أخر الاخبار

مكافآت ببجي موبايل لايت السيزون 44

 مكافآت PUBG Mobile Lite الموسم 44

مكافآت PUBG Mobile Lite الموسم 44 وتاريخ الإصدار
مكافآت PUBG Mobile Lite 


ببجي موبايل لايت سيزون 44 تاريخ الإصدار 

Pubg Mobile lite Season 44 تاريخ إصدار الفائز، التسريبات، المكافآت المجانية: Pubg mobile lite هو إصدار أخف من Pubg ، حاليًا محظور في الهند ولكن لا يزال لاعبو pubg mobile lite يلعبون هذه اللعبة باستخدام vpn ، وهذا يوضح أحب ألعاب battle royale للاعبي esport الهنود، ستعرف اليوم في هذه المقالة التسريبات المتوقعة لموسم pubg mobile lite الفائز بالموسم 44 وتاريخ الإصدار وجميع المكافآت.

ببجي موبايل لايت تحظى بنفس طريقة لعب باقي الألعاب ضمن سلسلة Battle Royale، لتقم بالقتال من أجل البقاء ضمن بيئة مغلقة إلى أن يبقى هناك لاعب واحد في الميدان. وتعتبر هذه المهمة صعبة للغاية، إلا أنك ستتوفر على الكثير من الأسلحة، المركبات، والمعدات التي يمكنك استعمالها لمواجهة لاعبين آخرين والتخلص منهم لتكون أنت الناجي الوحيد في هذه المعركة، إليك أيضا طريقة شحن شدات ببجي لايت مجانا 2022.

تاريخ إصدار الموسم 44 من PUBG Mobile Lite



يتم إطلاق بطاقة الفائز كل شهر في pubg mobile lite والتي تتضمن الكثير من مكافآت العناصر، سيتم إطلاق الموسم 44 الفائز بمكافآت العناصر في 1 يناير 2023 الساعة 7:30 صباحًا

لمعرفة تاريخ إصدار كل بطاقة فائزة، يمكنك فتح قسم تمرير الفائز في خيار pubg mobile lite WP، ومستويات المهمة المحددة وتاريخ الإصدار وتاريخ الانتهاء في الجزء العلوي من المهمة، ومن هناك يمكنك العثور على تاريخ الافراج عن الفائز. يمكن معرفة ذلك.

مكافآت السيزون 44 من ببجي موبايل لايت

في ببجي موبايل لايت، يحتوي Winner Pass على متغيرين مدفوعين يسمى Elite Upgrade و Elite Upgrade Plus. يمكن للاعبين شرائها مقابل 280 BC و800 BC على التوالي.

إليك بعض المكافآت التي قد تشق طريقها إلى ببجي موبايل لايت الموسم 44:

كما ذكرنا سابقًا، يتم توفير Winner Pass جديد في PUBG Mobile Lite كل شهر. من المقرر أن تنتهي التمريرة الحالية في 31 ديسمبر. بعد أن تنتهي، سيتم قفل قسم WP، ولن يتمكن اللاعبون من الحصول على أي مكافآت.

سيبدأ الموسم القادم من PUBG Mobile Lite Winner Pass 44 في 1 يناير 2023، في حوالي الساعة 7:30 صباحًا بتوقيت IST (+5: 30 UTC).

يمكنك اتباع الخطوات الواردة أدناه للترقية إلى PUBG Mobile Lite Season 44 Winner Pass:

الخطوة 1: يجب على اللاعبين فتح PUBG Mobile Lite والنقر فوق أيقونة "WP" الموجودة على الجانب الأيمن من الشاشة.
الخطوة 2: سيظهر The Winner Pass. يجب على اللاعبين النقر على زر "ترقية".
الخطوة 3: يمكنهم بعد ذلك تحديد الإصدار المدفوع المفضل من Winner Pass والضغط على الزر الموجود أسفله.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-