أخر الاخبار

كيفية الحصول على درع ماسي كامل في ماين كرافت Minecraft

يعتبر ماين كرافت Minecraft واحداً من أشهر ألعاب الفيديو التي اجتاحت عالم الألعاب في السنوات الأخيرة. ومهما كانت المرحلة التي تتواجد فيها داخل هذه اللعبة، فإن الحصول على درع ماسي كامل يُعد هدفاً لكل اللاعبين. ولكن لتحقيق هذا الهدف يتطلب الأمر الكثير من الجهد والوقت. في هذا المقال سنتحدث عن مجموعة من النصائح والحيل التي ستساعدك في الحصول على درع ماسي كامل في ماين كرافت Minecraft. سارع بتطبيقها الآن لتنضم إلى النخبة الخاصة الذين حصلوا على هذا الانجاز الرائع!

كيفية الحصول على درع ماسي كامل في ماين كرافت من القرويين
أفضل سكنات ماين كرافت

 كيفية الحصول على درع الماس من القرويين في Minecraft

الدروع الماسية أو التروس الماسية بشكل عام هي أعلى مستويات التروس الموجودة بشكل طبيعي في Minecraft. هم مطلوبون في صنع الدروع والمعدات السفلية، أقوى التروس في اللعبة. ومع ذلك، فإن وضع يدك على مجموعة من الدروع والتروس الماسية ليس بهذه السهولة، والذي يتضمن تعدين وصنع خام الماس. ومع ذلك، هناك طرق يمكن للاعبين أن يتاجروا بها حرفيًا مقابل مجموعة، اقراء ايضا هذه المقالة عن كيفية ترويض وركوب الحصان في ماين كرافت (Minecraft).

درع الماس هو شيء يأمل كل لاعب في الحصول عليه في Minecraft. بعد Netherite، الدرع الماسي هو ثاني أقوى نوع من الدروع. هناك حاجة أيضًا لترقية العناصر إلى Netherite. يمكن للاعبين صناعة الدروع الماسية باستخدام 24 ماسة لمجموعة كاملة، أو يمكن للاعبين العثور عليها كغنائم موجودة في جميع أنحاء عالم Minecraft. في بعض الأحيان، يمكن للاعبين أيضًا الحصول على درع الماس من القرويين.

هناك خطوات محددة سيحتاج اللاعبون إلى اتخاذها من أجل الحصول على درع ماسي من أحد القرويين. لا يمكنهم الوصول إلى قروي ومقايضة الدروع الماسية من المحاولة الأولى. يمكن للاعبين تبادل العناصر مع القرويين مقابل عدد من الأشياء الرائعة. لن يتاجر كل قروي مع اللاعب بالدروع. يتاجر بعض القرويين بالدروع الجلدية، لكن الأمر يستغرق بعض الوقت حتى يتاجر أحد القرويين بالدروع الماسية، اقراء ايضا كيفية تنزيل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر مجانا أحدث إصدار(Minecraft).


في هذه المقالة، سوف نوضح لك كيفية الحصول على درع ماسي كامل في Minecraft من القرويين.

 كيفية الحصول على درع الماس الكامل في ماين كرافت من القرويين

يحتاج اللاعبون إلى إعداد أشياء مختلفة أولاً قبل أن يتمكنوا من الحصول على درع الماس من القروي. لا يستطيع أي قروي تداول الدروع الماسية من المحاولة الأولى. يوجد أدناه دليل تفصيلي حول الحصول على مجموعة كاملة من الدروع الماسية دون بذل الكثير من الجهد:

1- ابحث عن قرية / أنشئ قروي صانع السلاح:

درع الماس يباع من قروي صانع الأسلحة. يحتاج اللاعبون إلى إيجاد قرية وتحديد موقعهم. كتلة موقع عملهم هي Blast Furnace، والتي يمكن تصنيعها باستخدام 5 سبائك حديدية، وفرن واحد، و3 كتل حجرية ملساء. إذا لم يكن هناك قرويون من صانعي الأسلحة في القرية التي عثرت عليها، فما عليك سوى استبدال كتلة عمل لأحد القرويين بفرن الانفجار، اقراء ايضا السيف مقابل الفأس في ماين كرافت: ما هو السلاح الأفضل؟


2- ارفع مستوى قروي صانع الأسلحة:

كيفية الحصول على درع ماسي كامل في ماين كرافت من القرويين
كيفية الحصول على درع ماسي كامل في ماين كرافت من القرويين

على غرار القرويين الآخرين، يمتلك صانعو الدروع خمسة مستويات مختلفة من الكفاءة: مبتدئ، مبتدئ، ماهر، خبير، وماجستير. لزيادة مستوياتهم، يحتاج اللاعبون إلى التداول معهم بأكبر عدد ممكن من المرات. للوصول إلى مستوى الخبير والمستوى الرئيسي (المطلوب لتداول قطع الدروع الماسية)، يحتاج اللاعبون إلى 150 و250 خبرة على التوالي. قد تستغرق هذه العملية بعض الوقت حتى تكتمل.

أفضل صفقة لكسب الخبرة هي صفقة "الفحم مقابل الزمرد". يقدم قروي صانع الأسلحة زمردًا واحدًا مقابل 15 فحمًا، والذي يوفر أيضًا اثنين من XP له. الفحم متوفر بكثرة ويمكن العثور عليه في كل مكان في العالم. تتيح لك هذه التجارة أيضًا الحصول على الزمرد من أجل استبدال قطع الدروع لاحقًا، اقراء ايضا كيفية استخدام مادة تي إن تي في لعبة ماين كرافت.

3- كم هو الدرع الماسي الكامل في ماين كرافت؟

قطع الدروع الماسية من القرويين المدرعة يتم مسحها بشكل افتراضي. هذا يسمح للاعبين بتخطي بعض سحر الدروع الماسية. تعتمد أسعارها على السحر الذي لديهم. يمكن أن يتكلف اللباس الداخلي والصدر من 20 إلى 35 ماسة بينما تتراوح تكلفة الأحذية والخوذات من 13 إلى 27.

يمكن للاعبين استبدال اللباس الداخلي والأحذية على مستوى الخبراء. ومع ذلك، من أجل الحصول على الخوذات وألواح الصدر، يحتاجون إلى تسوية القروي إلى مستوى الماجستير.

4- كيف تصنع درع الحصان الماسي في Minecraft؟

لا يمكنك. يمكن تصنيع درع الحصان الجلدي فقط، ولا يمكن الحصول على دروع الحصان الأخرى بما في ذلك الماس إلا من الصناديق الموجودة في الهياكل.

كيفية الحصول على الزمرد لتجارة دروع الماس في ماين كرافت

سيحتاج اللاعبون إلى زراعة الكثير من الزمرد من أجل التجارة مقابل الدروع الماسية من القرويين. علاوة على ذلك، يمكنهم أيضًا الحصول على مجموعات متعددة من الدروع الماسية بسحر مختلف. لذلك، هناك حاجة إلى زراعة كمية كبيرة من الزمرد. فيما يلي بعض الصفقات الأكثر ربحية من أجل زراعة أكبر قدر ممكن من الزمرد:

1- تجارة العصي مع fletchers:

هذه هي أفضل تجارة في التجارة مع القرويين وهي أسهل طريقة للحصول على الزمرد من القرويين. يمكنك الحصول على العصي بسهولة عن طريق تقطيع الأشجار، في حين أن الخشب الواحد يساوي 8 أعواد (1 خشب -> 4 ألواح خشبية -> 8 أعواد). مقابل كل 32 عصا تتداولها معه، ستحصل على زمرد واحد، اقراء ايضا أفضل سكنات ماين كرافت الجديدة.

2- تجارة الألواح الزجاجية مع رسامي الخرائط:

كيفية الحصول على درع ماسي كامل في ماين كرافت من القرويين
كيفية الحصول على درع ماسي كامل في ماين كرافت من القرويين


رسامو الخرائط هم بسهولة القروي الأكثر انكسارًا في Minecraft. يمكنك إنشاء رسام خرائط عن طريق وضع جدول رسم الخرائط بجوار قروي عاطل عن العمل.

بينما يمكن للاعبين زراعة الزمرد باستخدام قصب السكر لتجارة الورق، فإن تجارة الألواح الزجاجية التي تفتح في المتدرب أفضل بكثير. يريدون 10 ألواح زجاجية مقابل زمرد واحد. لصنع 16 لوح زجاجي، تحتاج إلى 6 كتل زجاجية، أي ما يعادل 6 كتل من الرمل عن طريق الصهر. تقوم مجرفة حجرية بتعدين كتلة رملية في 0.2 ثانية. للحصول على 100 حجر زمرد مطلوب للتداول بمجموعة درع الماس، ما عليك سوى حوالي 9 دقائق من حفر الرمال، اقراء ايضا كيفية تفقيس بيضة التنين في Minecraft.

4- تجارة أرفف الكتب مع أمناء المكتبات:

هذه الحيلة تعطي زمردًا لانهائيًا بدون جهد حرفيًا، ومع ذلك، فإن الإعداد صعب للغاية.

  • أولاً، تحتاج إلى تحويل قروي عادي إلى قروي زومبي. قم بإغراء أقرب زومبي يمكنك العثور عليه للقروي لإصابته.
  • بعد ذلك، عالج قروي الزومبي بضربه بجرعة من الضعف ثم أطعمه تفاحة ذهبية. بمجرد الشفاء، سيعطيك القروي خصومات كبيرة.
  • ضع منبرًا بالقرب منه لإنشاء قروي أمين مكتبة. قبل التداول، تأكد من أنها تعرض أرفف كتب. إذا لم يحدث ذلك، فقم بكسر المنصة ووضعها مرة أخرى لتحديث تداولاتها.
  • قم بشراء أكبر عدد ممكن من أرفف الكتب ثم قم بتدميرها للحصول على الكتب. قم ببيع الكتاب إلى أمين المكتبة.
  • مع الخصم، يمكنك شراء رف كتب به 1 زمرد يحتوي على 3 كتب بقيمة 3 زمردات. كرر دورة الزمرد اللانهائي.
هذا كل شيء! أنت تعرف الآن الخطوات المطلوبة للحصول على درع ماسي كامل في Minecraft. آمل أن تكون هذه المقالة مفيدة لك وأنه يمكنك الآن استخدام هذه النصائح لصالحك في اللعبة. أخبرنا إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات - يسعدنا أن نسمع منك. شكرا للقراءة.
games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-