أخر الاخبار

كيفية لعب ببجي موبايل اونلاين على الكمبيوتر من دون تنزيل

 كيف تلعب PUBG Mobile دون تنزيل على الكمبيوتر

كيفية لعب ببجي موبايل اونلاين على الكمبيوتر من دون تنزيل
كيفية لعب ببجي موبايل اونلاين على الكمبيوتر من دون تنزيل

كيف تلعب ببجي موبايل على الكمبيوتر بدون تحميل

هل فكرت يومًا أو ترغب في لعب PUBG mobile عبر الإنترنت دون تنزيل؟ يمكن أن يكون هناك العديد من السيناريوهات حيث يريد المستخدمون فقط تجربة لعب ببجي موبايل عبر الإنترنت على أجهزتهم دون تنزيلها من الإنترنت.

لكنهم لا يعرفون كيف؟ حسنًا باتباع جميع الخطوات المذكورة في هذه المقالة، ستتمكن بسهولة من لعب أي إصدار من لعبة  ببجي موبايل للجوال مثل BGMI و Game for Peace و PUBG Mobile KR وما إلى ذلك عبر الإنترنت دون الحاجة إلى تنزيلها.
هناك قسمان في المقال. يتناول القسم الأول كيفية تشغيل PUBG PC عبر الإنترنت دون تنزيل، ويتناول القسم الثاني إصدار ببجي موبايل، اقراء ايضا كيفية الحصول على  رويال باس مجانا في ببجي موبايل موسم C1S3.

هل يمكنني لعب PUBG PC عبر الإنترنت دون تنزيل؟




حسنًا، يسألنا الكثير من المستخدمين عما إذا كان بإمكانهم تشغيل PUBG PC مباشرة عبر الإنترنت على أجهزتهم. الإجابة المختصرة هي نعم، يمكنك تشغيلها ولكن تأكد من استيفاء جهازك لمتطلبات معينة لتشغيل ببجي موبايل دون تنزيل.

ولكن لتشغيل ببجي موبايل PC عبر الإنترنت، ستحتاج إلى استخدام تطبيق Vortex ويجب أن يكون لجهازك متطلبات محددة للوفاء بها إذا كنت ترغب في لعب ببجي موبايل عبر الإنترنت بدون تأخير. لذا، دعونا نرى ما هو Vortex أساسًا وما هي المتطلبات اللازمة له، اقراء ايضا هكر ببجي موبايل موسم C1S3 للحصول على شدات مجانا ( Pubg UC Hack).

ما هو برنامج Vortex في ببجي موبايل؟

Vortex هو تطبيق أداة ألعاب سحابية يساعد على لعب أي ألعاب عبر الإنترنت دون تنزيلها على أجهزتنا. لا تحتاج إلى جهاز كمبيوتر متطور لتشغيل ألعاب مثل ببجي موبايل و Cyberpunk 2077 و Fortnite وما إلى ذلك حيث سيتم استخدام معظم الموارد المستهلكة من خلال خدمة Vortex السحابية.

تتوفر خطط مجانية بالإضافة إلى خطط احترافية في تطبيق Vortex ولكن في معظم الحالات، ستتمكن من لعب جميع ألعابك المفضلة من خلال الخطة الأساسية المجانية.

متطلبات تشغيل ببجي اونلاين دون تنزيل

كيفية لعب ببجي موبايل اونلاين على الكمبيوتر من دون تنزيل
كيفية لعب ببجي موبايل اونلاين على الكمبيوتر من دون تنزيل


فيما يلي الحد الأدنى من المتطلبات التي يجب أن يمتلكها جهازك إذا كنت ترغب في لعب ببجي موبايل عبر الإنترنت على جهازك: -
  • سرعة الإنترنت - مطلوب شبكة على الأقل 10-50 ميجابت في الثانية.
  • قناة Wi-Fi - إذا كانت لديك شبكة Wi-Fi، فتأكد من ضبطها على 5 جيجا هرتز للحصول على سرعة أفضل.
  • ذاكرة الوصول العشوائي - 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • التخزين - 5 غيغابايت (إذا كنت تنوي تنزيل Bluestacks X).
  • المستعرض- أي إصدار أحدث من المتصفحات مثل Google Chrome و Chromium و Microsoft Edge وما إلى ذلك.
  • الآن، دعنا نرى كيف يمكنك تشغيل PUBG PC عبر الإنترنت على متصفحك دون تنزيل.

كيف تلعب PUBG PC عبر الإنترنت دون تنزيل 

قبل محاولة تشغيل ببجي موبايل PC عبر الإنترنت على جهازك، تأكد من استيفاء جهازك للمتطلبات المذكورة أعلاه.
إذا تم استيفاء جميع المتطلبات، فاتبع الخطوات التالية للعب ببجي موبايل عبر الإنترنت دون تنزيل على جهازك: -

1) قم بزيارة موقع Vortex وسجل نفسك على موقعهم. تأكد من تسجيلك بنجاح والتحقق من حسابك.
2) بمجرد اكتمال عملية التسجيل، قم بتنزيل أحدث إصدار من برنامج Vortex وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أعلم أنك ربما تفكر في أنه إذا كنت بحاجة إلى التنزيل، فكيف يمكن أن يكون عبر الإنترنت ولكن صدقني Vortex هو تطبيق سحابي خفيف الوزن بينما تبلغ مساحة لعبة ببجي موبايل نفسها حوالي 30 جيجابايت ولا تضمن حتى أنها يمكن أن تعمل بسلاسة على جهازك ولكن في حالة Vortex ، يمكنك بسهولة تشغيل ببجي موبايل PC عبر الإنترنت على جهازك، اقراء ايضا أفضل اعدادات ببجي موبايل للعب مثل المحترفين.


3) بمجرد الانتهاء من عملية تثبيت Vortex، افتحه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتسجيل الدخول بحسابك الذي قمت بتسجيله على موقع Vortex.
4) ابحث عن ببجي موبايل في علامة تبويب البحث ثم انقر على زر التشغيل. الآن، يمكنك الاستمتاع بلعبة PUBG PC عبر الإنترنت من خلال تطبيق السحابة Vortex.

هل من الممكن لعب ببجي موبايل اونلاين؟

في حالة ما إذا كنت ترغب في تشغيل ببجي موبايل عبر الإنترنت دون تنزيله على جهازك، فيمكنك استخدام تطبيق Bluestacks X (الخدمات السحابية لنظام Android). هناك الكثير من الألعاب المدعومة على Bluestacks X cloud ولكن حاليًا، PUBG mobile غير مدعوم. ولكن في المستقبل بالتأكيد، ستتمكن من تشغيل ببجي موبايل على جهازك باستخدام Bluestacks X أيضًا مع تجربة لعب 60 إطارًا في الثانية.


قد تفكر في ماهية Bluestacks X. إذن هنا شرح موجز عن Bluestacks X.


ما هو برنامج BlueStacks X؟

Bluestacks X هو تطبيق خدمة ألعاب سحابية مصمم خصيصًا للألعاب المحمولة. تم تطويره من قبل واحدة من أفضل شركات محاكي الأندرويد في العالم، مثل شركة Bluestacks.

يتم الآن دعم أكثر من 200 لعبة على Bluestacks X ولا تحتاج إلى أي متطلبات متطورة للعب هذه الألعاب. يمكنك تشغيلها حتى على جهاز كمبيوتر ثنائي النواة بدون بطاقة رسومات لأن استخدام الموارد سيتم بواسطة خادم Bluestacks X.

أخيرًا، إنه مجاني تمامًا حتى الآن مما يعني أنه يمكنك لعب ألعابك المفضلة حتى الوقت الذي تريده. لا تحتاج حتى إلى تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك تشغيله مباشرة على متصفح الإنترنت الخاص بك.

كيف تلعب PUBG Mobile Online بدون تنزيل 



حتى الآن لا يدعم Bluestacks X تشغيل PUBG mobile على تطبيقاتهم ولكن في المستقبل، سيدعمها أيضًا. ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية لتشغيل ببجي موبايل عبر الإنترنت دون تنزيله على Bluestacks X: 

1) قم أولاً بزيارة موقع Bluestacks X الرسمي ثم انقر فوق الزر Play on Cloud. لا يزال Bluestacks X في الإصدار التجريبي، وستصدر الشركة قريبًا الإصدار الثابت.
2) الآن، ابحث عن ببجي موبايل أو BGMI في خيار شريط البحث وإذا كان ببجي موبايل متاحًا، فما عليك سوى النقر فوق الزر Play on Cloud.
3) إذا لم يكن الأمر كذلك، فسيطلب منك تنزيل Bluestacks X على جهازك، يمكنك تنزيله بسهولة لأنه تطبيق خفيف الوزن ثم تثبيته وتشغيل لعبتك المفضلة عبر الإنترنت دون حتى تنزيل اللعبة الفعلية.

هذا هو الاستمتاع بألعاب الجوال المفضلة لديك عبر الإنترنت دون الحاجة إلى تنزيل تلك الألعاب، اقراء ايضا كود اعدادت 4 اصابع في ببجي موبايل (PUBG Mobile Best 4 Finger).

اسئلة واجوبة حول لعب ببجي موبايل على الكمبيوتر دون تحميل

تمت الإجابة على بعض الاستفسارات المتكررة أدناه بخصوص Play  ببجي موبايل أو BGMI عبر الإنترنت دون تنزيل.

هل من الآمن لعب PUBG Mobile Online؟

نعم، من الآمن أن تلعب ليس فقط ببجي موبايل ولكن أي لعبة عبر الإنترنت من خلال برامج الحوسبة السحابية مثل Geforce Now و Bluestacks X و Vortex وما إلى ذلك. ولكن بصرف النظر عن هذه البرامج، تأكد دائمًا من استخدام التطبيقات الأصلية فقط على جهازك قبل تثبيتها.

كيف تلعب ببجي موبايل اونلاين على المتصفح؟

حاليًا، لا يمكنك لعب ببجي موبايل عبر الإنترنت على أي متصفح لأن Vortex cloud لا تدعم إصدار الجوال من لعبة PUBG للجوال. إذا كنت ترغب في لعب ببجي موبايل دون تنزيل، فيمكنك استخدام Bluestacks X.

هل هناك أي حد زمني للعب PUBG على الإنترنت؟

التقنيات السحابية مثل Vortex و Bluestacks X ليس لها حاليًا أي حد زمني ولكن في المستقبل، هناك احتمالية أن هذه التطبيقات ستحد من المستخدمين للعب ألعابهم المفضلة لفترة معينة فقط. يمكن رؤية أحد الأمثلة في تقنية Nvidia Geforce Now التي تسمح للمستخدمين باللعب لفترة معينة فقط. إذا كنت ترغب في اللعب أكثر فأنت بحاجة إلى شراء حزمة وقت إضافي.

كيف تلعب ببجي موبايل على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي؟

لتشغيل ببجي موبايل على جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر شخصي، ستحتاج إلى تنزيل محاكي وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك، تحتاج إلى تثبيت ببجي موبايل في هذا المحاكي ومن ثم ستتمكن من تشغيل PUBG mobile مباشرة على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي. تمت مناقشة العملية الكاملة في مقالة كيفية تشغيل ببجي موبايل أو BGMI على جهاز الكمبيوتر.

هل سأحتاج إلى تنزيل PUBG Mobile للعب عبر الإنترنت؟

لا، لن تحتاج إلى تنزيل ببجي موبايل لتشغيلها عبر الإنترنت على متصفح ولكنك ستحتاج إلى تنزيل منصة الحوسبة السحابية مثل Bluestacks X أو Vortex للاستمتاع بلعب ببجي موبايل دون تنزيل اللعبة. على الأقل، هذه المنصات السحابية مثل Vortex و Bluestacks X ذات حجم تطبيق أقل مقارنة بلعبة PUBG.

هل سيتأخر ببجي موبايل أثناء اللعب عبر الإنترنت على المتصفح أو الكمبيوتر الشخصي؟

للعب ببجي موبايل عبر الإنترنت دون أي تأخير على جهازك، تحتاج إلى التأكد من أن لديك سرعة إنترنت أفضل حيث ستعمل اللعبة من خلال تقنية الحوسبة السحابية. إذا كان لديك اتصال إنترنت منخفض، فستواجه تأخرًا أثناء لعب ببجي موبايل عبر الإنترنت على متصفحك.

هل يمكنني لعب ببجي موبايل لايت عبر الإنترنت على المتصفح؟

حاليًا، لا تدعم منصة Vortex لعب PUBG lite عبر الإنترنت على متصفح، ولا نعتقد أبدًا أن ذلك سيكون ممكنًا لأن شركة Krafton نفسها قد أوقفت خدمات ببجي موبايل لايت في جميع أنحاء العالم. لذلك، لا يمكن لعب PUBG lite عبر الإنترنت على متصفحنا.

يمكن لعب ببجي موبايل عبر الإنترنت ولكن للحصول على تجربة أفضل للعبة سواء كانت PUBG PC أو ببجي موبايل، يجب أن تحاول تثبيت اللعبة وتشغيلها على جهازك. ومع ذلك، أعتقد أنك قادر الآن على لعب ببجي موبايل عبر الإنترنت دون تنزيله على جهازك. إذا واجهتك أي خطوة أو احتجت إلى مساعدة، فما عليك سوى كتابة تعليقك في الاسفل لحل مشكلتك وسنكون هنا لمساعدتك.

طلب أخير إذا أعجبك المقال، فقم بمشاركته مع أصدقائك الآخرين في ببجي موبايل وساعدهم على معرفة كيف يمكنهم لعب PUBG mobile عبر الإنترنت حتى دون تنزيله على أجهزتهم، ودمتم بخير، اقراء أيضا أحدث اكواد استرداد ببجي موبايل مجانا (PUBG Mobile Redeem Code).




games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-