أخر الاخبار

ما هو SCP 3008 في روبلوكس وكيفية تشغيله

SCP 3008 هو عنوان يثير الفضول والدهشة في عالم ألعاب روبلوكس، وهو يعكس تجربة مرعبة وفريدة من نوعها تستند إلى سلسلة SCP الشهيرة. يقدم هذا الإصدار الإلكتروني تجربة مثيرة تدور داخل معرض أثاث لا تنتهي ردهاته، حيث تكمن التحديات والأسرار المخيفة. في هذه المقالة، سنرشدكم خلال أعماق SCP 3008 في روبلوكس، مستكشفين طبيعة هذه اللعبة، تفاصيلها المثيرة، وكيفية بقائكم على قيد الحياة في مواجهة الأعداء الغموض الذي يخبئه هذا العالم المظلم والمليء بالتخبط. 

ما هو SCP 3008 في روبلوكس وكيفية تشغيله
ما هو SCP 3008 في روبلوكس وكيفية تشغيله 


ما هو Roblox SCP 3008 وطريقة تشغيله

Roblox هي لعبة ممتعة يمكن لعبها على أجهزة الكمبيوتر بالإضافة إلى منصات الهاتف المحمول بما في ذلك iOS و Android و PlayStation 4 و Mac OS X. يمكنك لعب عدد من الألعاب على هذا الموقع. كل ما تبحث عنه من حيث المتعة والإثارة يمكن العثور عليه هنا، اقراء أيضا هذه المقالة عن أفضل الطرق للحصول على Robux مجانا في لعبة روبلوكس.

 روبلوكس عبارة عن منصة ألعاب على الإنترنت معروفة للأشخاص من جميع الأعمار. نحن على يقين من أنك إذا كنت تبحث عن نوع معين من الألعاب، فسيتم العثور عليه في روبلوكس ، أن تكون جزءًا من مجتمع التصميم الضخم في روبلوكس هو حلم يتحقق. تمكنك Robux من الحصول على مجموعة كبيرة من العناصر مجانًا أو بأقل تكلفة. بعد بضع مباريات، يبدو أن عدد النتائج المحتملة يتسع، اقراء أيضا يا صديقي هذه المقالة عن شحن روبلوکس مجانا | شحن فلوس روبلوکس مجانا Free Robux.

شحن روبلوكس مجانا في روبلوكس

لا عجب في أن لعبة روبلوكس تقدم العديد من أنواع الألعاب المختلفة. على روبلوكس ، يمكن للمستخدمين أيضًا لعب مجموعة متنوعة من الألعاب بما في ذلك الحركة والمحاكاة والرعب والمغامرات والسباقات وألعاب الرماية، مهما كانت اللعبة التي تختار لعبها، فمن شبه المؤكد أن شبكة روبلوكس ستحصل عليها. هناك عدد كبير جدًا من ألعاب روبلوكس التي يجب ذكرها، لا سيما بالنظر إلى عدد المرات التي يتم فيها إصدار ألعاب جديدة.   

 روبلوكس هي أكثر منصات الألعاب والألعاب شيوعًا بين المراهقين، حيث أن أكثر من نصف مستخدمي روبلوكس في الولايات المتحدة تقل أعمارهم عن 16 عامًا. تعتبر ألعاب الرعب من أكثر الأنواع المحبوبة في الألعاب. تتضمن هذه الأنواع من الألعاب مهارات البقاء جنبًا إلى جنب مع الكثير من الإثارة. إليك دليلنا حول كيفية لعب SCP 3008 روبلوكس . لذلك، دون مزيد من اللغط، فلنبدأ، اقراء أيضا كيفية فتح سكن رايدز سونيك في روبلوكس (Riders Sonic).

Roblox 3008 هي لعبة رعب مقتبسة من SCP 3008، قصة قصيرة من مؤسسة SCP. في هذه اللعبة، هدف اللاعبين هو البقاء على قيد الحياة في سوبر ماركت ROKEA اللانهائي (الذي يطلق عليه SCP-3008-1) أثناء مطاردة الوحوش البشرية (يطلق عليها اسم SCP-3008-2)، والتي تصبح عدوانية في الليل. في هذه المقالة، سنعرض دليلًا كاملاً حول كيفية تشغيل SCP-3008 روبلوكس.

ماذا تفعل في أول ليلة لك في لعبة 3008 في روبلوكس؟

في ألعاب البقاء على قيد الحياة، تكون الليلة الأولى دائمًا هي الأصعب ... ولا يُعد Roblox 3008 استثناءً من هذه القاعدة. مهمتك الرئيسية هي إبقاء SCP-3008-2 (أو الموظفين) بعيدًا. قم بأي من الأشياء التالية لزيادة فرصك في البقاء على قيد الحياة في لعبة روبلوكس 3008، اقراء أيضا هذه المقالة عن تحميل أفضل الألعاب التعليمية للأطفال رابط مباشر.

1- أنشئ قاعدة:
  • قم ببناء ملجأ لحماية نفسك من الموظفين، ويفضل أن يكون بالقرب من مصدر طعام مثل الكافتيريا أو في أماكن يصعب الوصول إليها مثل الأرفف الصناعية. ابحث عن الطعام والأصدقاء في الخادم للعيش معهم.
  • قم بإنشاء نقاط مسار باستخدام قائمة الإضافات (مفتاح T). يوصى بعمل واحد على قاعدتك وأي مناطق مهمة تريد تذكرها.
  • إذا كنت تتكاثر أثناء الليل، فحاول فقط إنشاء مأوى صغير بكل ما تراه حولك. لا تبتعد كثيرًا عن التكاثر، لأن ذلك لن يؤدي إلا إلى الوفاة المبكرة، اقراء أيضا كيفية تنزيل ملحق صندوق الرمل في Roblox.

ما هو SCP 3008 في روبلوكس وكيفية تشغيله
ما هو SCP 3008 في روبلوكس وكيفية تشغيله 


2- البحث عن أصدقاء:

ستكون هناك حاجة ماسة إلى يد أو يدين إضافيتين للبقاء على قيد الحياة حتى النهاية. هناك طريقتان لتحديد مكان الأصدقاء.

  • اتبع السهم الأبيض في منتصف أسهم التدوير. يوجد سهم أبيض في منتصف أسهم الدوران عندما يلتقط اللاعب كائنًا لأول مرة. فقط قم بتدوير الكائن على المحور Y وأخبر صديقك أن يفعل الشيء نفسه.
  • صافرة: هذا الإجراء يخلق منارة مؤقتة في موقع اللاعب. عندما يصدر صديقك صفيرًا، سترى علامة تعجب واسمه على الخريطة. 3-5 ثواني الماضية، اقراء ايضا هذه المقالة عن أفضل سكنات ماين كرافت الجديدة.

قم بتوسيع قاعدتك وتحسين الأمان في روبلوكس

بعد البقاء على قيد الحياة في الليالي القليلة الأولى في لعبة Roblox 3008، قد يكون الوقت قد حان لتوسيع قاعدتك وتحسين مستوى أمانها. فيما يلي بعض أهم النصائح لتطوير قاعدتك:

  • لا يمكن للموظفين الانحناء، لذلك، يمكنك الدخول إلى المدخل الذي لا يمكن الدخول إليه إلا من خلال الانحناء. فقط كن حذرًا، فبعضها قصير بما يكفي للدخول دون الانحناء.
  • يمكن للموظفين تسلق السلالم أو الأشياء التي تشبه السلم، بما في ذلك المنصات والسلالم والأرفف وخزائن الكتب وما إلى ذلك.
  • حاول بناء طبقات أساسية متعددة. لا يمكن للموظفين التقاط الأشياء، لذا فإن الباب اليدوي مفيد جدًا. قم بإنشاء عقبات مختلفة بالقرب من قاعدتك لإبطائها.
  • قد يكون استخدام أجهزة التلفزيون لبناء قاعدتك فكرة جيدة لأنها توفر إضاءة مناسبة. يتيح لك هذا معرفة استباقية عندما يأتي موظف أو أصدقاء.
  • لا تقم بإنشاء قواعد بالمنصات حيث يمكن للموظفين رؤيتها من خلال الفجوات. طاولات القهوة والسلالم يمكن رؤيتها من خلالها ومقاومة للموظفين، بحيث يمكنك صنع جدران منها والنظر إلى الخارج في نفس الوقت.
  • خلال ليالي الدم، يمكن لمجموعة من الموظفين التراكم فوق بعضهم البعض وتجميع قاعدتك. للتعامل مع هذه المشكلة، ما عليك سوى بناء الجدران على أعلى ارتفاع ممكن حتى لا يتمكنوا من رؤيتك أو التسلق، اقراء أيضا حسابات كلاش اوف كلانس مجانا Clash of Clans Free Accounts.

التعامل مع الموظفين في روبلوكس

يعد الموظفون عدوك الرئيسي في لعبة Roblox 3008. فهم نوع من الزومبي بشكل أو بآخر.

  • King هو أخطر عدو في لعبة روبلوكس 3008. إذا رأى أحد اللاعبين يضيء الأضواء، فسيذهب إلى المنطقة ويبحث. الجرف الصناعي هو الهيكل الراسخ الوحيد في اللعبة الذي لا يستطيع King كسره. يمكن أن يفاجأ الملك بالصفير.
  • سيتوقف الموظفون عن مطاردتك بعد أن يغفلوا عنك، حتى لو كانت حشدًا كبيرًا. فقط اختبئ وراء شيء لفترة من الوقت لتفقده. كل من الأعمدة والهياكل من صنع الإنسان قابلة للحياة.
  • لا تحاول تجاوز الموظفين، لأنهم أسرع منك. تشغيل فقط جذب المزيد من الموظفين إلى موقعك.
  • لا يمكن للموظفين أن يموتوا. ومع ذلك، يمكنك لكمهم (في الليل) لصعقهم لمدة 2-4 ثوان.
  • إذا كنت محاصرًا مع موظف في مساحة صغيرة، فما عليك سوى النقر فوقه مرة واحدة للصعق والركض. عد لاحقًا إذا كان هذا المكان هو قاعدتك.
  • لا يمكن للموظفين أن يؤذوك في اليوم ما لم يكن يوم ضبابي. بينما يصبحون أبطأ بشكل كبير، لا يمكنك أيضًا أن تصعقهم بعد الآن.

نصائح للبقاء على قيد الحياة في لعبة Roblox 3008

فيما يلي بعض النصائح الأكثر تقدمًا للبقاء على قيد الحياة في اللعبة:
  • يتم إعادة تعبئة الكافيتريات يومي الاثنين والجمعة. من المهم أن تجد العديد من الكافيتريات للحصول على ما يكفي من الطعام لهذا الأسبوع. احصل على أكبر عدد ممكن من الكعكات المخططة و Medkits، لأنها الأكثر فائدة.
  • ستموت من الجوع إذا وصل مستوى طاقتك إلى 0. كل لكمة تكلف 4-8 طاقة لذلك لا تضيعها. عبوات الطعام لمقياس الطاقة.
  • يبدأ الخادم في اليوم 0، وهو يوم الإثنين. يولد المزيد من الموظفين مع تقدم الخادم في العمر.
  • اصنع أكواخًا صغيرة بعيدًا عن قاعدتك للاختباء في حالة تعرضها للغزو.
  • إذا لم تتمكن من إنشاء قاعدة، فقد يكون من الممكن العثور على قاعدة مهجورة وإصلاحها. تميل الخوادم القديمة إلى الحصول على المزيد من هذه.
  • اللكمات هي أسلحة Roblox SCP 3008 الوحيدة المتاحة على الخادم العادي. في خوادم VIP، يوجد سلاح جديد يسمى Tool Gun.

أحداث خاصة في 3008 روبلوكس

ليالي الدم / الأيام الضبابية:

هناك نوعان من الأيام الخاصة في لعبة روبلوكس 3008. هناك فرصة ضئيلة جدًا لظهور هذين الحدثين في يوم عادي (وليس مضاعفات 10 أو 16).

  • في الليلة 10 و20 و30 و40 وأي مضاعف آخر لـ 10، ستكون هناك دائمًا ليلة دموية. في هذه الأيام، قد ترغب في تكديس الطعام خلال اليوم السابق وبناء المزيد من الدفاعات.
  • في ليالي الدماء، يكون الموظفون أكثر قوة. يمكنهم الركض بشكل أسرع، والقفز أعلى، وإحداث أضرار أكثر من الليالي العادية. يتكاثر الموظفون أيضًا بشكل متكرر في ليالي الدم.
  • في الأيام 16 و32 و48 و64 وأي مضاعف آخر لـ 16، سيكون هناك دائمًا يوم ضبابي. تحتاج إلى الاستعداد أكثر في اليوم السابق لذلك، حيث أن التجول في الأيام الضبابية أمر مزعج.

Roblox SCP 3008 ناجٍ مصاب:

The Wounded Survivor (المعروف أيضًا باسم The Lost Survivor) هو NPC الذي يولد في اللعبة. يمكنه كسب شارة "الناجي المفقود" للاعبين بالنقر فوق الناجي للمرة الأولى.

الهروب في لعبة 3008 في روبلوكس:

لا توجد حاليًا طريقة للهروب وربما لن تتم إضافتها أبدًا. تعتمد اللعبة على لعبة Ikea "اللانهائية"، لذا من المحتمل ألا يكون هناك أي خروج على الإطلاق، اقراء أيضا حسابات روبلوكس مشحونة روبوكس مجانا في 2022.

آمل أن يكون هذا المقال قد أعطاك فهمًا أفضل للعبة SCP 3008 في Roblox. إذا كنت مستعدًا للقفز إلى عالم SCP 3008، فتذكر أن تكون آمنًا أثناء اللعب وأن تحصل على الكثير من المرح! هل لديك أي أسئلة أو تعليقات؟ لا تتردد في تركهم أدناه.
games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-