أخر الاخبار

ببجي موبايل ايهما أفضل سلاح AKM مقابل M762 الننيجة صادمة

 تحدي أقوى سلاح akm وM762 في Pubg mobile

ببجي موبايل ايهما أفضل سلاح AKM مقابل M762 الننيجة صادمة، تحديث ببجي 2.2، موعد تحديث ببجي 2.2، موعد تحديث ببجي، ببجي، تحديث ببجي، كيف أحدث ببجي 2.2، ببجي موبايل، تحديث ببجي الجديد 2.2، ببجي 2.2، تحديث ببجي الجديد، تحديث 2.2، تحديث ببجي سوريا، طريقة تحديث ببجي 2.2، تحديث ببجي موبايل، موعد نزول تحديث ببجي، تحديث، ببجي التحديث الجديد، تحديث ببجي 2.2 الآن، تاريخ تحديث ببجي 2.2، تحديث ببجي 2.2 لبنان، تحديث ببجي 2.2 اليوم، إضافات تحديث ببجي 2.2، تحديث ببجي 2.2 فلسطين، تحديث ببجي مصر، تحديث ببجي موبايل 2.2، تحديث ببجي لبنان
 ببجي موبايل ايهما أفضل سلاح AKM مقابل M762


مقارنة بين سلاح AKM وM762 ببجي موبايل من الاقوى

يساهم السلاح بقدر كبير في شعبية PUBG Mobile. تنمو PUBG منذ إطلاقها في عام 2018، وقد نجت من الحظر ولا تزال اللعبة الأكثر شعبية في الهند. تقدم لك PUBG مجموعة كبيرة من الأسلحة. تأتي هذه الأسلحة بجميع أنواعها. هم معروفون بتخصصاتهم. هناك العديد من الأسلحة التي تصطدم بالمهارات. غالبًا ما يتم الخلط بين الناس حول أي واحد يجب أخذه من بين الاثنين. واحدة من هذه الدفعة المربكة هي الاشتباك بين AKM Vs M762. ستساعدك هذه المقالة في محو الالتباس.

ستقارن هذه المقالة أدائهم في مجالات مختلفة. سيعطيك هذا مقارنة شاملة وعقلانية بين الاثنين. ومن ثم سيكون من الأسهل بالنسبة لك حل استعلام AKM Vs M762، اقراء ايضا تحميل تحديث ببجي موبايل 2.2 الجديد 2022 Apk أخر إصدار.

مقارنة اسطورية بين اقوى اسلحة m762 وAKM  في ببجي موبايل



تمتلك PUBG Mobile وفرة من الأسلحة وغالبًا ما يشعر اللاعبون بالارتباك عندما يتعين عليهم اختيار السلاح المناسب لهم في اللعبة. يعد اختيار البندقية المناسبة أحد العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها إذا كنت تريد الفوز بالمباراة، في هذه المقالة، نحاول مقارنة سلاحين شائعين ينتميان إلى فئات مختلفة ولكن لهما استخدام مماثل في PUBG Mobile: AKM وM762، وإذا كنت تبحث عن حسابات ببجي مشحونة ومجانية أنصحك يا صديقي في قراءة هذه المقالة عن حسابات ببجي مشحونة مجاناً بايميل وكلمة سر 2022.

AKM مقابل M762: مقارنة الميزات في PUBG Mobile

سنقارن الآن AKM Vs M762 في فئات مختلفة للعثور على الأفضل بين الاثنين:

1. معدل الضرر:

معدل الضرر هو جانب مهم للحكم على سلاح. الغرض من السلاح هو إلحاق الضرر بلغة الشخص العادي. وبالتالي، من المهم تصفية AKM Vs M762 على أساس معدل الضرر. AKM تفوز على M762 في هذه الفئة. يبلغ معدل الضرر لـ AKM 49 بينما يتخلف M762 عن 47. على الرغم من أن الاختلاف بينهما طفيف، إلا أن هذا القليل له تأثير بعيد المدى على اللعبة.

2. عدد المرفقات:

الآن لتحسين كفاءة البنادق، تمتلك PUBG الكثير من المرفقات. عدد المرفقات التي يمكن أن يمتلكها السلاح محدود. ومن ثم، نحتاج إلى مقارنة أي مسدس يمكنه استيعاب المزيد من المرفقات. سيتيح لنا ذلك فهم البندقية التي يمكن استخدامها في المزيد من المناطق أثناء اللعب. في هذه الفئة، تستحوذ M762 على AKM. بينما يمكن لـ AKM الحصول على ثلاث مرفقات، يقدم لك M762 أربع مرفقات. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه إذا كان لديك AKM، فيجب أن تحمل معوضًا. وذلك لأن AKM لن تكون مستقرة بدون معوض. هذا أيضا هو عيب AKM. من ناحية أخرى، لا يتطلب M762 معوضًا وبالتالي يخفض حملك، اقراء ايضا كيفية تنزيل تحديث ببجي موبايل 1.9 في 2022.

3. معدل الارتداد:

سيرغب اللاعب داخل اللعبة في الحصول على سلاح بأقل معدل ارتداد. سيوفر هذا وقته / وقتها أثناء القتال. وتجدر الإشارة إلى أن كلا من AKM وM762 يتمتعان بمعدل ارتداد مرتفع بشكل ملحوظ. هذا يجعل كلاهما غير مناسب للمعارك الطويلة. ومع ذلك، بالعودة إلى معركة AKM Vs M762 في هذه الفئة، تفوز AKM. يتمتع M762 بمعدل ارتداد أعلى مقارنةً بـ AKM. يجب أن يؤخذ في الاعتبار أنه يمكن تقليل معدل ارتداد M762 من خلال مرفق قد لا يكون ممكنًا في AKM.

4. معدل إطلاق النار:

كلا من AKM وM762 معروفان بمعدل إطلاق النار. في هذه الفئة، يكون أداء AKM Vs M762 مرتفعًا بشكل ملحوظ. ومع ذلك، M762 يفوز هنا أيضًا. مع معدل إطلاق يبلغ 600 AKM يتخلف عن M762 الذي يبلغ معدل إطلاقه 698 رصاصة / دقيقة، اقراء أيضا احدث اكواد بطاقات جوجل بلاي للحصول على هدايا مجانا 2022.

5. أوضاع إطلاق النار:

من الواضح أن اللاعبين سيرغبون في الحصول على أكبر عدد ممكن من أوضاع إطلاق النار. كلما زادت أوضاع إطلاق النار، زادت فرصك في التعامل مع المواقف في اللعبة. إنه لأمر جدير بالثناء أن M762 هو الفائز في هذه الفئة أيضًا. تأتي مع 3 أوضاع هي، فردي، أوتوماتيكي بالكامل، ومتفجر. من ناحية أخرى، لدى AKM وضعان فقط يطلقان على الوضع الفردي والأوتوماتيكي بالكامل.

6. الذخيرة:

في هذه الفئة سنشهد التعادل. مع ذخيرة 7.62 يقف كلاهما على نفس المنصة. للإضافة إلى التشابه في الذخيرة، فإن السرعة هي نفسها أيضًا. يتمتع كل من AKM وM762 بسرعة ذخيرة تبلغ 715 م / ثانية. ومن ثم هنا كلاهما يؤدي نفس الشيء.

يتضح من التحليل أعلاه أن كلا من AKM وM762 عبارة عن بنادق قتالية قريبة. لن تكون مفيدة للغاية في المعارك الطويلة. عند الوصول إلى الفائز بين AKM Vs M762، من الواضح تمامًا أن M762 هو الفائز. إنه يعمل بشكل أفضل من AKM في جميع الفئات تقريبًا. ومن ثم، إذا كنت بحاجة إلى الاختيار بين AKM وM762، فأنت تعرف الآن ما الذي يجب أن يكون خيارك الواضح، إليك أيضا أسرع طريقة لشحن شدات ببجي موبايل مجانا (Pubg Mobile Free UC). 



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-