أخر الاخبار

أفضل العاب الدبابات للأندرويد والآيفون مجانا في 2023

تقدم War Thunder Mobile و War Machines: Tanks Battle Game تجربة مثيرة وممتعة في عالم الحروب والدبابات على أجهزة Android و iOS. يمكنك الاستمتاع بالتحكم في دبابات متنوعة والمشاركة في معارك واسعة النطاق مع تحديات ممتعة. تحميل هذه الألعاب الواقعية المجانية الآن واستمتع بتجربة لا تُنسى على هواتفك الذكية! 

العاب دبابات، ألعاب الدبابات، لعبة عالم الدبابات، حرب الدبابات، عالم الدبابات، افضل العاب حرب الدبابات، لعبة حرب الدبابات، أفضل 10 ألعاب الدبابات للأندرويد، تحميل العاب دبابات، ألعاب الدبابات للأندرويد، افضل العاب دبابات، العاب دبابات حربية، العاب، افضل لعبة دبابات، افضل العاب حرب دبابات، افضل العاب حرب دبابات حربية، افضل العاب حرب دبابات لاعبين، افضل العاب حرب دبابات اون، تحميل العبة دبابات، تنزيل العاب دبابات، الدبابات، لعبة دبابات، العاب الدبابات
أفضل العاب الدبابات للأندرويد والآيفون مجانا

تحميل لعبة الدبابات Tank Stars للأندرويد و للأيفون مجاناً

بعض الناس مفتونون بالطائرات والدراجات والسيارات، لكني أحب الدبابات. لقد تعرفت بطريقة ما على لعبة Pocket Tanks المدفعية سريعة الخطى عندما كنت صغيراً، ومنذ ذلك الحين، احتلت Tanks مكانة خاصة في قلبي. إذا كنت تحب الدبابات بقدر ما أحب، فهذا المقال مناسب لك. سنشارك فيه قائمة بأفضل 10 ألعاب دبابات ينطبق على نظام أندرويد.

سواء كنت تحب المعارك في الوقت الفعلي أو حملات اللاعب الفردي أو الألعاب التنافسية أو غير الرسمية، فإن قائمة ألعاب Android Tank تحتوي على كل شيء، اقراء أيضا مورتال كومبات 2023 MORTAL KOMBAT اخر اصدار.

ليس ذلك فحسب، بل سنستمر في تحديث هذه القائمة مع وصول المزيد من ألعاب الدبابات إلى Android أو تلقي أي لعبة تحديثات. سنذكر أيضًا أي تغييرات مهمة سنلاحظها في كل مرة. لذلك دعونا لا نضيع المزيد من الوقت ونغوص في قائمتنا لأفضل 10 ألعاب دبابات لنظام Android.

قم بتنزيل أفضل 10 ألعاب حرب دبابات لهواتف Android

على الرغم من أننا اخترنا أفضل 10 ألعاب دبابات لنظامي التشغيل Android و iOS، إلا أن هناك المئات من ألعاب الدبابات المختلفة للبالغين والأطفال على حدٍ سواء. ستجد أدناه ألعابًا بها العديد من الآلات والأسلحة والعتاد المختلفة. لقد أضفنا أيضًا ألعابًا سهلة للصغار، وهي ضرورية لمن يبحثون عن حل محمول لتخفيف التوتر الضغط.

Pocket Tanks:
  • المطور: BlitWise للإنتاج.
  • متاح على: iOS.
  • النوع: أكشن، قتال، متعدد اللاعبين، مطلق النار.
  • اكتشف المزيد حول Pocket Tanks.

Pocket Tanks هي المفضلة الشخصية، وربما هذا هو السبب في أنها تحتل المرتبة الأولى في قائمتنا. إنها لعبة دبابات كلاسيكية تم إصدارها لأول مرة في عام 2001 على Windows قبل أن تقوم BlitWise Productions بإحضارها إلى Android في عام 2012، اقراء ايضا لعبة اسفلت 9 2023 Asphalt اخر اصدار.

إنها لعبة مدفعية بسيطة وسريعة الخطى سهلة التعلم ومتعة لإتقانها. هناك أكثر من 145 سلاحًا مختلفًا يمكنك تجهيزها بآلتك، والهدف هو إنزال الآخرين في ساحة المعركة. يمكنك اختيار اللعب مع أصدقائك أو القضاء على لاعبين عشوائيين من جميع أنحاء العالم.

 اللعبة من هنا.

World of Tanks Blitz:
  • الناشر: Wargaming
  • متوفر على: iOS + Android + Steam
  • النوع: Action، Strategy
  • اكتشف المزيد حول World of Tanks Blitz

تعد World of Tanks Blitz أشهر لعبة دبابات للأندرويد. إنها لعبة MMO مطلق النار من Wargaming. يتميز بتنسيق 7 × 7 حيث تأخذ جهازك وتحاول الفوز في المعارك الضخمة، يتميز بمجموعة متنوعة من المركبات والخرائط وأنماط اللعب. إذا كنت من محبي الدبابات الحقيقيين، فسوف تكتشف بسهولة مركبات الحرب العالمية الدقيقة تاريخياً من مختلف البلدان.

ومع ذلك، لاحظ أن World of Tanks Blitz هي لعبة ثقيلة وتتطلب 2.5 جيجابايت على الأقل من المساحة على جهاز Android الخاص بك.

اللعبة من هنا.

Tank Hero: Laser Wars:
  • مطور: شركة كلابفوت
  • الناشر: Clapfoot Inc
  • متاح على: Android
  • النوع: أكشن
  • اكتشف المزيد حول Tank Hero: Laser Wars

Tank Hero هي لعبة ثلاثية الأبعاد سريعة الوتيرة حيث تحاول القضاء على أعدائك بالمدافع. يضم 80 ساحة في عالمين. هناك أكثر من 120 مستوى. إنه مجاني للعب بدون مواد مستهلكة أو ترقيات للشراء، إذا كنت تبحث عن لعبة دبابات Android عادية لقتل الوقت، فإن لعبة Tank Hero تناسبك. حجم تنزيله صغير ويمكن تشغيله في وضع عدم الاتصال.

اللعبة من هنا.

War Machines: Tank Army Game:

إذا كنت تبحث عن لعبة قتال دبابات متعددة اللاعبين، فإن لعبة War Machines: Tank Army Game مناسبة لك. إنها معركة سريعة ومتفجرة حيث تشارك في معارك مدتها ثلاث دقائق عبر الإنترنت مع ما يصل إلى 8 لاعبين، إنها لعبة كاملة مع حروب العشائر والمتصدرين. تبدأ رحلتك كطائرة خاصة ثم تتقدم في حياتك العسكرية، وتفتح قفل الدبابات القوية والقاتلة مثل Panzer IV وM1A2 SEP v3 و T90.


 اللعبة من هنا.

Armored Aces - Tank War:

Armored Aces - Tank War هي لعبة دبابات خطيرة أخرى تعمل بنظام Android تنشرها i6 Games. هنا تقاتل لاعبين آخرين عبر الإنترنت حول العالم في دبابات أصلية 6 ضد 6. هناك أكثر من 100 مركبة مختلفة للاختيار من بينها، عليك ترقية دبابتك لجعلها أقوى وتقضي على الأعداء. يمكنك أيضًا تكوين صداقات في اللعبة واللعب معًا لكسب المعارك. لا تنس إنشاء العشائر أو الانضمام إليها، فهي ميزة مهمة، اقراء ايضا كيفية لعبة سوليتر(Solitaire) على أجهزة الأندرويد في 2023.


اللعبة من هنا.

Tank Stars:
  • متوفر على: iOS + Android
  • تصنيف المسلسل: Arcade
  • اكتشف المزيد حول Tank Stars

Tank Stars هي واحدة من أفضل ألعاب الدبابات للأندرويد. مع ما يقرب من 2 مليون مراجعة، يبلغ متوسط تقييمها 4.6 على Google Play ، مما يمنحك فكرة عن مدى جودة اللعبة.

من المحتمل أن تمتلك Tanks Stars أفضل الرسومات من أي عنوان مذكور في هذه القائمة. في ذلك، تشارك في مبارزات الدبابات. يتميز بالعديد من المركبات القتالية ذات الانفجارات القوية. عليك إنزال دبابة الخصم قبل أن يأخذوا دبابتك. الأمر كله يتعلق بالتصوير المناسب بسرعة.

اللعبة من هنا.

Tanktastic 3D tanks:

Tanktastic هي لعبة MMO برسومات رائعة وفيزياء واقعية. يضم العديد من الدبابات من الحرب العالمية الثانية حتى يومنا هذا. يحتوي على 12 خريطة وأربعة أوضاع لعب مختلفة، هناك أكثر من 150 مركبة مختلفة للاختيار من بينها والإضافة إلى ذلك. هناك أكثر من 90 تمويهًا مختلفًا ومدهشًا يمكنك استخدامها. يدعم Tanktastic كلا من الوضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت وغير المتصل بالإنترنت.

اللعبة من هنا.

Hills of Steel 2:
  • متوفر على: iOS + Android
  • النوع: أكشن، متعددة اللاعبين
  • اكتشف المزيد عن Hills of Steel 2

كفى معارك دبابات خطيرة. الآن دعنا نتحدث عن Hills of Steel 2. إنها لعبة معركة دبابات جماعية مجانية 3v3 مع ميزات واقعية. على عكس الألعاب الأخرى في القائمة، فإن الرسومات كارتونية وممتعة.

في Hills of Steel 2، تتسابق عبر التلال مع فريقك للسيطرة. يمكنك إضافة أصدقاء واللعب معهم. تتميز اللعبة بأكثر من ثمانية أوضاع، من Team Survival و Boss Battle إلى Bunker Bash. هناك أكثر من 17 مركبة لفتحها. يمكنك تخصيص كل منها وفقًا لرغباتك وجعلها أقوى.

اللعبة من هنا.

Tanks a Lot:

كما يوحي الاسم، فإن لعبة Tanks a Lot هي لعبة قتال دبابات في الوقت الحقيقي من أعلى لأسفل بأسلوب Brawl Stars 3v3 تنشرها Highcore Labs. هناك ثلاثة أوضاع للعبة، بما في ذلك وضع المعركة الملكي المفضل لدي، يسمح لك Tanks a Lot ببناء الدبابات الخاصة بك. يمكنك التعاون مع أصدقائك أو القتال ضدهم وإظهار من هو الرئيس. كلما تقدمت، تفتح المزيد من المركبات والأسلحة التي تكون أقوى بكثير.


 اللعبة من هنا.

Pico Tanks: Multiplayer Mayhem:

أخيرًا، لدينا Pico Tanks: Multiplayer Mayhem ، والتي تشبه Tanks A Lot. إنها أيضًا معركة دبابات 3 ضد 3 في الوقت الفعلي يتم لعبها في صيغة الغائب. يمكنك التعاون مع أصدقائك وإنزال فرق العدو، Pico Tanks: Multiplayer Mayhem هي مزيج مثالي من لعبة تنافسية وعارضة. هنا يمكنك تصميم خزاناتك الفريدة. هناك العديد من الخرائط وأنماط اللعب للاستمتاع بها، مثل حمل العلم وجلب البضائع ومباراة الموت الجماعية.

اللعبة من هنا.

بهذا، وصلنا إلى نهاية قائمتنا لأفضل ألعاب الدبابات لنظام Android. إذا كنت تعتقد أننا فقدنا أي شيء يجب أن يكون في هذه القائمة، فأخبرنا بذلك في التعليقات أدناه.

العاب دبابات، دبابات، العاب، تحميل العبة دبابات، افضل العاب دبابات، افضل 10 العاب دبابات، تحميل العاب حرب، العاب اون لاين بدون تحميل، تحميل، العاب حرب دبابات للجوال، العاب اندرويد، العاب دبابات للاندرويد و الايفون، افضل 10 العاب حروب دبابات للاندرويد و الايفون، اقوى 10 العاب دبابات للاندرويد و الايفون، العاب كمبيوتر، العاب حروب الدبابات للموبايل، اقوى 10 العاب حروب دبابات للاندرويد و الايفون، تنزيل لعبة دبابات، العاب اكشن، العاب الحرب، افضل العاب.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-