أخر الاخبار

كيفية إصلاح رمز الخطأ 279 في لعبة روبلوكس

قد يظهر رمز الخطأ هذا بانتظام ، مثل الخطأ رقم 279 ، على سبيل المثال. ولكن ما هو معنى هذا الرمز؟ سنشرح سبب ظهوره والأهم من ذلك كيف يمكنك إصلاحه للاستمتاع المستمر بألعاب روبلوكس المفضلة لديك. فما هو رمز الخطأ 279 في لعبة روبلوكس؟ قد تكون تسأل عن معنى رمز الخطأ 279. يظهر هذا الرمز عادةً عندما يحدث خطأ في الاتصال ولا يمكن للعميل (أي أنت) الاتصال بخادم اللعبة.

كيفية إصلاح رمز الخطأ 279 في روبلوكس: الطريقة الأولى: قم بإيقاف جدار الحماية الخاص بك. الطريقة الثانية: استخدم متصفح مدعوم. الطريقة الثالثة: حاول استخدام VPN.

سنساعدك في هذا المقال على معرفة كيفية إصلاح رمز الخطأ 279 في لعبة روبلوكس بثلاث طرق سهلة. تابع القراءة لمعرفة المزيد!

روبلوكس، قصص روبلوكس، فيلم روبلوكس، 2020 روبلوكس، قناة روبلوكس، ماب البيوت روبلوكس، اسرار روبلوكس، فيلم روبلكس، ماب brookhaven في روبلوكس، افلام روبلوكس، افلام روبلكس، فلم روبلوكس، روبلوكس الابطال الخارقين، روبلوكس ماب البيوت، فلم روبلكس، شحنت روبلوکس ماب البيوت، كيف تجيب روبوكس، فيلم روبلوكس رعب، روبلكس، روبكس، كيف تجيب روبكس، هكر روبلوكس، لعبة روبلوكس، روبلوكس تنزيل، تحديث روبلوكس، العاب روبلكس، فيلم روبلوكس بنات، فيلم روبلوكس ولاد، فيلم روبلوكس جديد
كيفية إصلاح رمز الخطأ 279 في لعبة روبلوكس (Roblox) 

كيفية إصلاح Roblox Error Code 279؟

عند ممارسة ألعاب الفيديو على جهاز كمبيوتر، ليس من غير المألوف تلقي رسائل خطأ، ولا يختلف Roblox. أحد الأخطاء الأكثر شيوعًا هو Code 279، والذي ينتج عادةً عن ضعف اتصال الإنترنت أو خطأ المطور أو مشكلات جدار الحماية، النبأ السار هو أن المجتمع كان على دراية بالأسباب منذ فترة طويلة وقد توصل إلى بعض الحلول. إذا حصلت للتو على Error Code 279، فلا داعي للقلق. تابع القراءة لمعرفة كيفية معالجتها، اقراء أيضا كيفية فتح سكن رايدز سونيك في روبلوكس (Riders Sonic).

ما هي أسباب رمز الخطأ 279 في Roblox؟

يحدث Error Code 279 عندما يمنعك شيء ما من الاتصال بخادم اللعبة. غالبًا ما تكون هذه حالة من حالات حظر الإنترنت، وهناك عدة أسباب لحدوث ذلك، بدءًا من مشكلات الإنترنت إلى أخطاء المطورين وحظر جدار الحماية.

اتصال ضعيف بالإنترنت:

إذا كان مزود خدمة الإنترنت (ISP) لديك يواجه مشكلات، أو إذا حدث شيء ما للشبكة في منطقتك، فقد تنخفض سرعات الاتصال. قد يكون منزلك أيضًا موقعًا ضعيفًا للاتصال بالإنترنت. يمكن أن يكون النطاق الترددي المنخفض سببًا شائعًا، مما يمنع تشغيل العديد من الألعاب بسلاسة.

Roblox هو نفسه. إذا كان اتصالك بخوادم اللعبة متقطعًا، فهناك احتمال ألا تكون قادرًا على الاتصال. سيعرض (المعرف = 17: فشلت محاولة الاتصال) (رمز الخطأ 279) كنتيجة لذلك، اقراء أيضا حسابات روبلوكس مشحونة روبوكس مجانا في 2022.

خطأ المطور:

يمكن أن تتلقى تجارب Roblox تحديثات دورية من مطوريها، ولكن كما هو الحال مع جميع الألعاب، هناك مواطن الخلل والأخطاء. في بعض الأحيان، يمكن أن يؤدي التحديث الجديد إلى حدوث خلل يمنع الاتصال أو يسبب مشاكل أخرى. إذا كانت هذه هي الحالة، فليس اتصالك بالإنترنت هو الذي يمثل مشكلة، ولكن التجربة.

يمكنك اختبار هذا الاحتمال من خلال إطلاق العديد من التجارب التي تستمتع بها. إذا كان العديد منهم لا يزال يسمح لك بالاتصال، فمن المحتمل أن المطور قد أفسد في مكان ما في عملية الترميز.

مشاكل جدار الحماية:

Windows Firewall هو تطبيق متحمس يحميك من الأذى. ومع ذلك، فقد اشتهر بحظر الألعاب لعقود حتى الآن، نظرًا لعدم التعرف على عناوين معينة على أنها برامج غير ضارة. يمكنك تعطيل جدار الحماية الخاص بك أو ضبط الإعدادات حتى لا يتم إيقاف اللعبة.

يمنع جدار الحماية الذي يحظر لعبة ما من إرسال إشارات إلى الخادم، لذلك لا يمكنك لعبها. هذا هو السبب في أن جدران الحماية يمكن أن تكون متاعب عند ممارسة الألعاب. هذا السبب ليس سائدًا اليوم كما كان من قبل. أصبحت جدران الحماية الآن أقل عرضة للخطأ في التعرف على البرامج، اقراء أيضا أفضل الطرق لإصلاح رمز خطأ Roblox 610 يعمل 100٪.

كيفية إصلاح Roblox Error Code 279 في نظام التشغيل

نظرًا لأننا نعرف الآن سبب حدوث Error Code 279، فقد حان الوقت للتعمق في الحلول. قد تساعدك هذه في لعب Roblox مرة أخرى، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك، فإننا نوصي بالاتصال بدعم العملاء للحصول على المساعدة. يمكنك أيضًا إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والذي يكون أحيانًا علاجًا لمشاكل غير معروفة.

أعد تشغيل جهاز التوجيه الخاص بك:

إذا كان اتصالك بالإنترنت بطيئًا بشكل غير عادي، فيمكنك تشغيل دورة جهاز التوجيه الخاص بك وربما حل المشكلة. وإليك كيف يتم ذلك، اقراء أيضا هكر روبلوكس للحصول على روبوكس مجانا في 2022.
  • افصل المودم وموجه الإنترنت من مقبس الطاقة.
  • انتظر 15 ثانية.
  • أعد توصيل المودم بالمقبس وانتظر لمدة دقيقة أو دقيقتين.
  • قم بتشغيل جهاز التوجيه.
  • انتظر حتى تصبح أضواء المودم خضراء.
  • قم بتوصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالشبكة واختبر لمعرفة ما إذا كان Roblox يعطيك الخطأ مرة أخرى.

إذا كنت تشك في أن شخصًا آخر يستخدم شبكتك دون أن يطلب ذلك، فيجب عليك إعادة تعيين كلمة المرور. في أحيان أخرى، قد يقوم شخص ما في المنزل بتنزيل ملف كبير ولن يكون النطاق الترددي للإنترنت لديك قويًا بما يكفي لاستيعاب التنزيلات الكبيرة والألعاب في وقت واحد. في هذه الحالة، يجب أن تنتظر انتهاء التنزيل.

من الطرق الأخرى لتعزيز اتصالك بالإنترنت استخدام كابل إيثرنت و / أو الحصول على حزمة أسرع. يجب أيضًا ألا يكون هناك أي كائنات بين جهاز الكمبيوتر والمودم إذا كنت تستخدم Wi-Fi.

تعطيل أو تكوين جدار الحماية:

إذا كان جدار الحماية الخاص بك هو الجاني الرئيسي، فإن تغيير الإعدادات يعمل عادةً مع أولئك الذين يحاولون إلغاء حظر الألعاب. قد تكون فكرة جيدة أن تجربها، اقراء أيضا أحدث اكواد روبلوكس للحصول على روبوكس مجانا في 2022.
  • افتح قائمة ابدأ في Windows.
  • في شريط البحث، اكتب "جدار حماية Windows Defender".
  • ابحث عن وانقر فوق "تشغيل / إيقاف تشغيل جدار حماية Windows Defender."
  • تأكد من تحديد خيار إيقاف تشغيل جدار الحماية على الشبكات الخاصة والعامة.
  • انقر فوق موافق."
  • اختبار ومعرفة ما إذا كان Roblox يعمل.

إذا كنت لا تريد إيقاف تشغيل جدار الحماية، فيمكنك ضبطه للسماح لـ Roblox بالمرور.
  • انتقل إلى قائمة إعدادات Windows.
  • ابحث عن "جدار حماية Windows Defender."
  • انتقل إلى "السماح لتطبيق أو ميزة من خلال جدار حماية Windows Defender."
  • ابحث عن Roblox واتركه يمر عن طريق تحديد المربع.
  • يمكنك تكوين اللعبة للسماح لها عبر الشبكات الخاصة أو العامة.

استخدم متصفحًا مختلفًا:

لا يمكن تشغيل إصدار الويب من Roblox على جميع المتصفحات، لذلك نوصي باستخدام المتصفحات المدعومة مثل تلك الموجودة في هذه القائمة.
  • جوجل كروم
  • موزيلا فايرفوكس
  • سفاري
  • أوبرا

قد يعمل Microsoft Edge مع البعض، لكن اللاعبين أبلغوا عن أخطاء. نوصي أيضًا بتحديث إصدار المستعرض الخاص بك، حيث يمكن أن تتسبب الإصدارات القديمة في حدوث أخطاء ومشاكل في الماضي، كان يمكن تشغيل Roblox فقط على متصفح خاص، ولكن تلك الأيام قد ولت. لقد كانت تجربة صعبة ويمكن فقط تحميل موقع Roblox على الويب. لا يمكنك حتى الكتابة في شريط URL للانتقال إلى مكان آخر، اقراء أيضا أفضل الطرق للحصول على Robux مجانا في لعبة روبلوكس.

تعطيل الوظائف الإضافية للمتصفح:

يمكن أن تتداخل الوظائف الإضافية للجهات الخارجية، مثل AdBlocker ، أحيانًا مع متصفحك. بينما يمكنك مشاهدة YouTube بدون إعلانات، قد تمنعك هذه الوظائف الإضافية من الاتصال بخوادم Roblox. لذلك، قد ترغب في تعطيلها عند اللعب، تختلف الخطوات في كل متصفح، ولكن يمكنك عادةً العثور على الخيار في قائمة الإعدادات.

فتح المنافذ:

إذا لم تكن شبكتك في المنافذ المدعومة، فقد حان الوقت لإعادة توجيهها. بهذه الطريقة، يمكن لـ Roblox الاتصال ومنع حدوث Error Code 279.

  • سجّل الدخول إلى لوحة تحكم جهاز التوجيه الخاص بك.
  • ابحث عن خيار النقل إلى الأمام.
  • أدخل عنوان IP.
  • في نطاق المنفذ، أدخل "49152-65535".
  • بالنسبة للبروتوكول، اختر UDP.
  • أعد تشغيل جهاز التوجيه الخاص بك وتحقق مما إذا كان Roblox يعمل مرة أخرى.

قم بإيقاف تشغيل برنامج مكافحة الفيروسات:

يمكن أن تكون برامج مكافحة الفيروسات التابعة لجهات خارجية شديدة الحساسية للتهديدات، تمامًا مثل جدار حماية Windows Defender. يمكنك أحيانًا تجربة حظر الألعاب لأنه كان يُنظر إليها على أنها تهديدات. قد ترغب في التفكير في تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك ثم تشغيل Roblox لتجنب ذلك.

إذا نجحت، فسيتعين عليك تهيئة البرنامج حتى لا يمنع Roblox من الاتصال بالخوادم. بهذه الطريقة، يمكنك البقاء في مأمن من التهديدات أثناء لعب RobloxK في بعض الأحيان، تؤدي إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر إلى حل المشكلات بطريقة سحرية. يمكن أن يعمل هذا مع Roblox ، على الرغم من أنه يجب عليك التواصل مع Roblox نفسه إذا لم يعمل شيء هنا، اقراء أيضا كيفية تنزيل ملحق صندوق الرمل في Roblox.

عندما تتعطل ألعابك، فمن الطبيعي أن ترغب في إصلاحها بأي وسيلة متاحة. إن معالجة رمز الخطأ 279 الخاص بـ Roblox ليس بالأمر الصعب، ولا تستغرق هذه الإصلاحات سوى بضع دقائق لكل منها. نأمل أن تتمكن من الاتصال بخوادم Roblox دون مشكلة.

هل واجهت Error Code 279 في Roblox؟ هل أي من الاقتراحات المذكورة أعلاه تعمل من أجلك؟ هل تعرف طرق أخرى لحل الخطأ؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-