أخر الاخبار

خرائط وميزات وأسلحة وشخصيات جديدة في تحديث فري فاير OB38

 أهم 5 تغييرات قادمة في تحديث فري فاير OB38

خرائط وميزات وأسلحة وشخصيات جديدة في تحديث فري فاير OB38
خرائط وميزات وأسلحة وشخصيات جديدة في تحديث فري فاير OB38 

رابط مباشر تحميل تحديث فري فاير OB38

تجري Free Fire تحديثًا قادمًا وستحدث تغييرات كبيرة في اللعبة. في هذه المقالة، سوف نعرض لك أكثر التغييرات الملحوظة في تحديث OB38 في فري فاير. عادةً ما يطلق Garena خادمًا متقدمًا قبل الإصدار الرسمي لتحديث فري فاير. يتيح الخادم المتقدم للاعبين اختبار الميزات القادمة قبل الإصدار الرئيسي. يقترب تحديث Free Fire OB38 ومن المتوقع أن يتم تقديمه في الأسابيع القادمة، اقراء أيضا طريقة رفع مستواك بسرعة في فري فاير ورفع لفل Free Fire.

بالنسبة للمجهول، بدأ تنزيل OB38 Advance Server مؤخرًا ويمكنك تثبيته على أجهزتك باستخدام ملف APK الذي تم توفيره. إليك كيفية الحصول على تنزيل فري فاير Advance Server OB38. 

تحديث OB38 هو تفسير اللعبة الذي يتم فيه إضافة ميزات قادمة ويتم منح هذا لبعض اللاعبين المحدودين لاختبار قدرتها على كيفية أدائها في الإصدار النهائي، ومع ذلك، قد يمنحونك أيضًا بعض التفاصيل داخل اللعبة، إذا كنت تواجه أي مشكلة أو خطأ في اللعبة وأبلغ المخترع بذلك.

ميزات جديدة أسلحة وخرائط متنوعة في تحديث فري فاير OB38



كل عدة أشهر، تتلقى فري فاير ترقيات تعزز تجربتها. تم نشر التفسير السابق، الذي أطلق عليه اسم التصحيح OB30، في أواخر سبتمبر وعرض كمية كبيرة من المواد الجديدة. يتطلع Druggies سابقًا إلى التحديث القادم OB31 ويظلون متحمسين حتى يصل. ثم عندما يكون اللاعبون مناسبين لوضع أيديهم عليها، اقراء ايضا كيفية الحصول على جواهر مجانا في فري فاير (free diamonds in Free Fire).

على الرغم من أن هذا هو أحد أكثر الموضوعات تداعيًا في مجتمع اللعبة، إلا أن المخترعين لم يعلنوا بعد عن تاريخ إصدار لتحديث OB31. من ناحية أخرى، اتبعت الإصدارات السابقة نمطًا حيث تم إصدارها قبل يوم واحد من نهاية موسم تصنيف Clash Squad و Gold Royale.

1. خريطة الثلج الجديدة في تحديث فري فاير OB38:

خرائط وميزات وأسلحة وشخصيات جديدة في تحديث فري فاير OB38
خرائط وميزات وأسلحة وشخصيات جديدة في تحديث فري فاير OB38 

لأول مرة، سيكون هناك ثلج في فري فاير. في التحديث القادم، ستجلب Garena بعض الثلج إلى برمودا، ولكن فقط من أجل Samurai Garden. سيتم تغطية الجزيرة بأكملها بالثلج.

ستتحول الأرض وسقوف المنزل وجميع أزهار الكرز إلى اللون الأبيض، مما يخلق مشهدًا رائعًا للاستمتاع به. من المحتمل أن تصبح Samurai Garden موقع السقوط المفضل للعديد من اللاعبين في التحديث القادم، اقراء أيضا أفضل أسماء فري فاير مزخرفة للشباب والبنات (Free Fire).


2. الحيوانات الأليفة الجديدة في تحديث فري فاير OB38:

خرائط وميزات وأسلحة وشخصيات جديدة في تحديث فري فاير OB38
خرائط وميزات وأسلحة وشخصيات جديدة في تحديث فري فاير OB38 

تم تسريب ما مجموعه 2 من الحيوانات الأليفة الجديدة في OB38 Advanced Fires of Free Fire. واحد هو أرنب أليف يسمى العميل هوب. يمكن أن يكسبك 50 جنيهًا إضافيًا كلما تقلصت المنطقة الآمنة، وهو قدر كبير جدًا من العلاج المجاني.

الحيوان الأليف الآخر هو حيوان اليتي الأليف. يقلل هذا الحيوان الأليف 30٪ من الضرر الناتج عن المتفجرات كل 90 ثانية. هذه القدرة مفيدة فقط في مواقف معينة، ولكن Frag Grenades هي أيضًا أسلحة قوية جدًا، لذا فإن هذا الحيوان الأليف ليس سيئًا للغاية.

3. شخصية جديدة في تحديث فري فاير OB38:

هناك شخصية غامضة جديدة تم تسريبها. هذه الشخصية لديها قدرة سلبية تسمى Ice Iron. هذه القدرة تشفي جدار Gloo الخاص بك بنسبة 10٪ / ثانية من المتانة الحالية. بالإضافة إلى ذلك، تحصل على مكافأة ضرر بنسبة 20٪ للواقع المعزز عند تصوير جدار Gloo. بشكل عام، هذه قدرة جيدة، اقراء أيضا رموز استرداد فري فاير 2023 Garena Free Fire Code.

ليس من الصعب جدًا الحصول على العديد من جدران Gloo في اللعبة الآن، لذا يمكنك فقط نشر المزيد من جدران Gloo لتوفير حماية إضافية. ينطبق الضرر الإضافي على Gloo Walls فقط على ARs ولا يعمل على درع Chrono، لذا فهو ليس جيدًا جدًا.

4. وضع Akimbo لجميع الأسلحة في تحديث فري فاير OB38:

خرائط وميزات وأسلحة وشخصيات جديدة في تحديث فري فاير OB38
خرائط وميزات وأسلحة وشخصيات جديدة في تحديث فري فاير OB38 

سيكون هناك عنصر جديد في فري فاير يسمى Akimbo Activator. عند تجهيز هذا العنصر، يمكنك حمل واستخدام أي مجموعة من أي سلاح. يمكن أن تكون بندقية واحدة مع 1 SMG أو 2 بنادق، ... يبدو أن Akimbo Activator عنصر قوي للغاية. لهذا السبب سيكون هذا العنصر متاحًا فقط في وضع خاص.

5. MAC-10 SMG في تحديث فري فاير OB38:

تحديث OB38 سيجلب أيضًا SMG جديدًا إلى اللعبة. هذا SMG الجديد يسمى MAC-10. MAC-10 هو سلاح متوازن بشكل عام يأتي مع كاتم للصوت افتراضيًا. يمتلك السلاح معدل إطلاق نار جيد وضرر كبير. تمامًا مثل SMG الآخر، فإن الضرر والدقة هما MAC-10 سيقللان بشكل كبير عندما يكون الهدف بعيدًا.

تحميل تحديث فري فاير الإصدار الجديد Free Fire OB38 

استفاد مطورو اللعبة من ملف APK مباشرة على موقع الخادم المتقدم. أولاً، يمكن للاعبين في فري فاير الوصول إلى موقع Free Fire Advance Server للحصول على تنزيل فري فاير Advance Server OB31.

الآن اتبع التعليمات التالية حتى تتمكن من الحصول على الملف وتثبيته:

1. تسجيل الدخول:

بعد الوصول إلى الرابط المقدم أعلاه، يجب على لاعبي Free Fire تسجيل الدخول بحساب Facebook الذي استخدموه للتسجيل.

2. قم بتنزيل ملف APK:

عند القيام بذلك، سترى خيارًا مكتوبًا "Download APK" على شاشتك. انقر فوقه وسيبدأ تنزيل الملف.

ملاحظة: يبلغ حجم ملف APK الخاص بـ Free Fire OB38 Advance Server 747 ميغابايت. تأكد من أن لديك مساحة كافية لتتمكن من الحصول على الملف.

3. تثبيت الملف:

سيكون عليك تمكين إعداد "التثبيت من مصدر غير معروف" لتثبيت الملف.

4. أدخل رمز التفعيل:

يمكن في النهاية فتح Free Fire Advance Server تنزيل OB38. يمكنك بعد ذلك إدخال رمز التنشيط للوصول إلى خادم الاختبار.

(رمز التنشيط ضروري للدخول إلى الخادم. يتم توفيره فقط لعدد محدود من اللاعبين بعد التسجيل).



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-