أخر الاخبار

ايهما أفضل في ببجي موبايل سلاح UMP45 مقابل AKM

 مقارنة سلاح UMP45 مقابل AKM في PUBG Mobile

ما هو الفرق بين UMP45 و AKM في ببجي موبايل؟ ببجي موبايل، ببجي، اسلحة ببجي، ترتيب اسلحة ببجي، اسلحة ببجي الجديدة، اسلحة ببجي موبايل، موبايل، نصائح ببجي موبايل، بوبجي موبايل، اغرب جيم بلاى فى ببجي موبايل، اسرع 10 اسلحة ببجي، اقوى 10 اسلحة ببجي، ببجي موبايل التحديث الجديد، بوبجي، اقوى 10 اسلحة في ببجي، اسرع سلاح فى ببجي موبايل، اقوى اسلحه في ببجي، ببجي موبايل مود الحرب، ببجي موبايل تيمون، أسلحة ببجي موبايل، ببجي موبايل احتراف، خرافات ببجي موبايل، اسلحة ببجي 2022، اقوى اسلحة ببجي موبايل، اسلحة ببجي من الاقوى.
 سلاح UMP45 مقابل AKM ايهما أفضل في ببجي موبايل


ما هو الفرق بين UMP45 وAKM في ببجي موبايل؟


مرحبًا يا شباب اليوم في هذه المدونة، سنقوم بعمل مقارنة سلاح UMP45 مقابل AKM Ultimate في PUBG Mobile & BGMI. هذه واحدة من أكثر المقارنات المطلوبة التي كنت تسألها يا رفاق لأن هذين السلاحين يهيمنان حرفيًا على القتال القريب. ولكن ما هو. الأفضل؟ حسنًا، أتمنى أن تجد هذه الإجابة بعد قراءة هذه المدونة. أصبح PUBG Mobile UMP45 أحد أفضل الأسلحة مع أضرار أعلى للقاعدة وإحصائيات أفضل الآن. بعد العديد من التحديثات، لا يزال لدى AKM أكبر ضرر في هذه اللعبة. دعنا نقارن هاتين المسدستين لمعرفة أيهما أفضل الآن، اقراء ايضا اكواد استرداد ببجي موبايل للحصول على شدات مجانا تحديث يومي 2022.

ترتيب جميع الأسلحة في PUBG ليس بالمهمة السهلة. كل شخص لديه مفضلاته التي يحبها، والتي قد لا يحبها شخص آخر. لكن هذا جيد تمامًا. إنه رأي بعد كل شيء ويحق للجميع الحصول على رأي، بما في ذلك Digit. سننظر في سلاحين من كل فئة، وسيعتمد الاختيار على الضرر الإجمالي لكل منهما، وسهولة التوافر، وتجربتنا الشخصية مع الأسلحة. قبل أن نبدأ، ضع في اعتبارك أننا سنستبعد فئات معينة من الأسلحة من القائمة. 

مقارنة سلاح UMP45 مقابل AKM في ببجي موبايل

يتضمن ذلك LMGs (حيث لا يوجد سوى اثنين منهم) والقوس المتعرج (لأنه لا يوجد شيء آخر مثله) والقنابل اليدوية (حيث يوجد خيار تكتيكي أكثر) والمسدسات (نظرًا لأنك بالكاد ستستخدمها في المباراة) . لذا دون مزيد من اللغط، دعونا نبدأ. على الرغم من أن أسعار المنتجات المذكورة في القائمة الواردة أدناه قد تم تحديثها اعتبارًا من 14 مارس 2022، إلا أن القائمة نفسها قد تغيرت منذ نشرها مؤخرًا بسبب إطلاق منتجات جديدة في السوق منذ ذلك الحين، اقراء ايضا استرجاع حساب ببجي موبايل المسروق بسهولة 2022.

# 1. مقارنة الضرر:

سلاح UMP45 مقابل AKM ايهما أفضل في ببجي موبايل، ببجي موبايل، ببجي، اسلحة ببجي، ترتيب اسلحة ببجي، اسلحة ببجي الجديدة، اسلحة ببجي موبايل، موبايل، نصائح ببجي موبايل، بوبجي موبايل، اغرب جيم بلاى فى ببجي موبايل، اسرع 10 اسلحة ببجي، اقوى 10 اسلحة ببجي، ببجي موبايل التحديث الجديد، بوبجي، اقوى 10 اسلحة في ببجي، اسرع سلاح فى ببجي موبايل، اقوى اسلحه في ببجي، ببجي موبايل مود الحرب، ببجي موبايل تيمون، أسلحة ببجي موبايل، ببجي موبايل احتراف، خرافات ببجي موبايل، اسلحة ببجي 2022، اقوى اسلحة ببجي موبايل، اسلحة ببجي من الاقوى.
 سلاح UMP45 مقابل AKM ايهما أفضل في ببجي موبايل

كل من AKM وUMP45 يسيطران على القتال القريب في PUBG Mobile باستخدام DPS المجنونة. تستخدم هاتان المسدستان أنواعًا مختلفة من الذخيرة، لذا فهي تختلف أيضًا في الضرر الأساسي وتلف الرأس.

  • ضرر الصدر: الضرر الأساسي لـ AKM بمقدار 48 حصان / إصابة بينما ضرر UMP هو 42.8 H / ضربة.
  • يبلغ الضرر الناتج عن إصابة الرأس من AKM 110 بينما يبلغ ضرر إصابة الرأس UMP45 73.5 حصان / ضربة.

لذلك، فإن AKM أقوى من UMP45 في اللقطات الفردية. لكن الضرر الفعلي يعتمد أيضًا على إحصائيات أخرى، مثل معدل إطلاق النار والدقة.

# 2. معدل إطلاق النار:

يؤثر معدل إطلاق النار أيضًا على القوة الفعلية للعبة. يتميز SMG UMP45 بمعدل إطلاق نار أعلى بنسبة 10٪ من AKM. مع سرعة إطلاق أعلى، تتسبب UMP45 في حدوث ضرر أكبر في الثانية. يمكنها إطلاق ما يقرب من 11 رصاصة في الثانية والتعامل مع حوالي 483 حصان / ثانية.

حيث أن AKM تطلق 10 رصاصات في الثانية وتتعامل مع 480 نقطة. لكنها صحيحة فقط عندما تذهب كل رصاصاتك بدقة وتصل إلى الهدف، اقراء ايضا كيفية الحصول على سكنات أسطورية في ببجي موبايل باستخدام Vpn؟

# 3. فعالية:

لا يمكن إنكار أن لدى AKM نقطة تلف أعلى في الرأس كافية لإسقاط عدو بدون خوذة في طلقة واحدة فقط. لكن UMP45 لديه نقطة تلف أعلى في الذراع / الساق. ضع في اعتبارك أن الذراعين والساقين هي أضعف أجزاء الجسم لأنها غير مغطاة بالدروع.

لذلك، فإن الضرر الفعلي للذراعين والساقين لا يعتمد على مستوى الدروع التي يرتديها الأعداء. علاوة على ذلك، من السهل إطلاق النار على هذه الأجزاء في القتال وجهاً لوجه ومواقف الذعر ما لم تكن لديك مهارات ممتازة في إصابة الرأس.

# 4. مقارنة الارتداد:

سلاح UMP45 مقابل AKM ايهما أفضل في ببجي موبايل، ببجي موبايل، ببجي، اسلحة ببجي، ترتيب اسلحة ببجي، اسلحة ببجي الجديدة، اسلحة ببجي موبايل، موبايل، نصائح ببجي موبايل، بوبجي موبايل، اغرب جيم بلاى فى ببجي موبايل، اسرع 10 اسلحة ببجي، اقوى 10 اسلحة ببجي، ببجي موبايل التحديث الجديد، بوبجي، اقوى 10 اسلحة في ببجي، اسرع سلاح فى ببجي موبايل، اقوى اسلحه في ببجي، ببجي موبايل مود الحرب، ببجي موبايل تيمون، أسلحة ببجي موبايل، ببجي موبايل احتراف، خرافات ببجي موبايل، اسلحة ببجي 2022، اقوى اسلحة ببجي موبايل، اسلحة ببجي من الاقوى.
 سلاح UMP45 مقابل AKM ايهما أفضل في ببجي موبايل

تعتبر AKM دائمًا واحدة من أصعب الأسلحة من حيث السيطرة عليها. يضاعف ارتدادها الرأسي تقريبًا ضعف ارتداد UMP45. لذلك، من الصعب التصوير بدقة باستخدام AKM، خاصةً تثبيت علامة التصويب بشكل مستقر لإطلاق النار في الرأس. من ناحية أخرى، فإن UMP45 أكثر استقرارًا وأسهل في الاستخدام. حتى المستجد يمكنه التعامل مع UMP45 والحصول على نقاط القتل مع SMG هذا. ضع في اعتبارك أنه كلما زادت دقة إطلاق الرصاص، زاد الضرر الذي تسببه وأسرع قتلك للعدو.

# 5. دقة نار الورك:

مع الارتداد المنخفض، يكون UMP45 أكثر دقة وأفضل لنيران الورك. معدل انتشار الرصاص من SMG أصغر بكثير من AKM. وبالتالي، فإن UMP45 أفضل للقتال القريب، خاصة عندما تواجه العدو على مسافة قصيرة جدًا وتضطر إلى الاهتزاز لتفادي رصاصاته. إذا كنت تستخدم AKM لإطلاق النار، فإن الرصاص ينتشر على نطاق واسع ولا يصيب الهدف بدقة بسبب الارتداد الرأسي والأفقي.


بالإضافة إلى ذلك، تتمتع SMGs ببعض المزايا مقارنة بـ AR وأنواع الأسلحة الأخرى التي تجعلها اختيارات مسبقة في القتال القريب، بما في ذلك:
  • أفضل مساعدة في التصويب.
  • سرعة حركة أسرع.
  • دقة أعلى في إطلاق النار في الورك والقفز.
  • سرعة ADS أسرع.
  • باختصار، UMP45 أفضل لنطاق أوسع من اللاعبين، من noobs إلى اللاعبين المحترفين. AKM يعمل بشكل جيد فقط في أيدي اللاعبين المحترفين.

أيهما اقوى في ببجي موبايل سلاح UMP45 مقابل AKM

لذا إليك سبب استخدام العديد من اللاعبين لـ UMP45 في الوقت الحاضر. حسنًا، UMP45 قوي تمامًا مثل AKM بينما يسهل استخدامه أيضًا وموثوقًا به مع دقة إطلاق النار الجنونية. هذا فوز واضح لـ UMP45 ولكن الأمر متروك لك تمامًا، يمكنك استخدام AKM والاعتماد على حظك في ربط لقطاتك.

لقد نسيت أن أذكر أن UMP45 يمكن أن يكون أكثر قابلية للتخصيص لأنه يحتوي على مرفق قبضة يتيح المزيد من الاحتمالات والمرونة. على أي حال، هذا كل ما حصلت عليه لهذه المدونة، آمل أن تكون قد تعلمت شيئًا جديدًا إذا ضغطت على زر الإعجاب وسمحت بإشعارات الدفع لمزيد من المدونات القادمة مثل هذه، اقراء ايضا  اكواد استرداد هدايا ببجي سكنات مجانية ببجي موبايل 2022.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-