أخر الاخبار

كيفية الحصول على اي لاعب تريده في بيس 23 موبايل eFootball

أهلاً بكم محبي لعبة كرة القدم الرائعة بيس 23 موبايل eFootball، إذا كنت ترغب في الحصول على أي لاعب تريده، فإنك بالتأكيد تعلم أن هذا الأمر ليس بالسهولة، حيث تحتاج إلى إنفاق الكثير من الوقت والجهد، والأسوأ من ذلك هو عدم الحصول على اللاعب الذي تريده. ولكن لا تقلق، فقد أتيحت لك اليوم فرصة كبيرة لمعرفة كيفية الحصول على أي لاعب تريده في هذه اللعبة الشيقة، تابعوا معنا هذا المقال المفيد وستعرفون المزيد.

تتمتع لعبة بيس 23 موبايل eFootball بشعبية كبيرة في الوطن العربي وحول العالم، شيء مفهوم تماماً بسبب جودة اللعبة والتحديات التي توفرها للاعبين. ومن بين أهم التحديات في هذه اللعبة هي الحصول على اللاعبين المفضلين. فهل تريد أن تعلم كيف يمكنك الحصول على أي لاعب تريده في بيس 23 موبايل eFootball؟ في هذا المقال، سنخبرك بأفضل الطرق للحصول على اللاعب الذي تريده، لذا كن مستعداً لبعض النصائح القيمة التي ستذهلك!

تجديد عقود اللاعبين في بيس، طريقة تجديد عقود اللاعبين في بيس 2022 موبايل، كيفية تجديد عقود اللاعبين في بيس 2022 موبايل، تحديث بيس موبايل، حل مشكلة انتهاء عقد اللاعبين في بيس موبايل، حل مشكلة انتهاء عقد اللاعبين في بيس 2021، أسهل طريقة لتجديد عقود الاعبين في بيس موبايل، طريقه تجديد العقود للاعبين في بيس موبايل 2022، طريقة تطوير اللاعبين في بيس 2022، طريقة تجديد عقد اللاعبين في بيس 2022 موبايل، تجديد عقود لاعبي بيس موبايل، بيس موبايل، طريقة تجديد عقود اللاعبين، بيس 2022 موبايل
كيفية الحصول على اي لاعب تريده في بيس 23 موبايل (eFootball)


 كيفية الحصول على POTW eFootball PES Mobile مجانًا

كيفية الحصول على POTW مجانًا من eFootball PES Mobile - باعتبارك لاعب eFootball PES Mobile ، فأنت بالطبع تريد أفضل اللاعبين لملء فريقك. نعم، يُسمح للمستخدمين في هذه اللعبة بشراء أفضل اللاعبين في العالم، يتم تقسيم اللاعبين في eFootball PES Mobile أنفسهم إلى عدة أنواع من البطاقات، أحدها هو POTW (لاعب الأسبوع). يمكن للاعبين من نوع بطاقة POTW التأكد من حصولهم على أفضل الإحصائيات والشروط، اقراء ايضا تحميل بيس 2022 موبايل مهكرة كوينز أحدث إصدار مجانًا.

بالإضافة إلى ذلك، يرجى ملاحظة أنه لشراء لاعبي POTW، يجب أن يكون لديك رصيد من 100 قطعة ذهبية أو عملة eFootball. هذا لأن اللاعبين من هذا النوع من البطاقات متاحون في قائمة شراء اللاعب الخاص، لذلك لا يمكن شراؤها باستخدام عناصر GP أو اللاعب المحتمل.

ومع ذلك، لدينا طريقة للحصول على لاعبي POTW في eFootball PES Mobile مجانًا. لا تتطلب هذه الطريقة أي رأس مال باستثناء قدرتك على لعب eFootball PES Mobile. حسنًا، بدلاً من أن تكون فضوليًا، ما عليك سوى إلقاء نظرة على الشرح الكامل أدناه، اقراء ايضا مقارنة بين فيفا 22 ولعبة بيس 22 الجديدة ايهما أفضل.

كيف تحصل على أفضل لاعبي بيس 23 مجانا

في لعب eFootball PES Mobile ، لا تحتاج فقط إلى المهارات، ولكن قائمة اللاعبين في فريقك تلعب أيضًا دورًا مهمًا في كل انتصار. إذا كانت مهاراتك مؤهلة، ولكن لا تدعمها أفضل جودة للفريق، فسيظل الفوز صعبًا، لذلك، يجب أن يكون التسوق لأفضل اللاعبين إلزاميًا. يوفر KONAMI نفسه عدة أنواع من بطاقات اللاعبين، مثل اللاعبين القياسيين، واللاعبين المحتملين (من نجمة واحدة إلى 5 نجوم)، واللاعبين الأسطوريين، واللاعبين الخاصين إلى POTW، اقراء ايضا تهكير لعبة بيس 2022 للاندرويد والايفون.

حسنًا، من بين العديد من بطاقات اللاعبين المتاحة، تعد بطاقات POTW للاعبين هي الأكثر شيوعًا. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، ما هو لاعب POTW، لذا فإن قائمة اللاعبين المدرجة في نوع بطاقة POTW هي مجموعة من أفضل اللاعبين في الأسبوع الماضي.

البيانات مأخوذة مباشرة من أداء اللاعبين الحقيقيين في العالم الحقيقي. يمكن للاعبين أو وكلاء POTW أيضًا أن يأتوا من أي ناد، وليس دائمًا من الأندية الأوروبية العملاقة مثل برشلونة ومانشستر يونايتد وريال مدريد وما إلى ذلك.

طريقة الحصول على ايكون مومنت مجانا بيس 2023 موبايل 

ومع ذلك، كما ذكرنا أعلاه، لا يمكن شراء وكلاء POTW إلا باستخدام العملات الذهبية. إلى جانب ذلك، فإن الحصول على عملات ذهبية في eFootball PES Mobile أمر صعب للغاية، ما لم يكن لديك الكثير من المال، يمكنك إعادة التعبئة على الفور للحصول على العنصر، اقراء أيضا طريقة تغيير الخطة بدون شراء مدرب جديد في بيس 2022 (eFootball).

سعر لاعب POTW واحد هو 100 عملة eFootball ولا يكون حدث توظيف وكيل POTW متاحًا دائمًا. سيصدر KONAMI قائمة لاعبي POTW فقط عندما تكون هناك مباراة كبيرة، مثل دوري أبطال أوروبا والبطولة الأوروبية وكأس العالم وما شابه ذلك.
حسنًا، نحن الآن في حزب كرة القدم العالمي، بدءًا من الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وقريبًا ستكون هناك كأس العالم (كأس العالم). بهذه الطريقة، نضمن أن KONAMI ستطلق حدث POTW كل أسبوع.

يمكن استخدام هذه اللحظة للحصول على أكبر عدد ممكن من وكلاء POTW في eFootball PES Mobile. لماذا رصيدك من العملات الذهبية غير كافٍ؟ استرخ، هنا قمنا بإعداد كيفية الحصول على POTW eFootball PES Mobile مجانًا، لذلك، يقدم KONAMI حدث مباراة بعنوان حدث جولة بطولة الأندية الأوروبية. في هذه الحالة سوف تتلقى مهام للعب عدة مباريات وجمع 3000 نقطة.

إذا وصلت إلى هذا العدد من النقاط، فستحصل على اتفاقية قرعة بطولة الأندية الأوروبية. حسنًا، سيحتوي السحب على وكلاء POTW الذين سيتم إصدارهم بعد التحديث الأسبوعي لـ eFootball PES Mobile (الخميس)، ستستمر فعالية جولة بطولة الأندية الأوروبية حتى 29 سبتمبر 2022. لذا، يجب عليك الآن الانضمام إلى الحدث على الفور للحصول على POTW مجانًا بالطرق التالية:


1. افتح eFootball PES Mobile:

بادئ ذي بدء، يرجى فتح تطبيق eFootball PES Mobile على هاتفك الذكي

2. حدد قائمة الإجراءات:

ثم في الصفحة الرئيسية، حدد قائمة الإجراء (Dream Team / Dream Team)

3. حدد قائمة الأحداث:

ثم افتح قائمة الأحداث في خيار القائمة الموجود في أقصى اليسار

4. أدخل بطولة الأندية الأوروبية:

بعد التمرير والبحث عن حدث European Club Championship Tour Event ، اضغط على زر Enter

5. ابدأ المباراة:

بعد ذلك، تقوم بتعيين Squad في قائمة Game Tactics لتحديد التشكيل المستخدم، واللاعب الذي يصبح Starter Eleven ، وموقع اللاعب وما إلى ذلك. إذا كان الأمر كذلك، فانقر فوق الزر "رجوع" ثم ابدأ المباراة بالنقر فوق الزر "الانتقال إلى اللعبة".

بعد ذلك، مهمتك هي محاولة الحصول على 3 نقاط في كل مباراة حتى تتمكن من جمع 300 نقطة والحصول على صفقة يانصيب تحتوي على POTW مجانًا. إذا أكملت هذه المهمة بنجاح، فستتلقى لاحقًا رسالة تحتوي على المكافآت التي تم الحصول عليها ومعلومات إضافية للحصول على POTW مجانًا من eFootball PES Mobile.

ثم نحتاج أيضًا إلى إعلامك بأن وكلاء POTW لديهم تلقائيًا الحد الأقصى من الإحصائيات، سواء من حيث أسلوب اللعب الجماعي ومستوى اللاعب. بهذه الطريقة، لن تحتاج إلى استخدام أي من عناصر برنامج التدريب لزيادة مستوى اللاعب أو الحصول على أقصى قدر من مهارات اللعب الجماعي.

هذه هي المعلومات من games2mobile.com حول كيفية الحصول على POTW eFootball PES Mobile مجانًا. باستخدام الطريقة المذكورة أعلاه، لا تحتاج إلى إنفاق عملات eFootball لشراء وكلاء POTW (لاعب الأسبوع) على eFootball PES Mobile.

استخدم كل مهاراتك في لعب PES Mobile eFootball للحصول على فوز في كل مباراة في جولة بطولة الأندية الأوروبية. بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على صفقة يانصيب تحتوي على وكلاء POTW مجانًا على eFootball PES Mobile، اقراء ايضا طريقه تهكير فيفا 22 لجميع الاجهزه FIFA mobile 22 [جديد].

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-