أخر الاخبار

كيف تغزو المدن النهائية في ماين كرافت (Minecraft)

لعبة Minecraft هي واحدة من الألعاب الأكثر شهرة وشعبية في العالم، وهي تتيح للاعبين إمكانية بناء العالم الذي يحلمون به. ولكن، ليست كل المدن في هذه اللعبة سهلة الإنشاء. هناك بعض المدن النهائية الصعبة التي يمكن حقاً أن تكون تحدياً للاعبين. فكيف يمكن غزوها؟ في هذا المقال، سوف نناقش أفضل النصائح والحيل لغزو هذه المدن المخيفة في لعبة Minecraft.

الذهاب إلى المدينة النهائية في Minecraft هو تحد يفتح أمام اللاعبين الكثير من الأبواب والفرص للاكتشاف والمغامرة. إذا كنت تريد الانضمام إلى اللاعبين الذين تمكنوا من الفوز بالمدينة النهائية، فعليك الاستعداد لمعارك شرسة وتحديات لا تنتهي. في هذا المقال، سنقدم لك نصائح وإرشادات لكيفية غزو المدينة النهائية في Minecraft بكل سهولة وأمان. تابع القراءة لمعرفة كل التفاصيل.

كيف تغزو المدن النهائية في Minecraft؟
كيف تغزو المدن النهائية في Minecraft؟

 كيفية البحث عن المدن النهائية بسرعة والتغلب عليها في ماين كرافت

يعرف أي لاعب في Minecraft حاول مواجهة End City أنه يمكن أن يكون خطيرًا للغاية، خاصةً إذا كان اللاعب غير مستعد. تحتوي المدن النهائية على عدد كبير من المخاطر، مثل أضرار السقوط، والكسور، والكتائب، والمزيد. يجب على اللاعبين الاستعداد وفقًا لذلك إذا كانوا يريدون الحصول على فرصة لغزو مدينة النهاية.

الموت أثناء وجوده في النهاية هو أحد أكثر الأحداث المؤسفة التي يمكن أن تحدث في Minecraft. لحسن الحظ، يمكن للاعبين الاستعداد من خلال إحضار مجموعة متنوعة من العناصر التي ستخفف من معظم المخاطر التي تشكلها المدن النهائية. يتم سرد هذه العناصر والتقنيات أدناه، قد يهمك أيضا قراءة هذه المقالة عن أفضل 5 نصائح للتغلب على Warden في Minecraft.

المدن النهائية هي هياكل خاصة تفرز في النهاية. يسكنها Shulkers (التي يمكن استخدام قذائفها لصناديق shulker) وهي المكان الوحيد الذي يمكنك فيه الحصول على Elytra في Minecraft. بشكل عام، تعد End City واحدة من أصعب المناطق في اللعبة، حيث تحتاج إلى التغلب على Ender Dragon للوصول إليها. 

كيفية إيجاد بوابة النهاية في ماين كرافت؟

ومع ذلك، فإن أهم ميزة في End City هي Elytra. لن يكون لكل مدينة Elytra ، حيث أن واحدة فقط بها سفينة تطفو على جانبها لديها واحدة. عادةً ما يكون للمدن الكبرى سفينة، ولكن من الممكن تمامًا أيضًا العثور على مدينة صغيرة نسبيًا مع سفينة بجوارها إذا كنت محظوظًا. ومع ذلك، فإن العثور على هذه المدن في جزر النهاية الشاسعة والمعقدة يعد مهمة معقدة، ولا توجد سوى طرق قليلة لتسهيل البحث.

للوصول إلى موقع End Cities في Minecraft ، عليك أن تذهب إلى جزر أوتر إند بضرب Ender Dragon أو بناء عروس مكونة من 1000 كتلة. ثم ابحث عن المنطقة الأحيائية حيث تنمو أشجار الكورس. ربما تكون هذه هي المدن النهائية التي ترغب في العثور عليها.


1- اذهب إلى جزر النهاية الخارجية في ماين كرافت:

قبل العثور على مدينة النهاية، يجب أن تذهب إلى جزر النهاية الخارجية. تقع المدن النهائية على جزر النهاية الخارجية، على بعد 1000 مبنى من جزيرة النهاية المركزية (حيث يقع End Dragon). للوصول إلى هذه الجزر، يمكن للاعبين إما بناء جسر بطول 1000 كتلة أو هزيمة Ender Dragon للوصول إلى بوابة.

فيما يلي الأشياء المفيدة التي تحتاج إلى معرفتها عند استكشاف الطرف الخارجي:

  • عند التنقل عبر الجزر، استخدم النقل الآني المتسلل أو Ender Pearls لتجنب السقوط في الفراغ. فقط اقتل Endermen لتحصل على المزيد من اللآلئ.
  • احفظ إحداثيات بوابة بوابة النهاية الخاصة بك حتى لا تضيع.
  • بمجرد وصولك إلى الجزر الخارجية، ابدأ خريطة حتى تتمكن من معرفة الجزر التي قمت باستكشافها بالفعل.
  • أدمج بوصلة مع الخريطة لإظهار موقعك الحالي.

2- حدد موقع المدن النهائية:

يتولدون دائمًا على الجزر الكبيرة، حيث تنمو أشجار الكورس. علاوة على ذلك، فإنها تتكاثر عادة في المناطق المسطحة مثل المناطق الأحيائية في "الأراضي الوسطى" أو "المرتفعات" في الجزر الكبيرة. فقط حاول أن تجد تلك المناطق الأحيائية للمدن النهائية.

 كيف تغزو End Cities في ماين كرافت

1- الاستعدادات:

تعد المدن النهائية خطيرة حقًا، حيث يسكنها جحافل من Shulkers و Endermen المدمرون للغاية. أنت بحاجة إلى تروس من المستوى الماسي وسلاح نطاق للتعامل مع المتشردين. علاوة على ذلك، تذكر إحضار الأطعمة ذات القيمة الغذائية العالية والمواد العلاجية، حيث قد تستغرق الرحلة بعض الوقت. يمكن أن تكون طاولة التصنيع مفيدة أيضًا، من أجل صنع صناديق شولكر على طول الطريق

2- إستراتيجية:

في حين أن المدن النهائية خطيرة، إلا أن احتلالها في الواقع أمر سهل للغاية، حيث لا يوجد سوى Shulkers و Endermens الذين سكنوا هذه الجزر. طالما أنك تعرف كيفية التعامل مع هذه المخلوقات، فسيكون ذلك سهلاً.

Shulkers غير معرضة للخطر عند إغلاقها. عندما ترى Shulker، فقط انتظر حتى يفتح ثم اضربه بشكل متكرر بالسيف أو أطلق عليه القوس. ضد Endermens ، يمكنك إما استخدام رأس قرع منحوت لتجاهلهم ... أو الاشتباك معهم باستخدام الأسلحة. لا تحاول إطلاق النار عليهم بالسهام، حيث يمكنهم تفادي كل المقذوفات.

إذا تعرضت للضرب من قبل Shulkers وتعرضت للرفع، فقط استخدم جرعة Slow Falling أو Enderpearl للخروج. من الأفضل العثور على Elytra أولاً لتجاهل هذه المشكلة تمامًا.

إعطاء الأولوية للجزر الكبيرة في Minecraft

تأتي جميع الجزر في النهاية بأحجام وأشكال مختلفة. عادةً ما يكون نوع المدن الجزرية التي تفرخ كبيرًا جدًا، وبشكل أكثر تحديدًا يكون لها اسم المنطقة الأحيائية في End midlands أو End Highlands. يمكنك التحقق من المنطقة الأحيائية بالضغط على F3 والتجول. ومع ذلك، لا يوجد ما يضمن أن المدن النهائية ستظهر دائمًا في مثل هذه المناطق الأحيائية أو حتى أكبر الجزر.

عند محاولة تحديد الجزيرة التي ستذهب إليها بعد ذلك عن طريق بناء جسر أو إلقاء لؤلؤة اندر، حاول تحديد حجم الجزيرة التي تريد الذهاب إليها. الأكبر، كان ذلك أفضل. لا تستحق الجزر الصغيرة أو المتوسطة الحجم الوقت في بناء جسر إلا إذا كنت ترغب في استخدامها كوسيلة للعثور على جزر أخرى أكبر، إليك أيضا هذه المقالة عن كيفية تنزيل ملحق صندوق الرمل في Roblox.

games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-