أخر الاخبار

أفضل 5 ألعاب Roblox مثل فورت نايت في عام 2023

تقدّم لنا العالم الافتراضي لألعاب الفيديو لعبة روبلوكس واحدة من أشهر الألعاب التي اكتسحت عالم الترفيه الإلكتروني خلال السنوات الأخيرة، حيث يُعتبر العديد من اللاعبين أنها توفر تجربة مثيرة وممتعة مشابهة لتلك التي يقدمها لعبة فورت نايت. وفي هذا التقرير، سنلقي نظرة على أفضل 5 ألعاب في روبلوكس تشبه لعبة فورت نايت:

ماد سيتي (Mad City) لعبة ممتعة تجمع بين تجربة اللعب الحر في عالم مفتوح والعناصر القتالية المثيرة.
بلوكبرغز (Bloxburg) تتيح هذه اللعبة للاعبين بناء وتصميم منازلهم الخاصة والمشاركة في أنشطة مختلفة ضمن اللعبة.
موردر ميستري 2 (Murder Mystery 2) لعبة تحاكي أجواء الغموض والتحقيق، حيث يجب على اللاعبين الكشف عن القاتل قبل فوات الفرصة.
آرسينال (Arsenal) تعتبر هذه اللعبة تحدٍ مستمر حيث يتنافس اللاعبون في مواجهات قتالية سريعة ومثيرة.
بيتر (MeepCity) تجمع بين جوانب الاجتماع الافتراضي والأنشطة الترفيهية مثل صيد الأسماك والاستكشاف داخل اللعبة.
هذه الألعاب الخمسة تُعتبر من بين أبرز الاختيارات التي تقدّم تجربة مميزة ومشوّقة في عالم روبلوكس، حيث تجذب مجموعة متنوعة من اللاعبين الذين يتطلعون إلى استكشاف عوالم افتراضية مليئة بالتحديات والمغامرات.

أفضل 5 ألعاب Roblox مثل فورت نايت في عام 2023، افضل العاب روبلوكس، أفضل 10 ألعاب على روبلوكس، أفضل 10 ألعاب أنمي على روبلوكس، أفضل 5 مابات على روبلوكس، لعبة روبلوكس، أفضل 5 ألعاب في روبلوكس ألعاب، روبلوكس، ألعاب أنمي على روبلوكس، أفضل 10 مابات على روبلوكس، ألعاب one piece على روبلوكس، ألعاب attack on titan على روبلوكس، أفضل 5 مابات في لعبة روبلوكس، اجمل المابات فى لعبة روبلوكس، افضل مابات روبلوكس، أفضل 10 مابات على roblox أفضل ماب على روبلوكس، اسرار روبلوكس، افضل ماب روبلوكس، أفضل مابات لعبة روبلوكس، ازاى تلعب روبلوكس
أفضل 5 ألعاب Roblox مثل فورت نايت في عام 2024

أفضل ألعاب roblox على الإطلاق. أفضل 5 ألعاب Roblox

يعد وضع المعركة الملكي في Fortnite أحد أكثر ميزات اللعبة شهرة. في ألعاب Battle Royale في Roblox، يتم إسقاط 100 لاعب على جزيرة يتنافسون ليكونوا آخر لاعب صامد. يحتوي Roblox على عدد من ألعاب battle royale، على غرار Fortnite، تحظى ألعاب Roblox بشعبية كبيرة، ويستمتع بها اللاعبون بسبب شخصيات اللعبة المسلية المستوحاة من Lego. كل من منشئي المحتوى واللاعبين العاديين هم من المعجبين بهؤلاء. ستتناول هذه المقالة أفضل 5 ألعاب Roblox battle royale التي تشبه Fortnite، اقراء ايضا حسابات روبلوكس مشحونة روبوكس مجانا في 2024.

أفضل 5 ألعاب Roblox مثل Fortnite

يحتوي Roblox على العشرات من أنواع الألعاب المختلفة لأولئك الذين يرغبون في تجربة شيء مثل الألعاب المفضلة لديهم.
واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم هي Fortnite. إنه ينتمي إلى أحد أنواع الألعاب الأكثر شعبية - معركة رويال. لقد بدأت ثورة في صناعة الألعاب لا تزال قوية حتى اليوم.

من المنطقي أن يحاول العديد من مطوري Roblox تكرار النجاح الذي تحققه Fortnite وغيرها من ألعاب battle royale. هناك الكثير من الألعاب على غرار Fortnite في منصة Roblox ليستمتع بها المشجعون.

5) Poly Battle:

هذه لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول Roblox يتنافس فيها فريقان ضد بعضهما البعض للفوز باللعبة. خريطة الشتاء للعبة ممتعة للاستكشاف. رسومات مذهلة وخرائط فريدة تجعل Poly Battle مختلفة عن الألعاب الأخرى.

تحتوي اللعبة، مثل Fortnite، على مجموعة متنوعة من المركبات التي يمكن للاعبين استخدامها للتنقل حول الخريطة. عندما يقتل لاعب خصمًا، يحصل على تذكرة. الفريق الفائز هو صاحب أكبر عدد من التذاكر. يمكن للاعبين لعب هذه اللعبة مع أصدقائهم والحصول على منظور مختلف عن وضع المعركة الملكي، اقراء ايضا هكر روبلوكس للحصول على روبوكس مجانا في 2023.

4) Strucid:

تحتوي اللعبة، تمامًا مثل Fortnite ، على آليات بناء بالإضافة إلى مكونات البقاء على قيد الحياة. تلقت لعبة Roblox أكثر من 405 مليون مشاهدة. سيسعد اللاعبون الذين يستمتعون باللعبة بمعرفة أن الفصل 5 في الطريق.

أثناء القتال مع الأصدقاء واللاعبين العشوائيين في لعبة الرماية هذه، يمكن للاعبين إنشاء هياكل مختلفة، على غرار Fortnite. يمكن للاعبين أيضًا استخدام الرموز للحصول على فوائد سريعة. يمكن أن تمنح أكواد Strucid للاعبين نقودًا إضافية لصناديق نهب اللعبة المعروفة باسم الحالات. تختلف ندرة مستحضرات التجميل داخل هذه الحالات. وبالتالي، فإن الحصول على نقود أكثر يمنح اللاعبين فرصة أفضل للحصول على سلع نادرة.


3) Prison Royale:

لدى Prison Royale، مثل أي لعبة معركة ملكية أخرى، هدف واحد، وهو أن تكون الناجي الوحيد في الردهة. يمكن أن تستوعب لعبة battle royale ما يصل إلى 100 لاعب وهي واحدة من أكثر ألعاب Roblox شهرة في هذا النوع. الهدف الأساسي هو جمع الثروات والبقاء على قيد الحياة ضد لاعبين آخرين، اقراء ايضا أحدث اكواد روبلوكس للحصول على روبوكس مجانا في 2024.

إنها معركة ملكية مسلية للغاية حيث يجب على اللاعبين الهروب من السجن بثروات كافية لجعلهم أثرياء. إذا كنت تستمتع بهذه الأنواع من الألعاب وتبحث عن خيار جديد به بعض الاختلافات، فإن Prison Royale سيبقيك منشغلًا لساعات بينما تتنقل في سجن كبير ومعقد مع عدد كبير من المفاجآت في كل غرفة.


2) Island Royale:

في Island Royale، يهبط اللاعبون على جزيرة غادرة ويكافحون من أجل البقاء. يمكن للاعبين اختيار لعب هذه اللعبة مع أصدقائهم أو بمفردهم. نظرًا لرسوماتها الرائعة وطريقة لعبها السلسة، تعد Island Royale واحدة من أفضل ألعاب battle royale.

هناك أوضاع يمكن للاعبين من خلالها استعادة أيام مجد الجزيرة. يمكن أن تضم المباراة الواحدة ما يصل إلى 200 لاعب. الغرض من اللعبة هو جمع الأسلحة والموارد أثناء محاربة لاعبين آخرين من أجل الخروج منتصرًا وتكون آخر من يقف.


1) Jail Break:

Jailbreak هي واحدة من أكثر الألعاب المسلية. ومع ذلك، قد لا يدرك اللاعبون أنه يتضمن خيار معركة ملكية. عادةً ما يكون وضع battle royale حصريًا للخوادم الخاصة. ومع ذلك، يمكن لعبها على الخوادم العامة أيضًا.

ينزل اللاعبون بالمظلة إلى مكان غير معروف ويجب أن يعيشوا حتى النهاية. إنهم بحاجة إلى محاربة لاعبين آخرين أثناء مراقبة اقتراب العاصفة. توفر عمليات الإنزال الجوي المتكررة نهبًا إضافيًا للاعبين، مما يزيد من حدة اللعبة. قم بتنزيل اللعبة واللعب مع الأصدقاء أو اللاعبين العشوائيين إذا كنت تعتقد أن لديك القدرة على الوصول إلى النهاية والفوز بالمباراة، اقراء أيضا أفضل ألعاب روبلوكس للأطفال في عام 2024.

حسنًا، هذا يلخص قائمتنا لأفضل 5 ألعاب Roblox مثل Fortnite في عام 2024. ما هي ألعاب Roblox الأخرى التي تعتقد أنها ستكون بديلاً رائعًا؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه! وإذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات حول هذه الألعاب، فتأكد من مراجعة موقعنا على الويب وصفحات وسائل التواصل الاجتماعي. شكرا للقراءة!

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-