أخر الاخبار

كيفية الحصول على مكافآت مجانا في كول أوف ديوتي

 كيفية الحصول على مكافآت Prime Gaming في كول أوف ديوتي

كيفية الحصول على مكافآت Prime Gaming مجانا في كول أوف ديوتي
كيفية الحصول على مكافآت Prime Gaming مجانا في كول أوف ديوتي


 مكافآت Prime Gaming مجانا في Call of Duty

Call of Duty سيسعد اللاعبون المتنقلون الذين يتطلعون إلى توسيع مجموعتهم بمعرفة أنه يمكنهم الحصول على بعض العناصر المجانية من خلال حساب Prime Gaming الخاص بهم، أصبحت كول أوف ديوتي واحدة من أكثر ألعاب الفيديو شعبية على مستوى العالم، حيث أصبحت مجموعة ألعاب كول أوف ديوتي المتنوعة مفضلة لدى المعجبين في مجتمع كول أوف ديوتي، إليك أيضا هذه المقالة عن شرح جميع الاختصارات في كول أوف ديوتي.

يمكن للاعبين جمع واستخدام أنواع مختلفة من الأسلحة وعناصر التجميل الأخرى لتخصيص تجربة لعبهم داخل كول أوف ديوتي: Mobile. لحسن الحظ بالنسبة إلى كول أوف ديوتي: لاعبي الأجهزة المحمولة الذين هم أيضًا أعضاء في Prime Gaming، يمكنهم الآن الحصول على مكافآت مجانية واستخدامها في معاركهم المستقبلية، لذلك إليك كيفية المطالبة بمكافآت كول أوف ديوتي: Mobile Prime Gaming، اقراء أيضا هذه المقالة عن كول أوف ديوتي الموسم 8 تاريخ الإصدار والتسريبات وكل شيء عنه.

كيفية المطالبة بمكافآت Prime Gaming في كول اوف ديوتي

دخلت كول أوف ديوتي: Cold War و Warzone في شراكة مع Prime Gaming لمنح المشجعين فرصة للحصول على مكافآت مجانية داخل اللعبة. يمكن للاعبين ربط حساباتهم للحصول على المخططات وبطاقات الاتصال ومستحضرات التجميل والمزيد.
تمتلك Warzone و Cold War العديد من الطرق المختلفة لتخصيص المشغل والتجهيزات وطرق مشاهدة اللعبة.

مع وجود العديد من الطرق لكسب هذه الأشياء مثل إكمال التحديات أو ببساطة شراء بطاقة المعركة ورفع المستوى، هناك دائمًا شيء يجب العمل من أجله، مع أحدث حزمة من Prime Gaming، سيكون لدى لاعبي كول أوف ديوتي الآن طريقة مجانية للحصول على مجموعة من المكافآت. إليك كل ما تحتاج إلى معرفته لبدء المطالبة بالجوائز، واخترنا لك أيضا هذه المقالة عن كيفية فتح بندقية قنص Rytec AMR في كول أوف ديوتي مجانا.

طريقة الحصول على مكافآت مجانية في كول اوف ديوتي

سيحتاج اللاعبون المهتمون بالحصول على مكافآت Prime Gaming أولاً إلى التأكد من أنهم مشتركون في Amazon Prime.
إذا لم تكن كذلك، فيمكنك التسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا لتجربة الخدمة واسترداد CoD: مكافآت Mobile Prime Gaming المتوفرة حاليًا. المجموعة الكاملة من الخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها لإضافة هذه العناصر الجديدة إلى مجموعتك لـ كول أوف ديوتي: يمكن العثور على كول اوف ديوتي أدناه:


الخطوة 1: انتقل إلى صفحة تفاصيل عرض Call of Duty: https://gaming.amazon.com/loot/callofdutymobile
الخطوة 2: انقر على "مطالبة الآن" في قائمة المحتوى النشط.
الخطوة 3: قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Prime الخاص بك أو قم بالتسجيل في Prime.
الخطوة 4: انقر فوق "متابعة" لبدء عملية ربط الحساب.
الخطوة 5: انقر فوق "الانتقال إلى Activision" لإعادة توجيهك إلى صفحة ربط الحساب الخاصة بـ Activision.
الخطوة 6: قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Activision الخاص بك وتفويض Prime Gaming لاستيفاء المحتوى.
الخطوة 7: انقر على "إكمال المطالبة".


بمجرد إكمال هذه الخطوات، ستكون العناصر التي طالبت بها متاحة بمجرد تشغيل كول أوف ديوتي: Mobile.

يمكنك العثور على جميع كول أوف ديوتي المتوفرة حاليًا: مكافآت Mobile Prime Gaming أدناه:

حزمة HBRa3:


كيفية الحصول على مكافآت Prime Gaming مجانا في كول أوف ديوتي
طريقة الحصول على سكنات مجانا في كول أوف ديوتي

ليس هناك شك في أن الكثير من اللاعبين سيتباهون بمكافآت Prime Gaming هذه من الآن فصاعدًا بعد الإصدار الرسمي لهم.
بينما يمكن المطالبة بهذه الحزم مجانًا من خلال Prime Gaming ، فإن لدى اللاعبين حتى 12 أكتوبر للقيام بذلك. أسفل الخط ، سيتم توفير المزيد من الحزم عبر Warzone و Black Ops Cold War وحتى كول أوف ديوتي Mobile.

حزمة بطول العالم في كول اوف ديوتي Warzone:

في حزمة WSOW، سيكون لدى اللاعبين المزيد من المخططات ومستحضرات التجميل. مخطط عربة التسوق مخصص لـ FFAR بينما مخطط مواد الإدارة مخصص لـ MAC-10. علاوة على ذلك، ستتلقى سحر سلاح التاج وبطاقة اتصال World Series of Warzone. على غرار حزمة WSOW الأخرى، هذا غير متاح للاستخدام في Warzone حتى 7 أكتوبر، ولكن لا يزال بإمكان اللاعبين المطالبة بها الآن.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-