب مصارعة للاندرويد، افضل 3 العاب مصارعة للاندرويد، العاب مصارعة wwe للاندرويد، افضل العاب مصارعه للاندرويد، العاب المصارعة، العاب المصارعة للاندرويد، افضل العاب مصارعه للاندرويد بدون نت، تحميل العاب مصارعة بدون نت للاندرويد، العاب مصارعة جديدة، العاب مصارعة بلاي ستيشن 4، العاب اندرويد جديدة، العاب اندرويد
أفضل ألعاب مصارعة للاندرويد 2023 جديدة ومجانية

افضل العاب مصارعة للاندرويد WWE 2023

تمكنك WWE 2K22 CAWS من تجسيد قائمة اللعبة القوية بالفعل مع أي مصارع تفضله من يومنا هذا، أو السنوات التي مرت. يرمز CAW إلى Create-a-Wrester ، ويمكنك تخزين ما يصل إلى 100 في WWE 2K22. ليست هناك حاجة لجعلهم نفسك أيضًا. القفز إلى الإنترنت> إبداعات المجتمع> التنزيلات> SuperStar للحصول على قاعدة بيانات ضخمة من Grapplers التي تم إنشاؤها من قبل زملائهم المخصصين. أدناه نحن ملف تعريف 17 من الأفضل على PS5 في دليل WWE 2K22 CAWS، اقراء ايضا هكر لعبة 8 Ball Pool احدث اصدار في 2023.

تم إصدار Microlegue Wrestling ، واحدة من أوائل ألعاب الفيديو WWE، في عام 1987 وكان متاحًا على لوحات المفاتيح الرجعية مثل Atari و Amiga و Commodore 64 وMS-DOS، بدأت سلسلة ألعاب WWF WrestleMania على لوحات المفاتيح NES. تم إصدار WWF Superstars لأول مرة في Archade وتم توسيعه لاحقًا لتشمل منصات Gameboy. في عام 1992، أعطت SEGA لوحات المفاتيح سلسلة WrestleMania وسيلة جديدة.

في البداية، كانت شركة Arial Entertainment الناشر الرئيسي لألعاب WWE. بعض من أفضل ألعاب الفيديو WWE في كل العصور، اقراء أيضا ميزات وأوضاع لعب جديدة في تحديث فيفا 23 FIFA.

تحميل أفضل العاب مصارعة WWE للاندرويد

في السنوات الأخيرة، شعرت ألعاب المصارعة بأنها ضربت قليلاً. على الرغم من وجود بعض علامات الحياة، حيث من المحتمل أن تنفصل WWE عن ألعاب WWE 2K، وعمل Aew مع Yukes لإنشاء لعبتهم، فقد تأتي ألعاب المصارعة الجيدة إلى الجماهير قبل وقت طويل. ومع ذلك، يبدو أن معظم عشاق المصارعة لا يزالون يتشبثون بالألعاب القديمة مع شعور بالحنين السعيد.

اثنتين من الألعاب التي يتم إدراجها بشكل روتيني على أنها مفضلة من المعجبين هما WWE: No Mercy ، والتي تم إصدارها حصريًا على Nintendo 64، و SmackDown! هنا يأتي الألم، الذي تم إصداره على PlayStation 2، اقراء ايضا كيف تشوت ركلات حرة في فيفا 22 مثل المحترفين في FIFA 23.

تجربة اقوى وأجمل لعبة مصارعة في العالم WWE 2K22

1 Bryan Danielson / Daniel Bryan

Creator Iconic هو اسم ستعتاد على رؤيته في هذه القائمة. إن أول مقالاته الثلاثة يجلب وجه WWE الأكثر شعبية في الآونة الأخيرة إلى سلسلة طويلة الأمد. غادر دانيلسون الشركة في عام 2021 للتوقيع على AEW، حيث كان يتخشى ضد - ثم تعاون مع - الفنان المعروف سابقا باسم دين أمبروز. إنه في هذه القائمة أيضًا، لكن دعونا لا نتقدم على أنفسنا ...

2 CM Punk

شهدت العائد الأكثر إثارة للصدمة في عام 2021 عودة ابن شيكاغو المفضل بعد غياب سبع سنوات. كانت مباراته الأولى مقابل داربي ألين ناجحة، وأصبحت الأمور أفضل في عام 2023 مع عداء لا يُنسى ضد MJF المغرور - الذي من المؤكد أنه سيتم إضافته إلى هذا الدليل في الوقت المناسب. هذه النسخة داخل اللعبة من Punk هي عمل Drecaws.

3 Paige

بعد أن تم تخليده من قبل فيلم Stephen Merchant Film المضحك الذي يقاتل مع عائلتي، بدا بطل Divas مرتين قفلًا للقائمة على الرغم من تقاعده من خلال الإصابة. اتضح أن هذا هو الحال، ودعت علنا المطور 2K لإغفالها على تويتر بعد الإصدار. في الوقت الحالي، تعتبر هذه CAW by Blunty أفضل وسيلة لاستخدامها في اللعبة، اقراء أيضا مقارنة بين فيفا 22 ولعبة بيس 22 الجديدة ايهما أفضل.

4 Bron Breakker

لقد كان ابن ريك شتاينر إحساسًا منذ ظهوره في العام الماضي، حيث حصل على بطولة NXT من Tommaso Ciampa وحصل على مقارنات مع العم سكوت شتاينر وحتى بروك ليسنار. على هذا النحو، هناك الكثير من WWE 2K22 CAWs التي تحمل شبهه، ولكن أربعة ملابس تعطي هذا النموذج MisterfiendX الحافة. قام نفس المبدع أيضًا بتحميل واردلو ممتاز من AEW.

5 Mark Henry

هناك عدد من أقوى رجل في العالم الممتاز في خوادم إبداعات المجتمع، لكنني أستخدم تلك التي صنعتها NXTDiscipletB لسببين. على عكس معظم الآخرين، فإنه يحتوي على اثنين من الملابس المتميزة، بما في ذلك تي شيرت مدخل هنري على دخول التدمير، وهناك بعض الاختلاف الطفيف في اثنين من التشطيبات المعينة - Slam 1 و Orban Slam 3.

6 Lita

تحتوي قاعة Famer لعام 2014 هذه على واحدة من أكثر الوجوه شهرة في المصارعة، مما يجعلها صعبة في الحصول على شكل CAW - على الرغم من أن الكثير قد حاول. محاولة Harrypotterfan هي التي ظهرت هنا وبالتأكيد تسجل 7/10. إنها إغفال مفاجئ بشكل خاص من القائمة بعد أن عادت في وقت سابق من هذا العام لقتال Becky Lynch لبطولة Raw Women’s Championship، اقراء ايضا فيفا 23 جميع البطولات والفرق والملاعب الجديدة في FIFA 23.

7 Jon Moxley / Dean Ambrose

كما وعدت في دخول برايان دانيلسون، إليك استيراد آخر من قبل WWE أذهل عالم المصارعة - خاصة بالنظر إلى أن الزوجة ريني يونج قد تعاقدت أيضًا على الشركة في ذلك الوقت. تم تأسيسه الآن بحزم كصاحب ميغاستار في منزله الجديد، وسوف يسجل الكثير من التنزيلات من إبداعات المجتمع، وهذا الجهد المميز هو اختيار المجموعة.

8 Zelina Vega

قامت زيلينا بعودة مفاجأة في أواخر عام 2020 في أواخر عام 2020 في الصيف التالي، حيث فازت بأول بطولة كوينز تاج على الإطلاق. تم صنع هذا CAW من قبل ConcertContendermania. أتساءل لماذا هزم دودروب النهائي لملكة كوينز لاج لا يصنع القائمة؟ ستجدها إلى جانب Ronda Rousey و Rick Boogs و Omos في دليل WWE 2K22 DLC بدلاً من ذلك.

9 The Great Khali

المبدع WhatsThestatus محبوب داخل المجتمع، حيث قام بصيد الملابس المخبأة في أوضاع أخرى، ثم شاركها لاستخدامها في جميع أنحاء اللعبة - مثل Booker T و Happy Corbin's King of the Ring. Khali هو أول خلق مخصص له في لعبة هذا العام، ويشعر تمامًا مثل عملاق الخشب الذي كان يتجول حول WWE Rings من عام 2006 إلى عام 2014، اقراء ايضا هكر كاندي كراش احدث اصدار في 2022 (Candy Crush).

10 Aliyah

استغرق الأمر ست سنوات حتى تتقدم علياه من NXT إلى قائمة WWE الرئيسية، لكن عام 2021 رأت أخيرًا تحقيق هذا الطموح من خلال صياغته إلى Smackdown في أكتوبر. للأسف، لم يكن الأمر كافياً لكسب بقعة ألعاب الفيديو الكندية. إنها تحظى بشعبية كبيرة على خوادم إبداعات المجتمع، ومع ذلك، فإن هذا الخلق من قبل Blunty هو الأفضل حتى الآن.

يوجد لديك، أفضل ألعاب المصارعة لنظام Android في عام 2023. استمر في التحقق من هذه المساحة لمزيد من التحديثات حول ألعاب المصارعة الجديدة والقادمة على Android. نود أن نسمع أفكارك حول ما يجعل لعبة المصارعة رائعة، لذا تأكد من مشاركتها في التعليقات أدناه. شكرا للقراءة!

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-