أخر الاخبار

أقوى الأسلحة في ببجي موبايل للمعارك قريبة المدى

 أقوى الأسلحة في ببجي موبايل للمعارك قريبة المدى

أقوى الأسلحة في ببجي موبايل للمعارك قريبة المدى،   أسلحة ببجي بالترتيب، أفضل 10 أسلحة في ببجي، دمج أسلحة ببجي 2021، أسلحة ببجي المطورة، أسلحة ببجي الجديدة، أماكن اسلحة ببجي، اسلحة ببجي بالعربي، اسرع سلاح في ببجي
أقوى الأسلحة في ببجي موبايل للمعارك قريبة المدى

أفضل أسلحة الرشاش قريبة المدى في PUBG Mobile


تمتلك BGMI و PUBG Mobile العديد من المدافع الرشاشة للقتال المباشر. لديهم أضرار وميزات مختلفة. تحقق من تصنيفات BGMI SMG هذه لاختيار أفضل رشاش في لعبة الرماية هذه.

على الرغم من أن ميكانيكا اللعبة الأساسية ستبقى كما هي، فإن كل مباراة ببجي موبايل ستكون مختلفة عن الأخرى. سيكون مفتاح الفوز في ببجي موبايل هو التركيز على جوانب اللعبة التي تتحكم فيها. من خلال معرفة جوانبك القوية كلاعب ومدى فائدة كل عنصر في ببجي موبايل، ستزيد من احتمالات حصولك على عشاء الدجاج، اقراء أيضا كيفية الحصول على عملات ذهبية غير محدودة في ببجي موبايل.

أفضل الأسلحة في لعبة ببجي موبايل

جميع لاعبي ببجي موبايل لديهم هذا العتاد الذي يحاولون الحصول عليه في كل لعبة. ولكن اعتمادًا على المكان الذي تهبط فيه، قد لا تكون محظوظًا بما يكفي لامتلاك أسلحة أحلامك تحت تصرفك. عندما يكون الأمر كذلك، فستظل بحاجة إلى طريقة لتقييم خياراتك، وستساعدك معرفة أي البنادق هي الأفضل في فئاتها على اتخاذ القرارات بشكل أسرع، اقراء أيضا أسماء ببجي موبايل و أسماء عشائر جديدة 100%.

البنادق والبنادق الهجومية لديها بنادق رشاشة مظللة (SMGs)، لكنها عادت للأبد خلال الموسم الرابع منذ أن تم تلميع مضاعفات الضرر للأطراف والجذع. من السهل نسبيًا الوصول إلى SMGs خلال المباراة المبكرة نظرًا لمعدلات سقوطها المرتفعة، وستكون مفتاحك للفوز في مناوشات ربع سنوية خلال المباراة المبكرة، اقراء ايضا أفضل طريقة لشحن (شدات ببجي مجانا الموسم 20).

أفضل SMG في ببجي موبايل MP5K:

MP5K هو أفضل مدفع رشاش في BGMI وPUBG Mobile. إنه ليس مستقرًا ودقيقًا فحسب، بل إنه قوي جدًا أيضًا. MP5K لديه معدل إطلاق نار مرتفع وضرر أساسي كبير. على الرغم من معدل إطلاق النار العالي وسرعة الرصاص، إلا أن برميل MK5K لا يهتز كثيرًا. يضمن دقة عالية لهذا SMG، إليك أيضا كيفية فك الباند من لعبة ببجي موبايل.

ومع ذلك، فإن MK5K غير متاح في جميع الخرائط الكلاسيكية الآن. يمكنك فقط العثور على هذا السلاح في Livik و Vikendi الآن. ومع ذلك، لا يزال MP5K أفضل مدفع رشاش لأسرع عمليات القتل في BGMI. علاوة على ذلك، فهو يدعم جميع النطاقات، باستثناء نطاق 8x.

السلاح الأكثر موثوقية في ببجي موبايل Micro UZI:

يعد Micro UZI أكثر شيوعًا من MP5K. يظهر في جميع الخرائط الكلاسيكية تقريبًا في BGMI وPUBG Mobile، باستثناء Vikendi. يتميز Micro UZI بأعلى معدل إطلاق نار، مما يساعد على ارتفاع الضرر في الثانية من هذا السلاح على الرغم من الضرر الأساسي المحدود. UZI هو ثاني أفضل مدفع رشاش في هذه اللعبة.

يمكنك هزيمة الأعداء في قتال قريب بسرعة عندما تصطدم بالجزء الضعيف من العدو. على سبيل المثال، إذا كان الخصم يرتدي خوذة وسترة من المستوى 3، اضرب ذراعيه وساقيه لإحداث ضرر. إلى جانب ذلك، تعد Micro UZI أيضًا واحدة من أكثر البنادق ثباتًا مع ضرر منخفض جدًا. ومع ذلك، فهو يدعم فقط مشهد الصورة المجسمة والنقطة الحمراء، اقراء أيضا طريقة العثور على بوتات في ببجي موبايل (PUBG Mobile).

سلاح أكبر سعة ذخيرة في ببجي موبايل Tommy Gun:

يتمتع Tommy Gun بارتداد أعلى من MP5K و Micro UZI. على الرغم من صعوبة التحكم فيه مقارنة بـ Micro UZI وMP5K، لا يزال Tommy Gun واحدًا من أفضل SMGs في BGMI وببجي موبايل بسعة ذخيرة كبيرة جدًا. يمكن أن تحمل ما يصل إلى 50 رصاصة لكل حمولة وهو ما يكفي لقابض الفريق إذا كان بإمكانك التحكم في البندقية جيدًا.

إلى جانب ذلك، يستخدم Tommy Gun ذخيرة .45 ACP والتي تسبب أضرارًا كبيرة لكل ضربة. لذلك، لا يزال ضررها الأساسي مرتفعًا بما يكفي للقضاء على عدو في 3-4 ضربات للجزء الضعيف. إلى جانب ذلك، يشترك Tommy Gun في عيب مشترك مع UZI في مرفق النطاق. على وجه التحديد، يدعم Tommy Gun أيضًا النقطة الحمراء فقط أو مشهد ثلاثي الأبعاد. لذلك، فهي دقيقة فقط في القتال المباشر، إليك أيضا أحدث اكواد استرداد ببجي موبايل مجانا (PUBG Mobile Redeem Code).


أقوى اسلحة ببجي موبايل في المدى القريب PP-19 بيزون:

PP-19 Bizon هو سلاح SMG حصري لا يمكن العثور عليه إلا في Erangel و Vikendi. إن التوافر المحدود للسلاح يجعلها سيارة بيك آب متخصصة. ما يجعل PP-19 Bizon هو صوت إطلاقه دون أي ملحقات. يطلق المسدس كما لو كان مزودًا بقمع، مما يجعله خيارًا ممتازًا في المواقف التي تحاول فيها القضاء على الأعداء دون تنبيه أي شخص قريب منك.

يحتوي PP-19 Bizon على أكبر حجم ماج لجميع SMGs عند 53 رصاصة ويطلق أسرع أزرار التنقل. كل طلقة من البندقية تسبب 35 ضررًا، مما يضع PP-19 Bizon في منتصف العبوة من حيث الضرر الأولي. يدعم السلاح فقط الكمامة والملحقات المرئية، مما يجعله يتخلف عن المنافسة نحو اللعبة المتأخرة. لديها ارتداد منخفض، وهو ما يمكن ملاحظته بشكل خاص أثناء إطلاق النار على الورك. يمكنك أن تشعر بقليل من ركلة في مدى قريب للغاية و ADSing، على الرغم من ذلك.


أفضل رشاش في ببجي موبايل للمدى القريب Vector:

إذا كنت ستقارن SMGs بناءً على مقدار الضرر الذي تتعرض له كل رصاصة، فستتجاهل Vector على الفور. تعوض البندقية عن ضررها المنخفض (31) مع معدل إطلاق النار الرائع، مما يزيد من إجمالي DPS. إنها عمليا آلة تمزيق في قتال ربع سنوي.

على الرغم من معدل إطلاق النار الممتاز وسرعة السفر التي تشبه الرصاصة النفاثة، فإن Vector تأتي مع مجلة صغيرة. هذا يعني أن الأمر يتطلب القليل من العمل حتى يعمل بكامل طاقته، لذا ابق عينيك مفتوحتين لأي مرفقات يمكنك استخدامها على Vector الخاص بك. يمكن أن تحتوي المجلة الأولية على ما يصل إلى 19 رصاصة، وترتفع إلى 31 بمجلة موسعة. قم بإقرانها بمرفق مشهد ليس أعلى من نطاق مرتين نظرًا لأن Vector لم يتم تصنيعه ببساطة لمعارك المدافع متوسطة / طويلة المدى.

يمكن العثور على Vector في أي مكان تقريبًا في Erangel و Miramar و Sanhok و Vikendi. يستخدم قذائف 9 مم، وهو أيضًا نوع رصاصة شائع إلى حد ما في ببجي موبايل. يمتلك Vector أيضًا معدل إطلاق نار مرتفع وانخفاض الارتداد، مما يجعله سلاحًا موثوقًا به في القتال القريب. ومع ذلك، فإن هذا SMG لديه أصغر سعة ذخيرة تتراوح من 19 إلى 33 طلقة لكل حمل. لذلك، من الصعب في مواقف 1vs2 ما لم تكن لديك مهارات إطلاق نار رائعة. إنه أفضل من UZI و Tommy Gun لأنه يدعم جميع النطاقات من نطاق هولو إلى نطاق 6x.

أقوى أسلحة المدى القريب في ببجي موبايل UMP45:

غالبًا ما يتم التقليل من قيمة UMP45 على الرغم من أنها صامتة ومستقرة جدًا. غالبًا ما يشعر لاعبو PUBG Mobile أن UMP45 ليس قويًا وسريعًا بدرجة كافية في القتال مع SMGs الأخرى. على سبيل المثال، في القتال بين UMP وUZI، يمكن لـ Micro UZI هزيمة UMP بشكل أسرع بسبب سرعة الرصاص العالية.

يمكن اعتبار UMP45 أكثر SMG ثباتًا في اللعبة نظرًا لضررها الأساسي المرتفع. يمكن حتى أن تلعب دور بندقية هجومية مؤقتة مع المرفقات الصحيحة، ولكن قد تختلف نتائجك. يُظهر الضرر الذي أصاب القاعدة بمقدار 41 الكثير من الأمل، لكن معدل إطلاق UMP45 بطيء تقريبًا مقارنةً بـ Vector و Micro UZI. هذا ليس بالضرورة أمرًا سيئًا. إذا كنت تميل إلى تفويت بضع طلقات أثناء تتبع لاعبي العدو، فإن UMP45 ستمنحك مساحة تشتد الحاجة إليها لارتكاب مثل هذه الأخطاء.




games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-