أخر الاخبار

أقوى وأفضل 5 سكنات M14 في فري فاير

 أقوى 5 سكنات M14 في Free Fire 2022

أقوى 5 سكنات M14 في Free Fire 2022
أقوى 5 جلود M14 في Free Fire 2022

أفضل سكنات لسلاح M14 في فري فاير 2022

M14 هي واحدة من أكثر الأسلحة التي تم التقليل من شأنها في Free Fire. في حين أن الإصدار الأساسي من البندقية متوسط إلى حد ما مقارنة بنظيره في فئة بندقية Marksman، فإن إصدار Rage Core من M14 مذهل للغاية. تتميز بأضرار عالية لكل طلقة، وبعيدة المدى وسرعة هجوم سريعة ... في مقابل فرصة إسقاط أقل.

جاء عام 2023، ومعه جاءت بعض الأسلحة الجديدة في Free Fire، لعبة باتل رويال الضخمة للهاتف المحمول من Garena. بينما يمكنك البدء في اللعب وتحطيم أعدائك بأي سلاح بشكل أساسي، إلا أن بعضًا من هؤلاء أفضل بطبيعته من الآخرين، إما بسبب إحصاءاتهم المتفوقة، أو لأسباب أخرى مثل سهولة الاستخدام. باختصار، سترغب دائمًا في استخدام الأسلحة التي يمكنها هزيمة أعدائك بشكل أسرع وأسهل. ولهذه الغاية، قررنا إنشاء دليل بأفضل الأسلحة في Free Fire لعام 2022، مقسمًا حسب الفئة، إليك أيضا أحداث وهدايا وألبسة جديدة في Free Fire لشهر مايو 2022.

أقوى 5 سكنات من M14 في Free Fire

1 - إم 14 ليفلي بيست:


أقوى وأفضل 5 جلود M14 في Free Fire 2021
أقوى وأفضل 5 جلود M14 في Free Fire 2022

يتمتع Lively Beast M14 بنفس المكافأة التي يتمتع بها Winterlands. ومع ذلك، فإن عيبه أفضل بالفعل. نظرًا لأن M14 عبارة عن بندقية من طراز Marksman ، فهي لا تحتاج حقًا إلى حجم مجلة كبير. لذلك، فإن النقص في المجلة ليس من الصعب التعامل معه مثل عجز الدقة، يبدو أيضًا The Lively Beast أفضل أيضًا، مع الكثير من ألوان النيون التي تزين جسمه. من المحتمل أن يكون الجزء الرئيسي هو جسم البندقية، الذي كان مزينًا بفم مليء بالأسنان الحادة.

2 - M14 صياد البيض:

يعتبر Egg Hunter أحد الأشكال الأسطورية القليلة لهذا السلاح. الإحصائيات الإضافية لـ M14 Egg Hunter هي ++ مدى و + ضرر، وهي مثالية لهذا السلاح. يتم تعزيز قوة M14 بشكل أكبر بينما يتم تعزيز ضعفها، وإحصائيات الضرر الأقل، إلى مستوى مقبول، من ناحية المظهر، لا يبدو صائد البيض جيدًا. تم تزيين جسمه بمزيج ممل جميل من الأسود والأرجواني.

3 - M14 وينترلاندز:

نظرًا لارتفاع ضرر القاعدة M14، فإن معدل إطلاق النار الإضافي هو أفضل شيء يمكن أن يقدمه الجلد. الأراضي الشتوية لديها ++ في معدل إطلاق النار، وهي زيادة مناسبة في ناتج الضرر M14. يمكن التحكم في النقص في الدقة، بالطبع، لأن القاعدة الأساسية للبندقية عالية بالفعل بدرجة كافية، تم تصميم M14 Winterlands على أساس موضوع عيد الميلاد، حيث تم تزيين جسمها بالكامل بخطوط من الأحمر والأبيض والأزرق. كما يوجد رسم أبيض لسانتا كلوز على زلاجته.

4 - M14 Game Streamer:

يتمتع Game Streamer M14 بمكافأة أكثر انتشارًا مقارنةً بـ Horizon السابق. نظرًا لأن M14 يعاني بالفعل من ضرر كبير، فإن النطاق الإضافي مهم في الواقع أكثر من مجرد ضرر أكبر. يعتبر عيب المجلة ملحوظًا ولكن يمكن التحكم فيه - عادةً، لا تذهب تلقائيًا إلى M14 على أي حال، من ناحية المظهر، يبدو جهاز M14 Game Streamer جيدًا حقًا، بجسمه مزين برأس نمر شرس. طلاءها عبارة عن مزيج من الذهبي والأسود، مع فوهة البندقية مزينة بعلامة مخلب ذهبية.

5 - M14 Horizon:

يعزز جلد Horizon الضرر الكبير بالفعل لـ M14 بشكل أكبر، مع ++ on Damage، عيب الدقة الطفيفة ليس مشكلة كبيرة، حيث أن M14 لديها بالفعل دقة عالية. من ناحية المظهر، يبدو الأفق لائقًا إلى حد ما، مع طلاء أزرق وذهبي وأبيض على سطحه. على ما يبدو، فإن وظيفة الطلاء تعتمد على الأفق الفعلي في السماء، هذا الجلد له ندرة أقل لذلك من السهل العثور عليه.



games2mobile
بواسطة : games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-